سما ميديكال كير

سما ميديكال كير

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
11 شارع حالول، المعمورة, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
سما ميديكال كير
سما ميديكال كير
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز سما ميديكال كير، من أبرز المراكز الطبية المتخصصة في مجالي الأسنان والجلدية والعناية بالبشرة بالإضافة إلى تخصص النساء والولادة، حيث يتميز بتقديم جميع الخدمات الطبية في تخصصات طب الأسنان، والجلدية والليزر، والنساء والتوليد، ويوجد به فريق طبي من الأخصائيين والاستشاريين وأحدث الأجهزة الطبية، تحت إدارة وإشراف د. نجلاء وفائي استشارية النساء والولادة.

تتخلص أهداف مركز سما في تقديم وتحسين الرعاية الصحية والمساهمة في تكوين نمط حياة أكثر صحة للمجتمع، وذلك في بيئة آمنة ومتكاملة عالية الجودة، وفي جو هادئ ومريح، لإثراء صحة وحياة الناس في المجتمعات العربية.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل سما ميديكال كير على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

يضم سما ميديكال كير العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان والأمراض الجلدية والعناية بالبشرة.

يقدم المركز باقة من خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، توريد وتجميل اللثة بالليزر.

يتيح المركز خدمات حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف.

بجانب ما سبق يقدم المركز خدمات يقدم المجمع باقة من خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر لتوريد الشفايف وحقن الفيلر لليدين، حقن الفيلر للخدود، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، بالإضافة إلى حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

يوفر المجمع خدمات الليزر التجميلي ومنها الفراكشنال ليزر لإزالة تصبغات البشرة والخطوط الرفيعة التعبيرية، وإزالة التصبغات بالليزر، جلسات إزالة الوشم بالليزر وإزالة التجاعيد بالليزر، بالإضافة إلى جلسات إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء، علاج ندبات الجروح بالليزر وعلاج ندبات الحروق بالليزر.

بجانب ما سبق يتميز المجمع بتقديم جلسات العناية بالبشرة ومنها جلسات الهيدرافيشل والتقشير الألماسي والتقشير الكيميائي، بالإضافة إلى شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية.

الفريق الطبي

يستعين سما ميديكال كير، بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إدارة وإشراف د. نجلاء وفائي استشارية النساء والولادة.

يضم الفريق كل من د. أنس دباغ استشاري تقويم الأسنان والفكين، د. عصمت النجار أخصائي جراحة الفم والفكين، د. هالة البواب أخصائية تركيب وتجميل الأسنان، د. ريم حاج قاسم أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، د. ريم المولا أخصائية الجلدية والتجميل والليزر.

الموقع

يتميز سما ميديكال كير، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في 11 شارع حالول، المعمورة، الدوحة، قطر، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

نتائج الإجراءات مذهلة، وتعامل الأطباء طيب.

الكوادر الطبية ممتازة والتعامل راقٍ والاستقبال متعاون وكذلك الأسعار مناسبة،.

المركز جيد والتعامل مهذب بدايةً من الاستقبال حتى الأطباء، كلا من قسم الجلدية والأسنان متميزين.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج