د. عبد الله ابانمي

د. عبد الله ابانمي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى د. سليمان الحبيب فرع العليا، طريق الملك فهد، العليا, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الله ابانمي
د. عبد الله ابانمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور عبد الله ابانمي هو ‏استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر وأحد أهم أطباء التجميل وعلاج الأمراض الجلدية والمزمنة في السعودية.

يتردد على دكتور عبد الله عدد كبير جداً من المرضى أو ممن يريدون إجراء عمليات وخدمات تجميل مختلفة، ويحقق دكتور عبد الله نتائج رائعة بنسب نجاح غير مسبوقة.

يستخدم دكتور ابانمي أحدث الأجهزة في مجال تجميل الجلدية وعلاج الأمراض الجلدية المزمنة، ليحقق بها أفضل نسب رضا لعملائه.

تمتد خبرة دكتور عبد الله ابانمي في مجال التجميل والجلدية لأكثر من (30) عاماً، عمل خلالها في الكثير من المستشفيات الكبيرة وصولاً إلى عمله في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في السعودية منذ عام (2009).

حصل دكتور عبد الله ابانمي خلال مدة عمله على الكثير من الشهادات والعضويات العالمية المهمة والمناصب المختلفة، مثل: عمله كاستشاري الأمراض الجلدية ورئيس قسم الجلدية بمستشفيات القوات المسلحة، كما عمل لمدة عامين في أهم مستشفيات أمريكا وهو مستشفى Johns Hopkins.

شارك د. عبد الله ابانمي في العديد من المؤتمرات العالمية المتعلقة بالأمراض الجلدية كما قام بتدريب عدد كبير من أطباء الجلدية.

حصل د. عبد الله ابانمي على عضوية الأكاديمية الأمريكية والأوربية للأمراض الجلدية، عضوية الجمعية السعودية للأمراض الجلدية وجراحات التجميل لعلاج الندوب وعضوية الجمعية العالمية للأمراض الجلدية، كما نال الزمالة البريطانية في الأمراض الجلدية.

يعمل مستشفى الحبيب على مدار (24) ساعة يومياً، وتختلف مواعيد دوام دكتور عبد الله ابانمي في عيادات التجميل داخل المستشفى، لذا يرجى الاتصال لحجز موعد مسبقاً.

التخصصات

يمكنك إجراء عدد كبير ومتنوع من أهم الخدمات التجميلية تحت إشراف دكتور عبد الله ابانمي، من أهمها خدمات تجميل الوجه التي تشمل: نحت الوجه، تجميل الأنف، تجميل الأذن، علاج حب الشباب، إزالة الكلف والنمش، رفع الحواجب، علاج الذقن المزدوج، تقشير الوجه، علاج التصبغات، شد الوجه، شد الجفون، فيلر الوجه، فيلر الشفايف وبوتكس علاج تجاعيد الوجه.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن: نحت الجسم، تفتيح المناطق الداكنة، شفط الدهون، تنسيق القوام، علاج الحروق والتخلص من آثارها، توحيد لون الجسم، التخلص من الزوائد الجلدية، إزالة الوحمات، علاج الأورام الجلدية الحميدة، علاج الدوالي، التخلص من الشعيرات الدموية وشد الترهلات.

الموقع

يعمل دكتور عبد الله ابانمي في مستشفى د. سليمان الحبيب فرع العليا، طريق الملك فهد، العليا، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج