عملية تجميل الذقن في القاهرة

تأتي عملية تجميل الذقن في القاهرة كواحدة من أهم عمليات تجميل الوجه التي أصبح هناك اهتماماً بتأثيرها على شكل تناسق الوجه بشكل عام سواء للنساء أو الرجال، حيث تساعد على زيادة تناسق ملامح الوجه من أنف وجبهة وذقن مع بعضها البعض.

وقد أثبتت تجارب عمليات تجميل الذقن حول العالم أن الذقن المحدد المتناسب مع حجم ملامح الوجه الأخرى يساهم في زيادة جماله وإبراز ملامحه، كما زاد الإقبال على سِمة الذقن الطويل قليلاً حتى أنها قد برزت مؤخراً كسِمة جمالية بين عارضات الأزياء العالميات مما زاد من رغبة النساء في الحصول على هذه الذقن.

عملية تجميل الذقن في القاهرة

 

ما يجب أن تعرفه عن عملية تجميل الذقن في القاهرة

تعد القاهرة أهم وأكبر مدينة مصرية تُجرى بها عملية تجميل الذقن بمختلف التقنيات بنسب نجاح تتجاوز الـ 90% ، علماً بأنه أصبح هناك وعي بأنواع عمليات تجميل الذقن التي لم تعد مقتصرة على إزالة الذقن المزدوجة أو تكبير الذقن كما كان يعتقد البعض.

من أشهر أنواع عمليات تجميل الذقن التي تُجرى في مراكز التجميل بالقاهرة:

  • عملية إطالة الذقن وغالباً ما تُجرى للنساء.
  • عملية تصغير الذقن.
  • عملية تكبير الذقن وتعد تلك من أكثر أنواع عمليات تجميل الذقن المطلوبة في مصر.
  • إزالة الذقن المزدوجة والتي تتم عن طريق شفط الدهون الزائدة من تلك المنطقة.
  • تحديد الذقن.
  • تنحيف الذقن.
  • محاذاة قمة الذقن مع الأنف.

من المعتاد أن يقوم الطبيب المتخصص قبل عملية تجميل الذقن في القاهرة بالكشف على الحالة وتقييم شكل الذقن مقارنة بالوجه عامةً لتحديد نوع عملية تجميل الذقن الأنسب ما إن كانت بهدف التصغير أو التكبير أو شفط الدهون وهكذا، ومن ثََم يتم تحديد التقنية التي ستتم بها سواء جراحية أو غير جراحية.

تختلف الفترة الزمنية التي تحتاجها عملية تجميل الذقن في القاهرة بحسب طبيعة العملية والهدف منها، كما تختلف الفترة المتوقعة لملاحظة أثرها باختلاف كل حالة إلا أن نسب نجاحها أصبحت مرتفعة للغاية.

عملية تجميل الذقن

 

تكلفة عملية تجميل الذقن في القاهرة

تتراوح تكلفة عملية تجميل الذقن في مصر بين 1100 إلى 1500 دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعد منخفضة مقارنةً بتكاليف نفس العملية في بعض الدول الأوروبية مثل تركيا وبعض الدول العربية مثل السعودية أو الكويت.

يأتي التباين في سعر العملية بناءً على عدة عوامل، منها:

  • مدى شهرة الطبيب الذي يُجري عملية تجميل الذقن في القاهرة وكذلك سمعة المركز الطبي.
  • نوع عملية تجميل الذقن والهدف من ورائها.
  • هل تتضمن تكلفة التخدير أم لا.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية تجميل الذقن في القاهرة

حققت عملية تجميل الذقن في القاهرة نتائجاً إيجابية بين الرجال والنساء شجعت آخرين على خوض التجربة لما لها من مميزات، أهمها:

  • تمتع مراكز التجميل في القاهرة بأفضل خدمة طبية وتقنيات متطورة في جراحات عمليات التجميل.
  • انخفاض تكلفة عملية تجميل الذقن في القاهرة بالمقارنة بباقي دول العالم المجاورة لمصر.
  • الخبرة الطبية الكبيرة التي يتمتع بها الأطباء المتخصصين في جراحات تجميل الوجه، بخلاف حصولهم على شهادات معتمدة من جامعات دولية حول نفس التخصص.

بينما تكمن عيوب عملية تجميل الذقن في القاهرة في صعوبة العثور على مركز تجميل يوفر جميع أنواع عمليات تجميل الأذن في مكان واحد، حيث أنه من المعتاد أن تجد مركز تجميل يجري ثلاثة أو أربعة أنواع من عمليات تجميل الذقن وليست كافة الأنواع، كذلك ضعف الرقابة على أغلب عيادات ومراكز التجميل في مصر.

 

مميزات وعيوب عملية تجميل الذقن في القاهرة

 

أشهر مراكز تُجري عملية تجميل الذقن في القاهرة

يمكنك العثور بسهولة على مركز تجميل ذو شهرة وسمعة طيبة عند البحث عن مؤسسة طبية مناسبة لإجراء عملية تجميل الذقن في القاهرة بحكم انتشار هذا النوع من عمليات التجميل في أغلب مراكز التجميل التي تضم قسماً لجراحات تجميل الوجه.

لذا نقدم لك مجموعة من أشهر مراكز التجميل التي تُجرى عملية تجميل الذقن في القاهرة وُفق أحدث الإمكانات والتي يمكنك الاعتماد عليها:

  • عيادة Change me clinic والتي تعد مجمع شامل لأغلب عمليات التجميل المتعارف عليها سواء الجراحية أو الغير جراحية بما فيها عمليات تجميل الوجه ومنها عمليات تجميل الذقن تحت إشراف مجموعة من أشهر أطباء التجميل في مصر.

 

  • مركز Tagmeel clinic وتُجرى عملية تجميل الذقن به تحت إشراف د. طارق زايد أستاذ جراحة التجميل والحروق والعيوب الخلقية وهو كذلك عضو الجمعية المصرية والبورد الأوروبي لجراحات التجميل، علماً بأن المركز يوفر العديد من جراحات التجميل الأخرى المتعلقة بتجميل الوجه ونحت القوام.

 

  • مركز القاهرة لجراحة التجميل والليزر وتُجرى به جميع أنواع عمليات التجميل في مصر وفق أحدث التقنيات وبمعرفة خبراء متخصصين بما فيها عملية تجميل الوجه وتجميل الذقن.

 

  • مركز جمالي لجراحات التجميل والعناية بالبشرة ويضم 3 فروع، 2 منهما في محافظة القاهرة، تتم فيها أنواع كثيرة من عمليات تجميل الوجه بما فيها تجميل الذقن بمختلف تقنياتها.

 

أشهر مراكز تُجري عملية تجميل الذقن في القاهرة

 

سبل الإقامة والنقل في القاهرة

تُعرف القاهرة بكونها واحدة من أهم العواصم السياحية في العالم لذلك فإنها تتمتع بعدد كبير جداً من الفنادق مختلفة المستويات والخدمات الجاهزة لاستقبال الوافدين إليها معظم أيام السنة.

ستجد في القاهرة فنادق منخفضة ومتوسطة التكلفة، يتراوح سعر مبيت ليلة فيها ما بين 20 إلى 100 دولار أمريكي فقط. وإن كنت من الباحثين عن الرفاهية فيوجد في القاهرة عدد كبير من الفنادق السياحية الفاخرة التي يتراوح سعر مبيت ليلة فيها من 120 إلى 400 دولار أمريكي.

أما فيما يخص وسائل النقل داخل القاهرة، فهناك اعتماد كبير على سيارات الأجرة سواء التاكسي العادي أو السيارات التي يمكن طلبها عبر تطبيقات الهواتف والتي تقدم خدمة جيدة بسعر مناسب، إضافةً إلى إمكانية تأجير سيارة خاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات في القاهرة أو من الفندق الذي تقيم به.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

ربط المعدة في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

الليزر الكربوني في مصر

زراعة الذقن في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

زراعة الشعر الصناعي في القاهرة

عملية شد البطن في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في القاهرة

تكلفة نحت الجسم في القاهرة

زراعة الأسنان الفورية في القاهرة

زراعة الشعر في القاهرة

زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

تكميم المعدة فى القاهرة

تكلفة عملية تكميم المعدة في القاهرة

شفط الدهون بالليزر في القاهرة

زراعة الأسنان في القاهرة

زراعة الرموش في القاهرة

عملية تجميل الأذن في القاهرة

عيادات شفط الدهون في مصر

اسعار حقن الفيلر في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر