عيادة توب منكور

عيادة توب منكور

لا توجد تقييمات
التقييم
(11) لوط دي أرين، (23) شارع إن (2)، راسين، معارف، مبنى تايا، شقة (7)، الدور الثاني, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة توب منكور
عيادة توب منكور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة توب منكور هي واحدة من العيادات المتكاملة في المغرب، التي تقدم التجميل الجراحي وغير الجراحي.

يطلق على عيادة توب منكور أفضل عيادة تجميل في المغرب، ويعود ذلك إلى تقديم خدمات متميزة باستخدام أحدث أجهزة وباعتماد أفضل التقنيات العلاجية والتجميلية المختلفة.

تتعاون كذلك عيادة توب منكور مع طاقم طبي مجهز ومدرب على أعلى مستوى، وأطباء يتمتعون بالكفاءة اللازمة لتحقيق نتائج مرضية للعملاء.

احتلت عيادة توب منكور مكانةً متميزة في عالم التجميل المغربي منذ افتتاحها من أكثر من (10) أعوام، توضح تلك المكانة تقييم عملاء العيادة المرتفع والإيجابي على مدار تلك المدة في جميع الخدمات المقدمة سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي.

التخصصات

تقدم عيادة توب منكور عدداً كبيراً ومتميزاً من خدمات التجميل المختلفة، لتصبح عيادة متكاملة وشاملة للتجميل المغربي، وتشمل خدمات التجميل الجراحي التي تقدمها العيادة: شفط الدهون، نحت الجسم، شفط البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، إزالة السيلوليت، علاج علامات تمدد الجسم، علاج الدوالي، الكريو ليبو، الليبوليزر، شد الوجه الكولومبي، شفط اللغد، شد الرقبة، شد الجفون، شد الوجه، هايفو الوجه، تجميل الأذن الخفاشي وعلاج السمنة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن: حقن بلازما البشرة، حقن بلازما الشعر، علاج تساقط الشعر، إزالة الشعر بالليزر، تحلل الدهون بالتبريد، إزالة الشعر الدائم بضوء نبضي، ترددات الراديو الرباعية، مكافحة علامات تقدم العمر، الليزر الكربوني للبشرة، حقن تفتيت الدهون، الهيدرافيشيل، الميكرونيدلينج، التقشير الكيميائي، قلم الهيالورونيك، ميزوثيرابي الوجه، التخلص من الندوب وتوحيد لون البشرة.

تتميز عيادة توب منكور بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج النمش، التخلص من الكلف، علاج الثعلبة، علاج الصدفية، علاج آثار الحروق، جلسات نضارة الوجه، تنظيف عميق للوجه وتبييض الأماكن الحساسة.

تقدم عيادة توب منكور كذلك خدمات مساج وتدليك مميزة، حيث يستخدم هذا المساج في عمليات التخسيس غير الجراحي المختلفة.

الفريق الطبي

يوجد في عيادة توب منكور فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في المغرب، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع عيادة توب منكور في (11) لوط دي أرين، (23) شارع إن (2)، راسين، معارف، مبنى تايا، شقة (7)، الدور الثاني، (20000)، الدار البيضاء، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج