مركز د. علي الحكيم

مركز د. علي الحكيم

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق رقم 2905, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. علي الحكيم
مركز د. علي الحكيم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في البحرين العديد من مراكز وعيادات الأسنان، ومن أشهرهم مركز د. علي الحكيم لطب الأسنان، تأسس عام 1998 على يد د. علي سلمان، ويقدم جميع خدمات طب الفم والأسنان، وتجميل الأسنان مثل تصميم ابتسامة المشاهير والحشوات التجميلية للأسنان.

يعد مركز د. علي الحكيم لطب الأسنان مركزًا رائدًا في منطقة الخليج، نظرًا لجودة الخدمات التي يقدمها ودقتها، حيث يحرص المركز على الاستعانة بأحدث التقنيات المتطورة والخامات المعتمدة العالمية، كما يستعين المركز بنخبة من الأطباء والخبراء من ذوي الخبرات الطويلة.

يتميز الفريق الطبي بالمركز بحرصه الدائم على حضور المحاضرات والمؤتمرات العلمية، للبقاء على اطلاع بأحدث التقنيات وأحدث المنتجات وأحدث المعدات والتقنيات التي يمكننا استخدامها لتوفير أحدث رعاية للأسنان والفم.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصل على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

يضم مركز د. علي الحكيم لطب الأسنان العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، جراحات الفم والأسنان، وزراعة الأسنان.

يتميز المركز بتقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

يقدم المركز خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان بدون ألم لتعويض الأسنان المفقودة، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، جراحة تهيئة الفك قبل زرع الأسنان.

بجانب ما سبق يقدم المركز خدمات خلع ضرس العقل والخلع البسيط للأسنان وعلاج عصب الأسنان، علاج جيوب وتفرق الأسنان، بالإضافة إلى علاج تآكل الأسنان وعلاج انتفاخ اللثة وانحسار اللثة.

الفريق الطبي

يستعين مركز د. علي الحكيم لطب الأسنان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. مهند العبد الله أخصائي تقويم الأسنان والفكين، د. علي إبراهيم أخصائي جراحة وزراعة الأسنان، د. أنكور دوا أخصائي طب الأسنان والتجميل، د. زينب الموسوي أخصائية تجميل الأسنان، د. سوزان ميرندا طب الأسنان العام.

الموقع

يتميز مركز د. علي الحكيم لطب الأسنان بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في طريق رقم 2905، المنامة، البحرين، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج