مركز أورا

مركز أورا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مجمع ريادات، الطابق الثاني، منطقة , عالي, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أورا
مركز أورا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يشتهر مركز أورا لطب الأسنان، باعتباره ضمن أفضل العيادات المتخصصة في منطقة عالي بالبحرين، ويُعد من المراكز الرائدة في مجال طب الفم والأسنان في المنطقة، حيث يتميز المركز بوجود جميع خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان من الجير وتلميعها، حتى فينير الأسنان وتصميم ابتسامة المشاهير، كما يوجد في المركز خدمات زراعة الأسنان، بالإضافة إلى خدمات أسنان الأطفال.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل مركز أورا لطب الأسنان على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

يضم مركز أورا لطب الأسنان العديد من التخصصات من أهمها إجراء عمليات زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، جراحات اللثة والفم، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

يقدم المركز باقة من خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، توريد وتجميل اللثة بالليزر.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، وتطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان بدون ألم، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان الأمريكية.

يتيح المركز خدمات حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان.

يتميز المركز بتوفير خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، بالإضافة إلى خدمات أسنان الأطفال والتي تشمل فحص الأسنان وعلاج تسوس الأسنان، حافظ مسافات الأسنان، غلق شقوق المينا لمنع تسوس الأسنان وجلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان.

بجانب ما سبق يقدم المركز خدمات علاجية لأشهر مشاكل الأسنان ومنها علاج التهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، وعلاج تفرق الأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى خدمات خلع ضرس العقل البسيط، والضروس المدفونة.

الفريق الطبي

يستعين مركز أورا لطب الأسنان، بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يضم الفريق كل من د. صفية الخياط طبيبة الأسنان، د. حوراء القصاب طبيبة الأسنان، د. هيفاء البناء استشارية طب أسنان عام وأخصائية علاج اللثة وزراعة الأسنان.

الموقع

يتميز مركز أورا لطب الأسنان، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في مجمع ريادات، الطابق الثاني، منطقة عالي، البحرين، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتورة هناء متميزة، شرحت لي كل التفاصيل بالترتيب، الأسعار جيدة.

د. صفية كعادتها متألقة ومحترفة في عملها، تجربتي كانت رائعة أشكرها كثيراً.

دكتورة صفية أتقنت علاجي الحمد لله، أشكرها كثيراً وكذلك دكتورة هناء التي قدمت لي خدمات مذهلة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج