د. أحمد العيسى

د. أحمد العيسى

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
الطابق الأول، شارع الأمير سلطان، السليمانية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد العيسى
د. أحمد العيسى
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد العيسى استشاري الأمراض الجلدية أحد الخبرات القيمة في مجال طب الجلدية والتجميل الجراحي والليزر في المملكة العربية السعودية، تخرج من كلية الطب بجامعة الملك سعود، ثم تخصص في الجراحة والأمراض الجلدية والليزر بعد دراسته وتدربه في عدة جامعات عالمية في كندا وبريطانيا، إلى جانب حصوله على الزمالة في الأمراض الجلدية وجراحات الليزر والبورد الأمريكي والسعودي والكندي في تجميل وجراحة الجلد.

يعمل الطبيب ضمن الفريق الطبي لعيادات ديرما بالرياض والتي تعد من أكبر عيادات التجميل على مستوى المملكة العربية السعودية، نشر دكتور أحمد العيسى العديد من الأوراق العلمية والكتيبات الطبية التي تعد مراجع هامة للأطباء والمتخصصين في مجال الجلدية والطب التجميلي.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد العيسى علاج الأمراض الجلدية، الطب التجميلي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، إلى جانب باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل علاج الأمراض الجلدية الشائعة والصعبة، تقشير البشرة الكريستالي، التقشير الكيميائي للبشرة، جلسات الهيدرافيشل، تنظيف البشرة وترطيبها، إزالة الشعر الزائد بالليزر، إزالة الوشم بكيو سويتش ليزر، علاج تصبغات الجلد وآثار حب الشباب، تقنية الفراكشنال ليزر، النحت البارد للجسم، شد ترهلات الجسم غير الجراحي، شد الوجه بتقنية الهايفو، تقشير البشرة بالليزر، ابر التبييض لتوحيد لون الجسم، حقن الكولاجين، بوتكس لعلاج التجاعيد، فيلر الوجه، فيلر الشفايف.

عيادتنا

يهتم د. أحمد العيسى بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، حيث يهتم باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المعتمدة عالمياً، حيث يحرص الطبيب على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة، كما يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء.

يعتمد الطبيب على استخدام تقنيات حديثة ومعدات متطورة، حيث يسعى دائمًا لتحقيق أقصى رضا المرضى من خلال تقديم رعاية شخصية ومهنية عالية الجودة.

الموقع

يعمل د. أحمد العيسى ضمن الفريق الطبي المتميز لعيادات ديرما بالرياض في المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات، حيث توفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
فيلر الشفايف

كانت شفتاي غامقة اللون فقررت تجربة حقن الفيلر لتوريد الشفايف وقد تحسن منظرها للغاية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج