د. ريم الحوراني

د. ريم الحوراني

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى د. سليمان الحبيب فرع العليا، شارع الملك فهد، العليا, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ريم الحوراني
د. ريم الحوراني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد الدكتورة ريم الحوراني واحدة من أشهر أطباء التجميل وعلاج الأمراض الجلدية في السعودية.

تمتلك د. ريم شهرة كبيرة في مجال التجميل في مدينة الرياض ولا سيما داخل مستشفى دكتور سليمان الحبيب.

تمتلك د. ريم الحوراني جميع مقومات طبيبة الجلدية الناجحة مثل، استخدام أحدث تقنيات علاج وتجميل الجلد والوجه، بالإضافة إلى الاعتماد على أحدث الأجهزة التي توفرها المستشفى سواء في الكشف أو التجميل.

تمتلك د. ريم كل هذه الشهرة بسبب تقييم مرضاها المرتفع لخدماتها وطرق علاجها، وكذلك الآراء الإيجابية حول خدمات التجميل أو العلاج.

لم تقتصر دكتورة ريم على الحصول على بكالوريوس الطب بل حصلت أيضاً على شهادة الماجستير في طب وتجميل الجلد.

عملت د. ريم الحوراني في الكثير من العيادات والمستشفيات داخل المملكة وصولاً إلى عملها في مستشفى سليمان الحبيب لمدة تزيد عن (10) سنوات، استطاعت خلال تلك المدة الحصول على لقب أفضل دكتورة تجميل في مستشفى سليمان حبيب بكل سهولة.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع، وتختلف مواعيد دوام د. ريم الحوراني في عيادات الجلدية في المستشفى، يفضل لذلك حجز موعد مسبقاً.

التخصصات

استطاعت د. ريم الحوراني علاج وتجميل عدد كبير من المرضى في جميع تخصصات تجميل وعلاج الجلد، ومن أهم الخدمات التي تقدمها خدمات تجميل الوجه مثل: شد الوجه، إزالة شعر الوجه بالليزر، شد الجفون، تجميل الجفون، رفع الحواجب، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، تجميل الأنف، حقن الدهون الذاتية، علاج الهالات السوداء تحت العين، علاج حب الشباب، التخلص من ندبات الوجه، إزالة النمش، تصغير المسام الواسعة، تقشير الوجه، شفط اللغد وتجميل العيون.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتشمل: التخلص من علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت، شد الترهلات، حقن إذابة الدهون، شفط الدهون، علاج الدوالي، علاج مشكلة الشعيرات الدموية في الجسم، تفتيح الجسم، توحيد اللون، علاج التصبغات، إزالة الكلف، علاج البهاق، علاج الصدفية وإزالة الشعر بالليزر.

كما تتميز د. ريم الحوراني بتقديم خدمات علاج مشكلات الشعر والتي تتضمن: علاج تساقط الشعر، بلازما الشعر، حقن الخلايا الجذعية، ميزوثيرابي الشعر، علاج تقصف وهيشان الشعر، علاج الثعلبة وعلاج صدفية فروة الرأس.

الموقع

تعمل د. ريم الحوراني في مستشفى د. سليمان الحبيب فرع العليا، شارع الملك فهد، العليا، الرياض، السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج