د. مراد بولات

د. مراد بولات

لا توجد تقييمات
التقييم
Konaklar, Akasyalı Sk. No:17 Daire:2, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد بولات
د. مراد بولات
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور مراد بولات هو أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية في تركيا، ويمتلك (18) عاماً من الخبرة في هذا المجال.

يتميز دكتور مراد بولات باعتماد أحدث التقنيات التجميلية المعروفة دولياً، ويقدمها باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات.

يحصل دكتور مراد بولات دائماً على تقييمات مرتفعة لخدماته التجميلية، لتكون دليلاً على مهارته الطبية المتميزة، ليطلق عليه من قبل عملائه بأنه أفضل طبيب تجميل في تركيا.

امتدت شهرة دكتور مراد بولات خارج تركيا ليقدم بعض الخدمات مثل السياحة التجميلية المتميزة للوافدين.

يمتلك دكتور مراد بولات عدداً من الخطوات والمحطات المهمة التي أسست وبنت خبرته وشهرته، فقد تخصص في الجراحة التجميلية والبلاستيكية والترميمية من جامعة أنقرة، ثم عمل مديراً لعيادة الجراحة التجميلية في المستشفى العسكري بإزمي، وعمل أيضاً كأخصائي جراحة تجميل في مستشفى قونية فارابي الخاصة بقونية.

شارك دكتور مراد بولات في عددٍ كبيرٍ من المؤتمرات الوطنية، وهو عضو في الجمعية التركية والأمريكية للجراحة التجميلية، وحصل على عضوية الجمعية الدولية لجراحي التجميل.

يعمل دكتور مراد بولات في مجموعة مستشفيات ميموريال، وبدأ العمل في عيادته الخاصة في عام (2017)، ويتحدث العربية والإنجليزية والتركية.

التخصصات

يقدم دكتور مراد بولات العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحات التجميلية والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، شفط دهون الظهر، نحت الخصر، شد وشفط البطن، شد الذراعين، علاج ترهلات الجسم، شد الأفخاذ، تكبير الثدي، تجميل الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأعضاء التناسلية وتجميل الأنف الجراحي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه، رفع الحواجب، شد الجفون، تجميل العيون، علاج تجاعيد الوجه، فيلر الوجه، بوتكس التجاعيد، فيلر الشفايف، رفع وتكبير الشفايف، علاج الذقن المزدوج، نحت الوجه وتجميل الأذن.

عيادتنا

يعمل دكتور مراد بولات مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

كوناكلار، شارع أكاسيالي، رقم (17)، شقة (2)، (34330)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج