مصحة العراقي

مصحة العراقي

لا توجد تقييمات
التقييم
(89) شارع ابن سينا، حي الهنا، أمام نادي البنوك الشعبي, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة العراقي
مصحة العراقي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مصحة العراقي واحدةً من أفضل عيادات التجميل الجراحي في المغرب، حيث تمتلك المصحة شهرةً كبيرةً بين أمثالها لما تقدمه من خدمات متميزة بنتائج رائعة. توفر مصحة العراقي كذلك أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات في التجميل الجراحي.

يطلق على مصحة العراقي الدار البيضاء أفضل عيادة تقويم وتجميل جراحي في المغرب، بسبب كفاءة ومهارة الطاقم الطبي هناك.

حصلت مصحة العراقي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تمتاز مصحة العراقي بتقديم خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم مصحة العراقي عدداً كبيراً ومتميزاً من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وأبرزها خدمات تجميل الجسم التي تشمل: شفط الدهون، شد الترهلات، شفط دهون البطن، تكبير الثدي، شد الثدي، شفط الرجل، عمليات السمنة، جراحة تقويم التشوهات، السكتريس، جراحات الأعضاء التناسلية، شد الفخذين، إزالة الوشم، علاج الحروق وإزالة آثار الحروق.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن: شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، حقن الدهون، ليزر الوجه، توحيد لون البشرة، علاج ندبات الوجه وشفط الذقن المزدوج.

كما تتميز مصحة العراقي بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زرع اللحية وزراعة الحواجب.

الفريق الطبي

تتعاون مصحة العراقي مع مجموعة متميزة من أطباء التجميل في المغرب، وعلى رأسهم دكتور كمال عراقي حسيني: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية الذي حصل على تعليمه الجامعي في جامعات باريس وهو عضو الجمعية الفرنسية لجراحي التجميل. يعاون طاقم الأطباء فريق تمريض مؤهل على أعلى قدر من المهارة والخبرة لتلبية احتياجات المرضى.

تزخر مصحة العراقي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة.

الموقع

تقع مصحة العراقي في (89) شارع ابن سينا، حي الهنا، أمام نادي البنوك الشعبي، الدار البيضاء، (20210)، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج