د. عبد العزيز السدحان

د. عبد العزيز السدحان

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب فرع العليا، طريق الملك فهد، العليا, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 63 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد العزيز السدحان
د. عبد العزيز السدحان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور عبد العزيز السدحان أحد أهم أطباء التجميل والجلدية في مستشفى سليمان الحبيب في السعودية.

يعمل د. عبد العزيز على عدد كبير من الخدمات التجميلية وعلاج الأمراض الجلدية التي يحتاج إليها عدد كبير ممن يترددون على المستشفى، ليزيد من شهرته.

يعتمد د. السدحان على استخدام أحدث الأجهزة لتقديم أفضل تقنيات العلاج والتجميل، التي يحقق بها نتائج مرضية لمرضاه.

يفسر كل ما سبق تقييم د. عبد العزيز المرتفع على مواقع البحث المختلفة على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وحصوله على لقب أفضل دكتور جلدية وتجميل في المستشفى، من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يمتلك د. عبد العزيز عدداً من الزمالات العالمية المهمة، التي رسخ بها مهارته، من أهمها: البورد الأمريكي في طب وعلاج الأمراض الجلدية والتجميل (FAAD) والزمالة الكندية في جراحة التجميل من جامعة البرتا ادمنتون في كندا.

عمل د. عبد العزيز السدحان كاستشاري طب الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية في عدة مستشفيات محلية ودولية.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع، وتختلف مواعيد دوام د. عبد العزيز السدحان في عيادات الجلدية في المستشفى، يفضل لذلك حجز موعد مسبقاً.

التخصصات

يقدم د. عبد العزيز السدحان عدداً كبيراً من خدمات التجميل وعلاج الأمراض الجلدية وأهمها خدمات تجميل الوجه، مثل: شد الوجه، عمليات تجميل الأنف، تجميل الأذن الخفاشية، شفط دهون الوجه، علاج الذقن المزدوج، تكبير الشفايف، فيلر الوجه، بوتكس الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، علاج حب الشباب، توحيد لون البشرة، علاج النمش، نحت الوجه، تجميل العيون، علاج ندبات الوجه، تقشير الوجه وليزر فراكشنال.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتشمل: شفط الدهون، شد الترهلات، علاج علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت، شد الذراعين، شد وشفط البطن، نحت الجسم، تنسيق القوام، بلازما الشعر والجسم، ميزوثيرابي الجسم وتجميل اليدين.

كما يتميز د. عبد العزيز السدحان بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الصدفية بالليزر، علاج قشرة فروة الرأس، اكزيما البشرة، اكزيما الشعر، تساقط الشعر، علاج البهاق، علاج الثعلبة، إزالة الوحمات، تفتيح المناطق الداكنة، بوتكس فرط التعرق وإزالة الزوائد الجلدية.

الموقع

يعمل د. عبد العزيز السدحان في مستشفى سليمان الحبيب فرع العليا، طريق الملك فهد، العليا، الرياض، السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج