د. تشاري صادا

د. تشاري صادا

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye Mahallesi Abdi İpekçi Cad. Reasürans Han 2 Kat :6 No:61, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تشاري صادا
د. تشاري صادا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بخبرة لأكثر من (28) عاماً في المجال التجميلي، كتب دكتور تشاري صادا شهرته الكبيرة وسجلها في ذهن المرضى، حيث يمكن إطلاق أفضل دكتور تجميل في إسطنبول على جراح التجميل دكتور تشاري صادا، ولا سيما بعد تأسيس عيادته الخاصة التي ساعدته على تقديم كل خبراته في مجال التجميل.

تخرج دكتور تشاري صادا من كلية الطب بجامعة أنقرة، وحصل على تخصص الجراحة التجميلية والترميمية في أحد أشهر مستشفيات تركيا تحت إشراف عدد من أفضل أطباء التجميل عالمياً.

حضر دكتور تشاري صادا الكثير من التدريبات المهمة، وحرص على حضور عدد كبير من الندوات التجميلية الدولية، التي زادت من مهارته.

يستخدم دكتور تشاري صادا أحدث التقنيات العلاجية، ويستخدم في تطبيق تلك التقنيات أحدث الأجهزة التي حرص على توفيرها في عيادته الخاصة.

يعمل دكتور تشاري صادا في المستشفى الأمريكي في إسطنبول منذ عام (2002) بالتوازي مع عمله في عيادته الخاصة.

التخصصات

يقدم دكتور تشاري صادا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي المتميزة للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر، شفط الدهون، شد الترهلات، شد الأفخاذ، تجميل الرجلين، تجميل اليدين، شد الذراعين، تجميل الثدي، تكبير الثدي، شد وتجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، رفع المؤخرة، نحت الجسم، شد وشفط البطن وشفط دهون الظهر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه الجراحي، شد الرقبة، تجميل الأنف، تجميل الأذن، شد الجفون، تجميل العيون، رفع الحواجب، رفع وقلب الشفايف، علاج ندبات الوجه وإزالة الذقن المزدوج.

يتميز دكتور تشاري صادا بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالليزر، فيلر الشفايف، بوتكس التجاعيد، بلازما الشعر، بلازما البشرة، ميزوثيرابي البشرة، علاج تساقط الشعر، الفراكشنال ليزر، شد الوجه بالخيوط وعلاج الهالات السوداء تحت العين.

عيادتنا

يعتمد دكتور تشاري صادا على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور تشاري صادا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور تشاري صادا في حي حربي، منطقة عبدي إبيكجي، ريسورانس هان (2)، الدور السادس، شقة (61)، (34138)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج