دكتور آدم أوزكان

دكتور آدم أوزكان

لا توجد تقييمات
التقييم
حي توروس، (805) سوك كورغو بلازا (1) رقم (14) شقة (5) كونيالتي، ، ., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور آدم أوزكان
دكتور آدم أوزكان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور آدم أوزكان أحد أفضل أطباء جراحة التجميل والجراحات الترميمية، إذ استطاع على مدار سنوات عديدة إجراء الكثير من العمليات الناجحة وكسب ثقة المرضى، بعد إكمال التعليم الثانوي التحق الدكتور بكلية الطب جامعة سلجوق وتخرج منها، ثم أكمل دراسته التخصصية في جراحة التجميل والجراحات الترميمية، ويحرص د. آدم أوزكان على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة وكذلك اختيار أفضل الطرق الطبية لعلاج المرضى، لذلك يشهد له المرضى بالكفاءة والمهنية ونجد ذلك في العديد من التقييمات الجيدة التي حصل عليها، يهتم بحضور المؤتمرات العلمية المحلية والدولية للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم التجميل، ولديه الكثير من المنشورات والمقالات في الصحف العالمية ولذلك فهو يجمع بين الخبرة العلمية والمهارة العملية.

التخصصات 

يقدم د. آدم أوزكان العديد من التخصصات التجميلية، وكذلك يقدم عمليات التجميل الجراحي والترميم، والتجميل غير الجراحي، ويقدم من خلالها العديد من الخدمات، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها د. آدم أوزكان في جراحات التجميل، تجميل الأنف، وتجميل الأذن، و شد الوجه، وشفط الدهون، ونحت الجسم، وتجميل الجفون، فضلاً عن تقديم عمليات الشد المختلفة لمنطقة الرقبة، الجبهة، وذلك بخلاف رفع الحواجب، كما يوفر الدكتور عمليات تجميل الثدي المختلفة ومنها تكبير الثدي، وتصغير الثدي، وكذلك شد ورفع الثديين، وذلك بالإضافة إلى علاج التثدي لدى الرجال، وترميم كسور الوجه، تجميل الحروق والجروح، أما عن التجميل غير الجراحي فيشمل حقن البوتوكس، وحقن الفيلر، ونفخ الشفايف، وتجميل الذقن، فضلاً عن تقديم علاج الهالات السوداء، وعلاج التجاعيد، وحقن البلازما، وحقن الميزوثيرابي، فضلاً عن شد الوجه بدون جراحة.

عيادتنا

يعمل د. آدم أوزكان في عيادته الخاصة، وقد تخرج من كلية الطب جامعة سلجوق، وتخصص في مجال جراحة التجميل والجراحات الترميمية في عام (2005)، وعمل في العديد من المؤسسات مثل مستشفى باسك كونيا الخاص ومستشفى كونيا نيومن، ولديه (29) مقالاً دولياً و(17) مقالاً وطنياً و (90) بحثاً قدمت في اجتماعات وطنية ودولية، وأسس عيادته الخاصة في أنطاليا، وتم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة الطبية التي تضمن جودة الخدمات التجميلية المختلفة.

الموقع 

توجد عيادة د. آدم أوزكان في أنطاليا بدولة تركيا، حيث يعد واحد من أفضل المواقع هناك، والذي يسهل الوصول إليه، فضلاً عن توفيره للراحة والخصوصية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج