عيادة أوفاك

عيادة أوفاك

لا توجد تقييمات
التقييم
(110) مبنى يونكا، شقة رقم (3)، منطقة إنجيرلي، باكيركوي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أوفاك
عيادة أوفاك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر تركيا بوجود العديد من مراكز وعيادات التجميل، وتُعد عيادة أوفاك من أشهر عيادات التجميل في مدينة إسطنبول بتركيا، حيث تعمل منذ (15) عاماً لتقديم أفضل الخدمات التجميلية للمترددين عليها سواء من داخل تركيا أو خارجها.

حصلت عيادة أوفاك على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تتميز عيادة أوفاك بالنظافة والهدوء ويوجد بها أحدث التقنيات الطبية، وتتميز أيضاً بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات.

التخصصات

يوجد في عيادة أوفاك العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، تصغير الشفايف، شد الوجه، شد الجبهة، رفع الحواجب، شد الجفون، إزالة الذقن المزدوج وشد الرقبة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، شفط دهون البطن، شفط دهون الخصر، شفط دهون الظهر، شد الذراعين، نحت الجسم، شد الترهلات بعد عمليات السمنة، ترميم الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الأرداف، عمليات التجميل الأنثوية والمؤخرة البرازيلية.

تتميز عيادة أوفاك بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن الفيلر للوجه وفيلر الشفايف وحقن حمض الهيالورونيك.

الفريق الطبي

أسس العيادة الدكتور أوفونش أكديمير جراح التجميل والترميم، الذي تخرج من كلية الطب بجامعة أنقرة عام (2003)، ثم حصل على الدراسات العليا في قسم الجراحة التجميلية والترميمية وعمل كطبيب مقيم في العديد من المستشفيات الحكومية بقسم الجراحة التجميلية.

عمل دكتور أوفونش أكديمير كأستاذ مساعد بكلية الطب في قسم الجراحة التجميلية والترميمية، وحضر العديد من مؤتمرات الجمعية التركية للجراحة التجميلية، وله بحوث منشورة في مجال التجميل والترميم.

تضم عيادة أوفاك فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، وكذلك طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

تقع عيادة أوفاك في (110) مبنى يونكا، شقة رقم (3)، منطقة إنجيرلي، (34145)، باكيركوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج