دكتور عبد المحسن الطالب

دكتور عبد المحسن الطالب

لا توجد تقييمات
التقييم
صباح السالم - قطعة رقم (2) - قسيمة رقم (352) - الدور الرابع - بجوار مستشفى وارا, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور عبد المحسن الطالب
دكتور عبد المحسن الطالب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور عبد المحسن الطالب هو من أهم اختصاصي الأمراض الجلدية والتجميل وخدمات الليزر، ويُعد من أشهر أطباء الجلدية والتجميل في الكويت ومن المفضلين جدا لدى المرضى المهتمين بالخدمات التي يقدمها..

حصل الطبيب على العديد من الشهادات الدولية والمحلية في تخصصه مثل البورد الأوروبي في التجميل والزمالة الكندية في الليزر التجميلي، ويتميز بخبرته الواسعة في مجال التجميل الطبي والليزر التجميلي..

يحرص دكتور عبد المحسن الطالب على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال الجلدية والتجميل والليزر، ويُتابع أيضاُ أحدث التقنيات المستخدمة في تخصصه..

يُقدم الطبيب في عيادته الخاصة العديد من خدمات التجميل غير الجراحي وخدمات تجميل الجلد بالليزر..

يتميز دكتور عبد المحسن بتقديم معلومات طبية بأسلوب سلس على صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، ويشتهر بالدقة والأمانة في عمله مما يجعله وجهة جيدة لكل المهتمين بخدماته..

التخصصات

يتميز الدكتور عبد المحسن الطالب بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات الحقن التجميلي والليزر التجميلي بالإضافة إلى خدمات تجميلية أخرى، ومن أهم تلك الخدمات: حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر تحت العين، حقن الفيلر لتحديد الفك، حقن الفيلر لرفع الحواجب، حقن البروفاوند للوجه، حقن البروفايلة للبشرة، حقن الميزوثيرابي، حقن البوتوكس لرفع الحواجب، حقن البوتوكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتوكس لعلاج فرط التعرق.

أما بالنسبة لخدمات الليزر التجميلي فأهمها: علاج التصبغات بالليزر، إزالة الشامات بالليزر، علاج الوردية بالليزر، علاج آثار حب الشباب بالليزر، علاج تمدد الأوعية الدموية بالليزر، علاج آثار الجروح والحروق بالليزر.

يقدم أيضا الطبيب خدمات أخرى منها: علاج تساقط الشعر، علاج الهالات السوداء، علاج الكلف والنمش، علاج السواد حول الفم.

عيادتنا

يعمل الدكتور عبد المحسن الطالب في عيادته الخاصة، العيادة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية ويوجد فريق إداري رائع ومتميز للقيام بأخذ مواعيد المرضى ومتابعة نتائج العمليات حتى تماثل المرضى للشفاء بشكل كامل. أيضًا تتميز العيادة بسهولة الوصول إليها ، ودائمًا ما كانت راحة المرضى هي أولوية عند الدكتورعبد المحسن وكامل الطاقم والإداري في العيادة.

الموقع

صباح السالم، بجوار مستشفى وارا، الكويت العاصمة، الكويت، وهي منطقة متميزة جدا وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها..

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج