ميداس تاتش ميد سبا

ميداس تاتش ميد سبا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
البلوك رقم B-2010، مركز مزايا، طريق الشيخ زايد، ، العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
ميداس تاتش ميد سبا
ميداس تاتش ميد سبا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد ميداس تاتش ميد سبا أحد مراكز الرعاية الصحية المعنية بالحفاظ على رونق الشباب؛ إذ يتخصص في مجال طب التجميل وتشمل الخدمات الطبية المقدمة من خلاله إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات تجميل الوجه والجسم بالأساليب الجراحية وغير الجراحية، يمتلك مركز ميداس تاتش ميد سبا خبرة طويلة في مجال طب التجميل تمتد نحو عشر سنوات، كذلك تسعى هذه المؤسسة إلى توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية من خلال التعاون مع مجموعة من الأطباء الاستشاريين ذوي الخبرة والكفاءة بينهم أعضاء الجمعية الدولية للجراحة التجميلية (ISAPS) وما يماثلها من هيئات طبية، كذلك يحرص المركز على استخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات الحديثة وأفضل الخامات المتوفرة، وهذا حرصاً من المركز على مواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل، وسعى المركز أيضاً إلى توفير بيئة آمنة وخالية من العدوى لكل مرضاه، وذلك من خلال استخدام أحدث وسائل وسبل التعقيم، وتطبيق أحدث أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، كل هذا من أجل إرضاء المرضى وتحقيق كافة احتياجاتهم.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها مركز ميداس تاتش ميد سبا كلاً من تخصص عمليات التجميل الجراحية، وتخصص التجميل غير الجراحي، وتخصص الجلدية والعناية بالبشرة، وتتضمن الخدمات المقدمة من ميداس تاتش ميد سبا عمليات شفط الدهون، وعمليات شد البطن، وعملية رفع الحاجب، وجراحات تجميل الثدي، وعمليات إزالة التثدي لدى الرجال، وعمليات زراعة الذقن، وتصغير الشفايف، وعملية تجميل الأذن، وعمليات زراعة الخد، وشد ترهلات الجسم (الفخذين، الذراعين، البطن)، وعمليات تجميل الجفن، وعملية تجميل الأنف، وشد الوجه، أما عن الإجراءات التجميلية غير الجراحية فتشمل علاج آثار الشيخوخة، وإزالة آثار حب الشباب، وإزالة آثار الندوب، وعلاج الهالات السوداء، وشد الجسم بالليزر، وتجديد البشرة بالليزر، عمليات الحقن التجميلية، مثل حقن الفيلر والبوتكس، وحقن البلازما، وحقن الميزوثيرابي.

الطاقم الطبي

يعد الطاقم الطبي من أهم عوامل نجاح المركز، ومن أبرز أطباء ميداس تاتش ميد سبا د. أنطوان أبي عبود استشاري الجراحات التجميلية والترميمية، ود. منى مرهج استشاري الأمراض الجلدية والتجميل.

الموقع

يقع ميداس تاتش ميد سبا في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

بعد تجربتي معهم، إنهم الأفضل بكل تأكيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج