تجربتي مع تخسيس الخدود

تجربتي مع تخسيس الخدود

قابلت إحدى صديقاتي التي لم أرها منذ زمن بعيد، وعجبت لما رأيته فبعد أن كانت تتمتع بوجه دائري وممتلئ، أصبح وجهها نحيفاً وأكثر جمالاً عن ذي قبل رغم تقدم السن، فتساءلت عن السبب. ردت صديقتي قائلة “أجريت نحت الخدود منذ عدة أشهر وكانت تجربتي مع تخسيس الخدود ناجحة كما ترين، ولم أحتاج إلى وقت طويل للشفاء”.

حقاً لقد كانت المرة الأولى التي أعرف فيها أنه يمكن تخسيس الخد دون باقي الجسم. وحيث أنني من ذوات الوجه الممتلئ أيضاً، فقد استهواني الأمر وبدأت أبحث عن تجارب الآخرين مع تخسيس الخدود حتى أستطيع اتخاذ القرار الصحيح. لذا دعونا نتعرف معاً بين طيات هذا المقال على تقنيات شفط دهون الخدود ونتائجها مع مختلف الأشخاص.

 

ما هي تقنيات تخسيس الخدود ومدى فاعليتها؟

ظهرت عدة طرق لذلك وحققت نتائج جيدة وكان لتخسيس الخدود بالجراحة نصيباً أكبر من النجاح وتحقيق نتائج سريعة ودائمة.

تتمثل الطرق فيما يلي:

1. تخسيس الخدود طبيعياً

تُعد الطرق الطبيعية هي الحل الأول الذي يلجأ إليه الكثيرين إما لتوفير المال أو لخوفهم من الخضوع لعمليات جراحية. يمكن تخسيس دهون الوجه طبيعياً عن طريق:

  1. إجراء تمارين للوجه.
  2. تناول الماء.
  3. تقليل استهلاك الملح.
  4. تناول طعام صحي.
  5. تقليل استهلاك الكحوليات.
  6. النوم لفترات كافية.

تخسيس الخدود طبيعياً

 

2. تخسيس الخدود جراحياً

تساعد ازالة دهون الوجه جراحياً في إعطاء الوجه شكلاً محدداً بشكل أسرع ونتائج أكثر وضوحاً. يُزيل الطبيب دهون الوجه جراحياً تحت تأثير التخدير الموضعي عادةً، عن طريق شقوق في الجهة الداخلية للخدين. قد تقترن عملية تنحيف الخدود بتحديد الفكين عن طريق الحقن بالفيلر لجعل عظام الخد أكثر بروزاً.

تخسيس الخدود جراحياً

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع تخسيس الخدود ناجحة 

“أخيراً قد عدت إلى عمر الثلاثين وسعيدة بمظهري الجانبي” تلك هي الكلمات التي بدأت بها فتاة من نيويورك تُدعى korokseed كلامها. سردت Korokseed تجربتها مع تخسيس الخد بالجراحة قائلة ” تجربتي مع نحت الخدود رائعة”. وأكملت حديثها قائلة “ذهبت إلى استشارة أحد الأطباء بشأن عملية تخسيس دهون الوجه والرقبة. وحدد ميعاد عمليتي في ديسمبر الماضي وقد كان ما أنتظره، سارت عمليتي بشكل سلس حقيقةً دون أي ألم وكنت سعيدة جداً”.

 

رحلتي إلى وجه منحوت

سجلت إحدى الفتيات التي لقبت نفسها بـ bcompton وكانت في نهاية العقد الثالث من عمرها رحلتها مع عملية تنحيف الخدود منذ اليوم الأول للعملية قائلة: لقد أزالوا كل دهون وجهي وأخبرتني الطبيبة أن أرى النتيجة ولكني لم أجد تغير واضح عن ذي قبل.

ثم عادت الفتاة بعد أيام من تعافيها وذكرت أنها تعافت تماماً ولم تعد تشعر بأي ألم، سوى ندبات بارزة بسيطة في الجهة الداخلية للخدين. وواصلت حديثها قائلة: أنا سعيدة لإجراء العملية لأن النتيجة تبدو رقيقة جداً. سأرفع لكم بعض صوري ولكن لا أعلم إذا كانت ستتضح النتيجة أم لا إذ أنها أكثر وضوحاً عند قول بعض العبارات أو تسليط الضوء على وجهي بطريقة محددة.

استكملت الفتاة حديثها ” لا يمكنني وصف ما كنت عليه قبل العملية، كل ما أستطيع قوله أنني كنت أحمل حشوة من القطن في فمي طوال حياتي وسأكمل طريقي في تنحيف الوجه بالبوتوكس العضلي”.

عادت الفتاة بعد مرور أكثر من ثلاثة أسابيع من العملية وصرحت قائلة “لا يمكنني تأكيد ذلك بشكل كافٍ، ولكني أرى إختلافاً كبيراً بعد حقن البوتوكس العضلى عن عملية ازالة دهون الوجه”. ثم تابعت قائلة “لقد غير حقن البوتوكس العضلي وجهي تماماً، وسأظل في تطبيقه مدى حياتي. إنني أبدو وكأنني فقدت (10) أرطال، أنصحكم بتطبيقه ولن تندموا أبداً، فقد كنت أعاني من إطباق أسناني بقوة أثناء النوم ولكني لم أعد أفعلها على الإطلاق”.

عادت الفتاة مجدداً في اليوم التالي ورفعت صوراً لتخسيس الخدود قبل وبعد البوتوكس، وأضافت أنها لا تشعر بأي ألم عند حقن البوتوكس العضلي وأنها مجرد وخزة صغيرة كما في البوتوكس التقليدي، كما يُخدر الطبيب الجلد، وتحصل على مظهر جذاب مثلها.

رحلتي إلى وجه منحوت

تجربة تنحيف الخدود بعد مرور عام

طرحت فتاة تدعى مونيكا من المكسيك تجربتها عن عملية تخسيس الوجه وذكرت أنها في قمة السعادة إذ فازت بعملية تخسيس الخدود والذقن في إحدى مسابقات الانستجرام. أكملت مونيكا حديثها قائلة “سعيدة جداً بفوزي، فقد كنت أعاني من الخد السمين والذقن المزدوج. لقد انتظرت مرور عام على العملية لأرى كيف سيبدو وجهي، وحقيقةً أنا سعيدة جداً وممتنة لطبيبي لأنه غير حياتي، وقامت برفع صورها قبل وبعد العملية، والتي كشفت عن نتائج مذهلة”.

تجربة تنحيف الخدود بعد مرور عام

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع تخسيس الخدود قبل وبعد

نقلت فتاة أخرى من كاليفورنيا لقبت نفسها بـ Stran21 تجربتها مع عملية تخسيس الخدود. وذكرت أنها ما زالت في البداية وليست راضية بالنتيجة؛ إذ يبدو الجانب الأيمن من الوجه غير متماثل ولا زال هناك قطعة من الدهون. كذلك قالت أن ابتسامتها لم تَعد بعد، فلا يمكنها الابتسام جيداً. وأن هناك بعض التورم أسفل الذقن والذي قد يكون سبب الضغط على الأعصاب وتغيير الابتسامة.

تابعت الفتاة حديثها بعد مرور شهرين وذكرت أنها ما زالت قلقة بشأن ابتسامتها؛ إذ لا تعمل الشفاه السفلية بعد، وتشعر بشيء صلب أسفل الذقن. وقالت أنها ستنتظر لإكمال فترة الالتئام التام وتتمنى عودة ابتسامتها الطبيعية.

عادت الفتاة ونشرت مجددا أن نتائج العملية تبدو جيدة ولكن ما زال هناك شعور تيبس وألم وتخدير في الرقبة والذقن. واستكملت حديثها قائلة أنها لا تستطيع فتح فمها جيداً نتيجة تيبس أسفل الذقن ولم تستطع تحريك الشفاه السفلية لأسفل حتى ذلك الوقت. تمنت Stran21 أن يكون تأذي الأعصاب بشكل مؤقت لتعود البسمة إلى طبيعتها.

بعد مرور أيام تساءلت إحدى الفتيات عن حالتها، وهل هناك تطور بالأمر، فذكرت Stran21 أنها لم تُشفَ بعد وأن الطبيب أخبرها أنه أمر مؤقت لا يصيب الكثيرين ولكنه سيزول بمرور الوقت.

تجربتي مع تخسيس الخدود قبل وبعد

 

تجربتي مع عملية تخسيس الخدود غيرت حياتي

كانت أولى كلمات الشاب Sailorblupearl المقيم بلندن عند طرح تجربته عن تخسيس الخدود، أنها تجربة غيرت حياته. أكمل Sailorblupearl حديثه قائلاً “لقد خضعت لعملية إزالة دهون الخدين منذ عامين وأنا سعيد لمشاركتكم تجربتي مع شفط دهون الخدود. لقد خضعت لعملية شفط الدهون حول الفك للحصول على وجه أكثر تحديداً.

استمرت العملية نحو ساعة واحدة تحت تأثير التخدير الموضعي. تعافيت سريعاً بعد أسبوع من العملية لارتدائي مِترسة الرأس، وبدأت نتيجة تخسيس الخدود في الظهور تدريجياً خلال (3) أسابيع. لاحظ أصدقائي أن وجهي أصبح أكثر نحافة وتحديداً. حقاً سعيد بالنتائج “.

تجربتي مع عملية تخسيس الخدود غيرت حياتي

 

تجربتي مع تنحيف الخدود في برشلونة

نشرت فتاة بالغة من العمر (26) عاماً وتلقب نفسها بـ khf1990 تجربتها وذكرت أنها خضعت للعملية منذ أسبوعين فقط. وقالت أنها سعيدة جداً بنتائج العملية، وأنها منذ أن قررت إجراءالعملية بحثت كثيراً عن العيادة المناسبة في برشلونة حتى توصلت إلى عيادة Smalia.

أكملت الفتاة حديثها: راسلت العيادة عن طريق الإيميل وتواصلوا معي ورحبوا بي وأجابوا على كل تساؤلاتي ومخاوفي. قررت السفر بعد ثلاثة أسابيع إلى برشلونة لإجراء العملية، التي استغرقت ساعة واحدة.

تابعت الفتاة أن الطبيب قد وضع ضماداً على الجهة الداخلية للخدين لمدة ساعة بعد الانتهاء من العملية. كذلك أوصى الطبيب بتناول مضاداً حيوياً ومضاداً للالتهاب لتفادي حدوث العدوى. وذكرت الفتاة أنها عادت إلى منزلها بعد أربعة أيام من انتهاء العملية، ولكنهم ما زالوا على تواصل معها. وذكرت أنها سعيدة لإجراء العملية فهي تستحق كل هذا العناء.

تجربتي مع تنحيف الخدود في برشلونة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

شد الوجه

شد الوجه والرقبة

تنحيف الرقبة والوجه

شد الوجه بدون جراحة

إزالة الذقن المزدوج

تجربتي مع عملية شفط اللغلوغ

شد الجلد

 الذقن المترهل

طرق تخسيس الوجه السمين

افضل دكتور شفط دهون في مصر

تجربتي مع عملية تجميل الوجه