دكتور رمضان جولر

دكتور رمضان جولر

لا توجد تقييمات
التقييم
كاد مالتيبي شقة رقم (44) طابق (5) شقة (15)، (34367) شيشلي، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور رمضان جولر
دكتور رمضان جولر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور رمضان جولر هو اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية، ويُعد واحداً من أبرز جراحي التجميل في مدينة إسطنبول بتركيا، ويمتلك الطبيب خبرةً كبيرةً تصل إلى أكثر من (10) سنوات في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، ويحرص على حضور عديد من الندوات والمؤتمرات الطبية الخاصة بالتجميل، ويُقدم الطبيب جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي بأحدث التقنيات المصرح بها في مجال التجميل، ويُجري جميع العمليات الجراحية في أفضل المستشفيات بتركيا، ويشتهر الطبيب بسمعته الطيبة بين المرضى ويستمع إلى شكواهم دون كلل، وحصل على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الخدمات التجميلية التي أجراها لهم.

التخصصات 

يقدم د. رمضان جولر العديد من التخصصات التجميلية والتي تشمل التجميل الجراحي، والتجميل غير الجراحي، وفي تخصص التجميل الجراحي يقدم د. رمضان جولر مجموعة من الخدمات والتي منها عملية شد الوجه، وعملية شد الجفون، وعملية شد الرقبة، وعملية تجميل الأنف، وعملية تجميل الذقن، وعملية شفط الدهون، وعملية شد الذراع، وعملية شد البطن، فضلاً عن عمليات تجميل الثدي سواء تكبير الثدي، أو حتى عملية تصغير الثدي، وكذلك عملية شد الثدي، فضلاً عن إزالة التثدي عند الرجال، أما عن التجميل غير الجراحي فيشمل مجموعة من الحقن التجميلية التي منها حقن البلازما، وحقن الفيلر، وكذلك حقن البوتكس، بالإضافة إلى حقن الميزوثيرابي، وشد الوجه والرقبة من بالخيوط التجميلية.

عيادتنا

يعمل د. رمضان جولر في عيادته الخاصة، وتضم العيادة نخبة من أفضل أطباء التجميل، ويأتي على رأسهم د. رمضان جولر، ولقد تخرج من كلية الطب بجامعة أنقرة غازي، وتدرب في عيادة الجراحة التجميلية بكلية الطب جامعة بولنت أجاويد، وعمل مساعد باحث في الجراحة التجميلية بجامعة بولنت أجاويد (2009 - 2015)، وعمل اختصاصي الجراحة التجميلية في مستشفى سيواس نوم خلال (2015 - 2017)، وأسس عيادته الخاصة منذ عام (2019)، كما حضر عديد من الدورات التدريبية الدولية والمحلية، وله عديد من البحوث العلمية المنشورة في مجال الجراحة التجميلية، وقد جهز عيادته بالعديد من الأجهزة الطبية الحديثة التي تضمن جودة الخدمات التجميلية التي يقدمها.

الموقع 

توجد عيادة د. رمضان جولر في نيشانتاشي بدولة تركيا، حيث تم اختيار هذا الموقع المميز ليكون سهل الوصول إليه، ويوفر هذا الموقع المميز الراحة والخصوصية للعملاء طوال الوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج