عيادات مسان

عيادات مسان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الطريق الدائري الغربي - حي شبرا - مخرج رقم (26) - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات مسان
عيادات مسان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقع عيادات مسان الطبي في مدينة الرياض، وتُعد من أبرز عيادات جلدية جنوب الرياض المتخصصة في التجميل غير الجراحي والأسنان بالمدينة، وتضم العيادة جميع خدمات الجلدية والتجميل والأسنان تحت سقفٍ واحد، ويوجد بها فريق طبي من أمهر الأطباء في الرياض، ولديهم خبرة واسعة في تخصصاتهم، ويوجد في العيادة أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ويستخدم الأطباء أحدث التقنيات المستخدمة في مجال التجميل غير الجراحي والأسنان، وتتميز العيادة بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل خدمات الحقن التجميلي وخدمات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان وتقويمها، وصُممت العيادة على الطراز الحديث وفقاً لمعايير الجودة، وتقع على مقربة من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليها بسهولة، وحصلت العيادة على تقييم جيد على محرك البحث جوجل وبعض المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى بالعيادات ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

التخصصات

تقدم عيادات مسان الطبي مجموعة متنوعة من التخصصات التجميلية التي تشمل تجميل الأسنان، وكذلك التجميل غير الجراحي، وتُقدم العيادات العديد من الخدمات التجميلية، ومنها خدمات التجميل غير الجراحي التي تتضمن شد الوجه ، وعلاج الأمراض الجلدية، وكذلك تقدم الحقن التجميلي (فيلر – بوتكس)، كما تقدم مجموعة متنوعة من حقن النضارة وتجديد الخلايا (البلازما – الخلايا الجذعية – الميزوثيرابي)، وتقدم العيادة علاج تساقط الشعر، علاج فرط التعرق، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها العيادة شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلي، كما توفر تقنية الفركشنال لعلاج آثار حب الشباب والندب، وتوفر التقشير البارد لعلاج تصبغات الجلد وحب الشباب، وحقن البوتكس لإزالة التجاعيد وعلاج زيادة التعرق و الابتسامة اللثوية، أما في تخصص طب وتجميل فتقدم تقويم الأسنان بكل أنواعه، كما توفر علاج جذور الأسنان، وزراعة الأسنان بأحدث الطرق، وتقدم أيضاً علاج أمراض اللثة، فضلاً عن وجود طب أسنان الأطفال، وتجميل الأسنان والتركيبات وتوفر حشوات الأسنان التجميلية، وتبييض من خلال أفضل المواد الطبية، كل ذلك بخلاف جراحة الوجه والفكين.

الطاقم الطبي 

تضم عيادات مسان الطبي فريق طبي متميز، ومنهم د. مريم حلمي: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، ود. لمى الصفدي: طبيبة الأسنان، ود. آلاء الشريف: طبيبة الأسنان، ود. شيماء تركاوي: طبيبة الأسنان، ود. حسن الشهري: اختصاصي تقويم الأسنان.

الموقع 

توجد عيادات مسان الطبي في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، حيث يساعد موقع العيادات المميز على الوصول إليه بسهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
تقويم الاسنان

أجريت تقويم الأسنان لبناتي عند الدكتور حسن الشهري ونتيجته ممتازة والجميع يشكر في المركز.

ازالة الشعر بالليزر

كانت تجربة إزالة الشعر بالليزر ممتازة وجميع العاملين بالمركز يتعاملون بود واحترام.

ازالة الشعر بالليزر

أجريت إزالة الشعر بالليزر وكانت النتيجة رائعة والعاملين في قمة الذوق في التعامل.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج