أطباء الكولاجين للبشرة في السعودية

الكولاجين هو بروتين طبيعي في الجسم، وهو المسؤول عن قوة ومرونة الأنسجة ومنح البشرة النضارة، وكلما نقص الكولاجين مع تقدم العمر ظهرت التجاعيد والترهلات والخطوط العميقة.

هناك عدة حلول لتعويض البشرة عن تناقص الكولاجين وتعزيزه من جديد أهمها وأكثرها فاعلية هو حقن الكولاجين، وهو إجراء طفيف لا يحتاج إلى تخدير ولا يستغرق سوى عشرين دقيقة في المتوسط، ويمكن القيام بحقن الكولاجين كإجراء منفرد أو لتعزيز نتائج إجراءات تجميلية أخرى مثل تقشير البشرة وشد الجلد.

نتعرف فيما يلي على سعر حقن الكولاجين في السعودية، وأفضل عيادات كولاجين الوجه والبشرة في الرياض وجدة ومكة وغيرها من مدن المملكة.

عيادات حقن كولاجين البشرة في السعودية

تقدم العديد من مراكز تجميل البشرة وأطباء الجلدية في السعودية حقن الكولاجين على أيدي متخصصين وبعد تقنيات حسب الحالة، وهذه باقة من أفضل عيادات حقن الكولاجين

د. أحمد العيسى

(1 التقييم)
الطابق الأول، شارع الأمير سلطان، السليمانية, الرياض, السعودية

د.أحمد عوض

لا توجد تقييمات
عيادات أروقة الجمال. العوالى السعود بلازا, مكة, السعودية

مجمع منارة المروج الطبي

(3 التقييمات)
حي المروج ب - مقابل مدارس دار الري - أبو بكر الصديق - المملكة العربية ., تبوك, السعودية

عيادات رام

(4 التقييمات)
شارع حراء- المروة- مقابل أسواق مانويل- المملكة العربية ., جدة, السعودية

د.هبة عبد الوهاب

لا توجد تقييمات
مجمع عيادات بيرل – حي الازدهار – طريق عثمان بن عفان تقاطع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز - المملكة العربية , الرياض, السعودية

سعر الكولاجين للبشرة في السعودية

يتراوح سعر إبر الكولاجين للبشرة في السعودية في الغالب بين 140 دولار إلى 800 دولار أمريكي وذلك حسب عدد الجلسات ونوع الكولاجين المستخدم في عملية الحقن.

ويجدر التنبه إلى أن تكلفة حقن الكولاجين قد تزداد حسب الحالة، وإذا كانت مقترنة بإجراءات تجميلية أخرى يقررها الطبيب للحصول على النتيجة المطلوبة، كما أن شهرة الطبيب والعيادة والمدينة التي يتم إجراء الحقن بها كلها من العوامل التي تؤثر في القيمة النهائية للتكلفة.

DOCTORS
إعلان