مركز د. أكبر علي

مركز د. أكبر علي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق المدينة الجامعية – المنطقة الصناعية تجارية مويلح – – ., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. أكبر علي
مركز د. أكبر علي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الدكتور اكبر على لطب الجلد والليزر أحد أفضل مراكز الجلدية في الشارقة افتتحه الطبيب الهندي أكبر علي في عام 2017 تحت رعاية الشيخ عبد الله محمد بن خالد القاسمي ومن يومها وهو يحرص على علاج ما يواجه المواطنين من المشكلات الخاصة بـالجلدية بالإضافة لاجتهاده في تقديم أبحاث وحلول جدية في علاج مرض الصدفية ولم يتوقف مايقدمه المركز على تلك الخدمات فقط بل أضاف العديد من العلاجات التجميلية وروتينات العناية بالبشرة ليَشعر المريض بالرضا الدائم عن النتائج النهائية وتعامله مع المركز بصورة عامة.

ظل مركز الدكتور أكبر علي يفتح أبوابه أمام مرضاه طوال السنوات الماضية وحتى اللآن بمستوى مهني لائق وتحت إشراف الدكتور أكبر علي يعاونه في ذلك نخبة من العاملين المدربين على أعلى المستويات، وباستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والمعدات والآلات الطبية الديجيتال، كما يحرص على تطبيق أعلى المعايير العالمية للوقوف ضمن الصفوف الأولى في مجال الجلدية والتجميل.

التخصصات

يقدم مركز الدكتور أكبر علي كافة الخدمات التجميلية والجلدية بشتى التقنيات الحديثة مثل شد الوجه بالخيوط وشد الرقبة ونفخ الشفايف بالفيلر ونفخ الخدود وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة والتخلص من الخطوط التعبيرية حول الفم وفي الجبهة، وعلاج ندبات حب الشباب وإخفاء آثاره والليزر الكربوني لعلاج ندبات حب الشباب والمسام الواسعة بالوجه وأيضاً الإبر المجهرية لعلاج الندبات والتقشير الكيميائي والتقشير البارد، للتخلص من البثور والرؤوس السوداء وعلاج الهالات السوداء والبقع في الوجه.

بالإضافة إلى علاج الإلتهاب الجلدي والحساسية الجلدية وعلاج الذقن المزدوج لتجميل الذقن وعلاج تساقط الشعر بحقن الميزوثيرابي والبلازما، وإزالة الشعر بالليزر بأحدث أجهزة الليزر وتجميل اليد بالفيلر، كما يوجد خدمات علاج الابتسامة اللثوية بحقن البوتكس.

الطاقم الطبي

يحرص الدكتور أكبر علي أن تضم عيادته أفضل العاملين والمساعدين المؤهلين والمدربين بشكل كافي لإجراء كافة الخدمات بشكل احترافي يَقوم الدكتور أكبر على بكامل العمل الطبي بالمركز، كما يُوجد بعض الموظفين لاستقبال العملاء بشكل مميز وابتسامة رائعة، وهناك كذلك عمال متخصصين بنظافة المكان لضمان مستوى عالي من النظافة والتعقيم لضمان سلامة وآمان المرضى.

الموقع

يقع مركز الدكتور أكبر علي في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة بطريق المدينة الجامعية في منطقة المويلح، وتقع المويلح على مشارف الشارقة بالقرب من المناطق الصناعية وتتميز بهدوئها وكثافتها السكانية المتوسطة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

يعد دكتور أكبر أفضل اختصاصي جلدية في الإمارات إذ يتميز بإتقانه لعمله وحبه الشديد له لا رغبةً في كسب المال بل لشعوره بالإنسانية والتواضع والاهتمام بالمرضى. لديه خبرة واسعة وتشخيصه الذي لا يفشل أبداً.

دكتور أكبر جيد للغاية ويقوم بعمل رائع بالإضافة إلى كونه متواضع ورحيم. بارك الله فيه.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج