أسعار تجميل الذقن

أصبحت عمليات تجميل الذقن من الإجراءات التجميلية الواسعة الانتشار في الوقت الحالي خاصةً بعد ما أحرزته مثل هذه العمليات من نجاحات متتالية لكثير من الشخصيات العامة مما دفع الكثيرين من النساء والرجال إلى إجراء عملية تجميل الذقن من أجل استعادة تناسق ملامح الوجه وإبراز جماله. ولكن يتساءل الكثيرون عن تكلفة عملية تجميل الذقن لذلك سنجيب على هذا التساؤل، وغيره من الاستفسارات المتعلقة بتكلفة عملية تجميل الذقن خلال السطور التالية.

أسعار تجميل الذقن
تجميل الذقن أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 25.576 ₺ 57.055 ₺ 88.534 ₺
السعر في مصر 37.079 £ 58.709 £ 80.339 £
السعر في السعودية 5.622 ر.س 12.802 ر.س 20.613 ر.س
السعر في الإمارات 6.608 د.إ 13.031 د.إ 20.190 د.إ
السعر في الأردن 923 د.أ 1.526 د.أ 2.129 د.أ
السعر في الكويت 460 د.ك 997 د.ك 1.534 د.ك
السعر في المغرب 12.120 درهم 18.685 درهم 25.250 درهم
السعر في الجزائر 163.539 دج 252.123 دج 340.707 دج
السعر في العراق 1.702.512 د.ع 3.732.431 د.ع 5.762.349 د.ع

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما هي الإجراءات التي تشملها تكلفة عملية تجميل الذقن؟

  1. تكلفة الاستشارة الأولى لجراح التجميل والتي يضع خلالها جراح التجميل تقييماً شاملاً لملامح الوجه وتناسق زواياه ووضع تصور لما سوف يصبح عليه الوجه بعد اتمام العملية وذلك من خلال تقنية التصوير ثلاثي الأبعاد فيحدد ما هو الإجراء المناسب لحالة الوجه ويناقش كافة الاحتمالات مع المريض ويوضح له مميزات وعيوب الإجراء الواقع عليه الاختيار كما يوضح جراح التجميل خلال هذه الزيارة كافة المضاعفات الطبية المحتمل حدوثها، وكذلك تحديد نوع الحشوات في حالة تكبير الذقن باستخدام الحشوات الصناعية أو تحديد نوع الفيلر المناسب في حالة تكبير الذقن بالفيلر وتتراوح تكلفة هذه الزيارة ما بين 50$ إلى 200$.
  2. التحاليل المخبرية المطلوبة قبل إجراء الجراحة والتي تشمل تحليل نسبة الهيموجلوبين وعوامل التجلط وصورة كاملة للدم وغيرها من التحاليل الطبية والتي تتراوح تكلفتها ما بين 150$إلى 200$.
  3. تكلفة حجرة العمليات بالمركز الطبي أو المستشفى حيث تجرى الجراحة بها وتتراوح التكلفة بين 500$ إلى 1500$.
  4. نوع التخدير المحدد من قِبل جراح التجميل فتزداد تكلفة التخدير العام أو التخدير النصفي عن التخدير الموضعي وهل هناك حاجة لتناول بعض المهدئات التي تؤخذ عن طريق الفم في حالة التخدير الموضعي لذلك تتراوح تكلفة التخدير بين 100$ إلى 500$.
  5. نوع الحشوات المطلوبة في حالة تكبير الذقن باستخدام الحشوات الصناعية مثل حشوات السيليكون والتيفلون و الميدبور والتي تتميز بوجود مسام تنمو خلالها الأنسجة ولا تنمو حولها كما يحدث في حالة الحشوات الأخرى لذلك تعد الأعلى سعراً و وتتراوح تكلفة الحشوات بين 500$ إلى 1000$.
  6. تنخفض تكلفة عملية نحت الذقن بالفيلر كثيراً عن غيرها من جراحات تجميل الذقن ولكن تتباين أسعارها بحسب نوع حقن الفيلر المستخدم من قبل جراح التجميل وعدد الحقن المطلوبة وفقا للنتائج المرجوة وتبلغ تكلفة حقنة واحدة من الفيلر حوالي 200$ إلى 500$.
  7. الضمادات المستخدمة في حالة تصغير الذقن الجراحي وتتراوح تكلفتها مابين 50$ إلى 100$، أو الدعامات المستخدمة في حالة إطالة الذقن الجراحي وتترواح تكلفتها مابين 100$ إلى 150$.
  8. عدد أيام المكوث في المستشفى بعد إجراء الجراحة والذي يتوقف تحديده على الحالة الصحية للمريض وتتراوح تكلفة اليوم مابين 200$ إلى 500$.
  9. عدد مرات مراجعة الطبيب بعد الجراحة وأثناء فترة الاستشفاء من لتقييم نتائج الجراحة وتتراوح التكلفة بين 20$ إلى100$.
  10. الأدوية والعلاجات اللازمة بعد إجراء الحقن وتترواح تكلفتها بين 50$ إلى 100$.

ما العوامل التي تؤدي إلى ارتفاع تكلفة عملية تجميل الذقن؟

  1. سنوات الخبرة التي يمتلكها جراح التجميل الواقع عليه اختيارك وشهرته والدرجات العلمية الحاصل عليها خاصةً إن كان عضواً بالجمعية الأمريكية لجراحي التجميل أو حاصل على شهادة البورد الأمريكي في جراحات التجميل وعدد جراحات تجميل الذقن التي أجراها.
  2. شهرة المركز الطبي أو المستشفى الواقع عليها اختيارك ومدى جودة الخدمات الطبية المقدمة بها وتوافر التقنيات الجراحية المتطورة بها مثل أجهزة أجهزة الليزر الجراحي وأنواع الأدوات الجراحية والدعامات والضمادات التي توفرها المستشفى.
  3. ترتفع تكلفة تجميل الذقن الجراحي عن غيره مثل تجميل الذقن بالفيلر.
  4. ترتفع تكلفة حشوات ميدبور عن غيرها من الأنواع الأخرى في حالة تجميل الذقن الجراحي بواسطة الغرسات كما ترتفع أسعار أنواع محددة من حقن الفيلر الأمريكية والألمانية عن غيرها من الأنواع الأخرى.
  5. التقنيات المستخدمة في شفط الدهون، وتنقيتها وإعادة حقنها في حالة تجميل الذقن بحقن الدهون الذاتية.
  6. الحاجة إلى إجراء جراحات إضافية بجانب تجميل الذقن مثل تجميل الأنف أو شفط دهون الذقن أو شد الرقبة.
  7. خبرة طبيب التخدير والشهادات العلمية الحاصل عليها من شأنها أن ترفع من التكلفة.

هل يغطي التأمين الصحي تكلفة عملية تجميل الذقن؟

يعد تجميل الذقن أحد الإجراءات التجميلية الاختيارية لذلك لا يشمل التأمين الصحي تكلفة هذا الإجراء إلا في حالة تجميل الذقن نتيجة التعرض للحوادث ففي هذه الحالة يمكن أن يغطي التأمين تكلفة الإجراء.

هل يمكن تمويل عملية تجميل الذقن؟

نعم يوفر الكثير من جراحي التجميل، ومقدمي الرعاية الصحية خدمات التمويل أو التقسيط ليشمل تكلفة عملية تجميل الذقن.

هل تستحق نتائج عملية تجميل الذقن هذه التكلفة من الوقت والمال؟

تحدث العديد ممن خضعوا لإجراء عملية تجميل ذقن عن سعادتهم بهذا الإجراء فقد تمتعوا بمظهر متناسق لملامح الوجه وأكثر جمالاً.

أهم النصائح التي عليك اتباعها عند إجراء عملية تجميل الذقن:

  1. تأكد خلال الاستشارة الأولى من أن السعر المقترح من قِبل جراح التجميل ليس رسوم الجراح فقط ولكن يشمل تكلفة التخدير والمستشفى والغرسات والعلاجات اللازمة بعد الانتهاء من الإجراء.
  2. يجب تحري اختيار جراح التجميل ذو خبرة كبيرة ومهارة في إجراء تجميل الذقن وذلك من خلال متابعة تقييمات المرضى والمتابعين ولاتهتم فقط باختيار أقل الأسعار لضمان الحصول على نتائج مميزة دون التعرض لأي مضاعفات.
  3. لا يجب الاهتمام فقط باختيار أقل الأسعار فيما يخص اختيارك للمستشفى أو المركز الطبي حيث سيتم إجراء عملية تجميل الذقن ولكن يجب اختيار مركز طبي أو مستشفى تشتهر بخدماتها العالية الجودة وتوفير أحدث التقنيات الجراحية بها ومجهزة بأفضل الخدمات الطبية وتوفر في الوقت ذاته غرف للعمليات الجراحية المجهزة و تهتم بالتعقيم واستخدام أدوات جراحية لمرة واحدة لتتجنب التعرض لأية مضاعفات نتيجة لاحتمالية حدوث عدوى أثناء الجراحة وضمان جاهزيتها للتعامل مع أي أمر طارئ أو مضاعفات.

عروض من تجميل الذقن

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في تجميل الذقن. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Famed Clinic offers you a 20% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 20% discount on any Famed Clinic treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 10% off from د. ابرام كرمى
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of د. ابرام كرمى and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
-70%
عرض دائم
إسطنبول
Exclusive discount: 70% off from دوراك الصحة
عرض دائم
إسطنبول
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of دوراك الصحة and look like you've always dreamed of, take advantage of the 70% discount now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
-30%
عرض دائم
إسطنبول
Exclusive discount: 30% off from دريم انترناشونال كلينيك
عرض دائم
إسطنبول
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of دريم انترناشونال كلينيك and look like you've always dreamed of, take advantage of the 30% discount now!
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض