المركز الألماني

المركز الألماني

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع بغداد، بناية رقم 38، الدور الأول, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الألماني
المركز الألماني
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد المركز الألماني لطب الأسنان من المراكز المعتمدة في الكويت، حيث يتميز بوجود أحدث تقنيات الجودة الألمانية في مجال تجميل الأسنان في بيئة احترافية على أحدث طراز، بالإضافة إلى حرص المركز على ضم أطباء وأخصائي زراعة الأسنان واستشاريون في تصميم الابتسامة وزراعة الأسنان، والحاصلين على شهادات علمية من المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا.

يطبق مركز طب الأسنان الألماني معايير المجلس الأوروبي لطب الأسنان، وفق معايير عالمية بطريقة لطيفة وفعالة ومهنية، ويُعرف الفريق الطبي بمهنيتهم وطريقتهم الفريدة في تصميم الابتسامة، خاصة ابتسامة هوليوود.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

يضم المركز الألماني لطب الأسنان العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان، وتصميم الابتسامة بالإضافة إلى جراحات الفم واللثة والأسنان.

يقدم باقة من خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى قوالب التبييض المنزلي للأسنان.

يتيح المركز خدمات حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف.

يوفر المركز كذلك خدمات علاجية منها خلع ضرس العقل البسيط والضرس المدفون، علاج خراج الأسنان، علاج صرير وتفرق الأسنان، بالإضافة إلى علاج بروز الفك العلوي وعلاج حساسية الأسنان وانحسار اللثة وتجميل وتوريد اللثة.

يجري المركز عملية زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي والصناعي، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بدون ألم.

الفريق الطبي

يستعين المركز الألماني لطب الأسنان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يوجد في المركز العديد من أطباء الأسنان، ومن أبرزهم د. آمال الشربيني أخصائية الحشوات التجميلية، د. رائد شاهين استشاري زراعة وتجميل الأسنان وأستاذ مساعد بكلية طب الأسنان جامعة هايدلبرغ - ألمانيا، د. رانية الرجبي استشاري تركيبات وتجميل الأسنان وحاصلة على درجة الدكتورة في الاستعاضة السنية من جامعة هامبورغ – ألمانيا.

الموقع

يقع المركز الألماني لطب الأسنان في قلب الكويت، ويتميز بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في قطعة 11 شارع بغداد، بناية رقم 38، الدور الأول، السالمية، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الأطباء متميزون والتعامل رائع.

مركز ممتاز وكوادر طبية ودودة.

مركز رائع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج