د.جسوس

د.جسوس

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة تجميل (3) في شارع ابن سينا, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د.جسوس
د.جسوس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد جسوس واحد من رواد أطباء التجميل في الدار البيضاء في المغرب.

يطلق عملاء دكتور محمد جسوس عليه بأنه أفضل طبيب تجميل في المغرب، إضافةً إلى تقديمه خدمات السياحة التجميلية المميزة.

يتمتع دكتور محمد جسوس بسمعة طيبة وشهرة كبيرة بين أطباء التجميل في المنطقة العربية، بسبب حرصه على استخدام أفضل وأحدث الأجهزة المبتكرة في التجميل.

يمتلك دكتور محمد جسوس خبرةً كبيرةً تصل لأكثر من (25) عاماً في مجال التجميل، واهتم بالحصول على العديد من الشهادات والاعتمادات والتدريب المختلف؛ لزيادة مهاراته العلمية والعملية، منها: دراسته في كلية الطب في باريس، وحصوله على عضوية نقابة جراحي التجميل في المغرب وعضوية الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية.

نتيجة إلى ذلك يمتلك دكتور محمد جسوس تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه المختلفين من داخل المغرب وخارجها.

التخصصات

تستطيع إجراء عدة خدمات تجميلية مختلفة للوجه والجسم تحت إشراف دكتور محمد جمال جسوس، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل: تقشير الوجه، حقن البوتكس، حقن الهيالورونيك، شد الوجه غير الجراحي، الخيوط التجميلية، شد الوجه بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، علاج التجاعيد، علامات تمدد الجلد، إزالة التاتو، إزالة الشعر بالليزر، التخلص من الوحمات، علاج النمش، علاج الندوب، تجميل الأنف غير الجراحي، حقن الدهون، نحت الوجه، آثار حب الشباب، فيلر الوجه، فيلر الشفايف وعلاج الهالات السوداء تحت العين.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن: تجميل الأنف، تجميل الأذن الخفاشية، شد الجفون الجراحي، عمليات شد الوجه، شد اللغد، شفط البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون، شد ترهلات الجسم، تكبير الثدي، شد الثدي، تصغير الثدي ونحت الجسم.

يتميز دكتور محمد جسوس بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالميكروجرافت، زراعة الشعر للنساء وزراعة اللحية.

عيادتنا

تضم عيادة دكتور محمد جسوس نخبة من أفضل أطباء الجراحة والجلدية والتجميل على أعلى قدر من الخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع عيادة دكتور محمد جسوس في عيادة تجميل (3) في شارع ابن سينا، الدار البيضاء، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج