عملية تبييض الجسم كامل في المغرب

عملية تبييض الجسم كامل في المغرب

تسعى النساء دائماً إلى الحصول على بشرة متجانسة وموحدة اللون، خالية من الشوائب لأنها من علامات الجمال الأولى، لكن لا تعطي التصبغات المزعجة وبقع تقدم العمر وآثار الشمس فرصة للتمتع بهذه البشرة، لذا أصبحت عمليات تبييض الجسم مطلوبة بشكل كبير؛ للمساعدة في الحصول على هذه البشرة المتجانسة وأصبحت عملية تبييض الجسم كامل في المغرب من العمليات الشائعة والمطلوبة دائماً. لعلك تتساءل هل يمكن تفتيح الجسم كله بنجاح في وقت قصير، ودون أداء الكثير من الإجراءات؟! هيا بنا نتعرف في السطور التالية على كيفية إجراء هذه العملية وأماكن إجرائها.

 

نبذة عن عمليات تبييض الجسم كامل في المغرب

تشتهر المغرب بالمواد الطبيعية التي تساعد على تغذية البشرة وتقشيرها وتفتيح لونها، مثل الطمي المغربي الشهير والصابون المغربي وما إلى ذلك، لذا فإن الاهتمام بتبييض الجسم هو جزء أصيل من الثقافة المغربية، وملمح جمالي أساسي للنساء المغربيات، ومنهن انتقل إلى كافة أنحاء الوطن العربي والعالم، لكن لم يكتفي خبراء التجميل المغرب باستعمال المواد الطبيعية فقط، ولكن اهتموا باستخدام التقنيات الطبية الحديثة لتفتيح الجسم والتي سنشرحها في السطور التالية، وأصبح أطباء التجميل والجلدية وخبراء التجميل يقدمون هذه التقنيات، تحت إشراف صحي من الدولة بمهارة واحترافية عالية جداً.

نبذة عن عمليات تبييض الجسم كامل في المغرب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيف تتم عملية تبييض الجسم كامل بالمغرب

تتم عملية تبييض الجسم كامل عن طريق حقن مادة الجلوتاثيون في عدة جلسات، هذه المادة هي واحدة من مضادات الأكسدة القوية جداً التي تحارب الجذور الحرة وتمنع تلف خلايا البشرة، وحدوث التجاعيد والشيخوخة وبقع تقدم العمر، كما أن هذه المادة تساعد في إفراز وتنشيط فيتامين C، وفيتامين E اللذان يساعدان في تبييض البشرة واعطائها النضارة وتجانس اللون، لكن أهم تأثير لهذه المادة كمبيض للبشرة هو تأثيرها التثبيطي على انزيم التيروزينيز Tyrosinase، وهذا الإنزيم يلعب دور أساسي في عملية صنع صبغة الميلانين بالبشرة، وعند تثبيطه لا يتم إنتاج صبغة الميلانين في البشرة.

كما تفيد مادة الجلوتاثيون كونها مضاد أكسدة قوي الحالة الصحية للجسم بشكل عام، لأنها تساعد في مقاومة تلف خلايا الجسم كلها وليست خلايا البشرة فقط، وهذا يؤثر إيجابياً على أعضاء الجسم الحيوية مثل القلب والكبد والكلى، كما أنها تفيد في تقوية مناعة الجسم والحد من حدوث أمراض السرطان، لكن في نفس الوقت يجب أن ننوه أن حقن مادة الجلوتاثيون ما زال بحاجة إلى العديد من الدراسات رغم الاعتراف به صحياً في العالم، لأن استعماله بدأ ينتشر منذ فترة قريبة فقط، وبالتالي فإن التأكد من عدم وجود آثار جانبية له لم يثبت بعد.

كيف تتم عملية تبييض الجسم كامل في المغرب

 

مميزات تفتيح الجسم كامل في المغرب: 

  1. تخضع الجهات التي تجري حقن إبر الجلوتاثيون إلى إشراف وزارة الصحة المغربية، وتنفذ معايير مكافحة العدوى والتعقيم الآمن.
  2. سعر إبر الجلوتاثيون في المغرب سعر مناسب وغير مرتفع، مقارنةً بسعرها في دول الخليج وبعض الدول العالمية.
  3. مادة جلوتاثيون تساعد على تعزيز وظيفة القلب، وتساعد في حماية خلايا الكبد والخلايا الحيوية بالجسم من التلف بفعل الجذور الحرة.
  4. تعزز مادة الجلوتاثيون من مناعة الجسم ومقاومته للأمراض.
  5. تساعد مادة جلوتاثيون على توحيد لون البشرة، وإعطائها النضارة ومقاومة آثار الشيخوخة وتقدم العمر والتجاعيد الدقيقة.
  6. يعتقد بأن مادة الجلوتاثيون تساعد في الحماية من بعض أنواع السرطان بفعل تأثيرها المقاوم للأكسدة.

مميزات تفتيح الجسم كامل في المغرب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيوب ومساوئ تفتيح الجسم كامل بالمغرب:

  1. تفتيح الجسم كامل بالجلوتاثيون غير دائم، ويجب إعادة عملية الحقن كل فترة للحفاظ على درجة التفتيح المطلوبة.
  2. تكرار حقن مادة الجلوتاثيون قد يسبب بعض أنواع سرطان الجلد لأنه يعيق عملية التصبغ الطبيعي، والتي لها دور حمائي للجلد ضد السرطان، كما تم التبليغ ببعض حالات الفشل الكلوي بعد تكرار الحقن.
  3. تكلفة حقن الجلوتاثيون بالمغرب متوسطة، ولكن إذا كان العميل من خارج المغرب فإن تكلفة السفر والإقامة سترفع التكلفة الكلية كثيراً، كما أن بعض الزوار يجدون صعوبة في فهم اللهجة المغربية.

عيوب ومساوئ تفتيح الجسم كامل بالمغرب

 

تكلفة عملية تبييض الجسم كامل في المغرب

قد يجد العملاء بعض الاختلاف في  أسعار عملية تبييض الجسم كامل في المغرب، حيث أن تكلفة حقن ابر الجلوتاثيون تختلف من مكان إلى آخر بداخل المملكة المغربية نفسها، ويرجع ذلك إلى أن تكلفة عملية حقن إبر الجلوتاثيون تعتمد على عدة عوامل والتي من أهمها:

  1. نوع إبر الجلوتاثيون والبلد المصنعة وتركيز مادة الجلوتاثيون فيها.
  2. مستوى العيادة أو المستشفى الذي تتم به عملية الحقن.
  3. مستوى الطبيب الذي يقوم بعملية حقن مادة الجلوتاثيون Glutathione .
  4. عدد الحقن اللازم لتفتيح الجسم والذي يختلف من مريض إلى آخر
  5. المدة اللازمة بين الجلسات والتي قد تطيل فترة الإقامة بالمغرب، وبالتالي تزيد التكلفة الكلية لرحلة العلاج.

لكن بشكل عام فإن متوسط تكلفة حقن  الجلوتاثيون الواحدة تتراوح ما بين 50 دولار إلى 75 دولار أمريكى، وهذا المبلغ يوازي حوالي 465 درهم مغربي إلى حوالي 700 درهم مغربي، وهي تكلفة جيدة جداً، مقارنة ببلاد أخرى كما ذكرنا، والتي قد تصل تكلفة الحقنة الواحدة بها إلى عشر أضعاف، اي حوالي 500 دولار أمريكي.

تكلفة عملية تبييض الجسم كامل في المغرب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

بعض أماكن إجراء تفتيح الجسم كامل في المغرب: 

  1. مركز الدار البيضاء الطبي للتجميل، رقم 24، شارع الإمام الألوسي، حي بوركون، مقابل مصحة بدر، 20000 الدار البيضاء.
  2. مركز النهضة لجراحة التجميل، مدينة مراكش، مركز طالب للأعمال، شقة 17، الطابق الثاني، 120 شارع محمد الخامس، كيليز، المغرب.
  3. عيادة الدكتور أبو فراس عبد اللطيف، 17 زنقة يوغسلافيا كيليز 40000 مراكش.
  4. مركز الشفاء، د. الحسن التازي، ركن شارع الحسن الأرجون، أمام المستشفى 20 غشت الدار البيضاء، المغرب.

أماكن إجراء تفتيح الجسم كامل في المغرب

 

خيارات الإقامة والتنقل بالمغرب

تعد سيارات الأجرة والحافلات العامة أكثر وسائل المواصلات استعمالاً في المغرب، لأنها متوفرة بكثرة وبأسعار مناسبة جداً، كما أنها تغطي أغلب المناطق، كما يمكن استخدام القطارات الداخلية في التنقل بين المدن المغربية في حال الحاجة إلى ذلك.

كما تتوافر أماكن الإقامة بكثرة في المدن المغربية وتغطي أغلب أرجائها، لأن أغلب المدن المغربية تعد مدن سياحية مجهزة لاستقبال الوافدين من خارج البلاد، ودرجات أماكن الإقامة متفاوتة، فستجد فنادق ونزل منخفضة التكلفة، شقق خاصة للتأجير، كما توجد فنادق عالية المستوى والتكلفة مثل فندق ذا فيو في مدينة الرباط.

خيارات الإقامة والتنقل بالمغرب

 

المملكة المغربية سياحياً

أثرى التنوع الحضاري عبر العصور بلاد المغرب العربي بالعديد من الآثار والأماكن التاريخية، ما بين الحضارة الأمازيغية والحضارة الإسلامية، وبعض من آثار الحضارة الفرنسية التي انتقلت الى بلاد المغرب أثناء فترة الاستعمار ستجد خليط غريب ومشوق في نفس الوقت، يجعلك تستمتع بكل جزء من أجزاء المغرب، كما أن هذا التنوع أثر على طباع أهل المغرب وجعلهم منفتحين بشكل أكبر على الشعوب المختلفة ويعرفون كيفية التعامل معهم على اختلافهم، لذا تأكد أن رحلتك السياحية في المغرب ستكون ثرية وممتعة وستضيف مذاقاً خاصاً للآتي من حياتك، ومن أهم المزارات التي يمكنك التمتع بها في المغرب: 

  1. متحف القصبة
  2. مدينة شفشاون و شلالات أقشور.
  3. قصر البديع وجامع الفنا بمراكش.
  4. مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء.
  5. الآثار الرومانية في مدينة وليلي.
10 Best Places to Visit in Morocco

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

حقن البلازما للوجه

ابتسامة هوليود في المغرب

البروفايلو لتجديد شباب البشرة

أفضل دكتور تجميل في المغرب

ابر النضاره للوجه