عيادات المستشفى الأمريكي

عيادات المستشفى الأمريكي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الطريق الدائري الثالث، شارع المنتزه، بالقرب من محطة بترول الأندلس, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات المستشفى الأمريكي
عيادات المستشفى الأمريكي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات المستشفى الأمريكي من أشهر العيادات الشاملة والمتكاملة، نظرًا لحرصها على تقديم كافة التخصصات الطبيبة، ومنها الأسنان وعلاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى باقي التخصصات الطبية مثل العظام والباطنة وغيرها.

تأسست عام 1999، وتُعد من العيادات الرائدة في المجال الطبي في قطر، ويوجد بها جميع التخصصات الطبية، كما يوجد بالعيادات فريق طبي من أكفأ الأخصائيين والاستشاريين، بالإضافة إلى وجود أحدث الأجهزة الطبية، كما تتميز العيادات بوجود مختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية، وصيدلية لصرف الدواء، وقسم للأشعة مجهز بأحدث الأجهزة مثل الأشعة السينية والأشعة المقطعية، والأشعة بالموجات فوق الصوتية.

تحرص عيادات المستشفى الأمريكي على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الحرص على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت عيادات المستشفى الأمريكي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

تضم عيادات مستشفى الأمريكي العديد من التخصصات من أهمها عيادة الأسنان، عيادة الجراحة العامة، عيادة جراحة العظام، عيادة الطب العام، عيادة العلاج الطبيعي، عيادة الأمراض الباطنية، عيادة الأمراض الجلدية، عيادة أمراض النساء والولادة، بالإضافة إلى عيادة الأنف والأذن الحنجرة وعيادة العلاج بالإبر الصينية.

تقدم العيادة خدمات الأسنان ومنها جلسات نظيف الأسنان من الجير، إزالة تصبغات اللثة، قص وتوريد اللثة بالليزر، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية والضوئية للأسنان، قشور الأسنان التجميلية، الفينير واللومينير، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان المعدني والداخلي، تقويم الأسنان الشفاف، وتركيبات الأسنان ومنها أطقم الأسنان الكاملة والجزيئة، تيجان وجسور الأسنان، تركيبات الايماكس، وتركيبات الزيركون وتركيبات البورسلين وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

توفر العيادات خدمات علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج الصدفية والبهاق وعلاج الكلف والنمش، بالإضافة إلى علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج سرطان الجلد، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، علاج الوجه القرمزي، جلسات إزالة الشعر بالليزر وعلاج الثآليل بالكي الكهربائي.

الفريق الطبي

تستعين عيادات مستشفى الأمريكي، بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يضم الفريق كل من د. خليل السهلي المدير الطبي للعيادات وطبيب الجراحة العامة، د. مغنا شالا طبيب الأسنان، د. أمجد محمد عادي طبيب الأمراض الجلدية، د. أحمد عمرة السعود أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، د. برافين دوداماني شيفاناندابا بكالوريوس الطب والجراحة وماجستير في طب الأنف والأذن والحنجرة، د. فتحية مدثر المرضي عبد الرحمن بكالوريوس الطب والجراحة.

الموقع

تتميز عيادات مستشفى الأمريكي، بموقعها المتميز وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في الطريق الدائري الثالث، شارع المنتزه، بالقرب من محطة بترول الأندلس، الدوحة، قطر، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الفريق لطيف ومتعاون جداً.

من أفضل المشافي في قطر.

خدمات مذهة وأطباء لطفاء.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج