دكتور عبد الكريم خضير

دكتور عبد الكريم خضير

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الدكتور سليمان فقيه - شارع فلسطين - الحمراء - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور عبد الكريم خضير
دكتور عبد الكريم خضير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اكتسب دكتورعبد الكريم خضير الطبيب التونسي خبرة كبيرة خلال سنوات عمله كطبيب متخصص في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، إذ تتجاوز خبرته في هذا المجال (15) عاماً، عمل خلالها في العديد من المستشفيات الكبرى في تونس والمملكة العربية السعودية..

تخرج من كلية الطب بتونس وعمل كطبيب مقيم في جامعته، كما احتل منصب مدرس مساعد بقسم جراحة التجميل بكلية الطب حيث كان يقوم بتدريس الطلبة، قبل أن ينتقل للعمل في عدة مستشفيات في تونس منها المستشفى العسكري ومستشفى إينوكس..

بدأ عمله في المملكة العربية السعودية منذ عام (2010)، وفي مستشفى دكتور سليمان الفقيه على وجه الخصوص عام (2015) حيث قدم خدماته في مجال جراحات التجميل والترميم حتى عام 2022 مرخلالها بمسيرة طبية حافلة بالنجاحات والكثيرين من المرضى الذين تغيرت حياتهم إلى الأفضل بفضل العمل الرائع الذي قام به دكتورعبدالكريم..

شارك دكتورعبد الكريم خضير في عضوية العديد من الجمعيات العلمية المتخصصة في الجراحات التجميلية والترميمية، كما يحرص دائمًا على اكتساب المهارات العلمية التي تؤهله لمعرفة كل ما هو جديد بالمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية ليبقى على قمة لائحة أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية ذوى السمعة الجيدة..

التخصصات

يتميز الدكتورعبدالكريم خضير بخبرته الواسعة والكبيرة جدًا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات الجراحات التجميلية والخدمات الترميمية، ومن أهمها عمليات شفط الدهون وعمليات نحت القوام، جراحات تجميل الصدر، جراحات تجميل الوجه والأنف، البوتوكس والفيلر والبلازما والميزوثيرابي، عمليات شد الوجه بالخيوط، جراحات التثدي، جراحة اليد، جراحات إزالة آثار الحروق ويقدم كل تلك الخدمات مستخدمًا أحدث الطرق العلمية والأجهزة الحديثة.

عيادتنا

يعمل الدكتورعبد الكريم خضير في عيادته الخاصة، العيادة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية ويوجد فريق إداري رائع لأخذ مواعيد المرضى ومتابعة نتائج العمليات حتى تماثل المرضى للشفاء بشكل كامل. أيضًا تتميز العيادة بسهولة الوصول إليها ، ودائما مايتبني الدكتور شعارحياتك الصحية هي أولويتنا ويقول أن هدفه هو خدمة المجتمع عن طريق جراحات الترميم والتجميل باستخدام أحدث الأدوات متبنيا مبدأ السلامة كأولوية.

الموقع

طريق الملك عبدالعزيز الفرعي ، حي النهضة، جدة، المملكة العربية السعودية ، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج