د. محمد عليان

د. محمد عليان

لا توجد تقييمات
التقييم
حي نزال، بجانب المركز العربي والجبل الأخضر، الدوار الخامس, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد عليان
د. محمد عليان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد عليان أخصائي تجميل وزراعة الأسنان، ضمن أفضل الأطباء في مجال طب وتجميل الأسنان في عمان بالأردن، أسس عيادته الخاصة والتي يقدم خلالها العديد من خدمات تجميل وعلاج الأسنان، باستخدام أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة المعتمدة عالميًا.

يمتلك د. محمد عليان خبرةً طويلةً في مجال تجميل الأسنان وتصميم ابتسامة المشاهير، بالإضافة إلى خبرته في مجال زراعة الأسنان وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

ترفع عيادة د. محمد عليان شعارًا مميزًا وهو "احصل على ابتسامتك التي تسحقها خلال 72 ساعة فقط" ما يعكس تعهد العيادة بحصول المرضى على أفضل خدمة في وقت قياسي.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد عليان كل من تجميل الأسنان، تركيبات الأسنان، وعمليات زراعة الأسنان، بالإضافة إلى تقويم الأسنان، وعلاج عصب وجذور الأسنان وأمراض اللثة والفم.

يُقدم الطبيب العديد من خدمات تجميل وعلاج الأسنان، ومن ضمن إجراءات تجميل الأسنان تقنية هوليود سمايل، الفينير واللومينير للأسنان، فيسينغ الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات والاصفرار، تلميع الأسنان، ترميم وبرد الأسنان، بالإضافة إلى تصغير حجم الأسنان، تجميل اللثة بالليزر، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، والحشوات التجميلية للأسنان.

يتميز الدكتور بإجراء عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، إجراء زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الفك العلوي والفك السفلي، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي والصناعي، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان ومنها الزيركون والإيماكس والبورسلين، وتلبيسات الأسنان، جسور وتيجان الأسنان، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

تتيح عيادة د. محمد عليان تقويمات الأسنان المتحرك والثابت، وتقويم الأسنان المعدني والوقائي والداخلي، وأيضًا التقويم الشفاف، وبجانب ما سبق توفر العيادة العديد من العلاجات منها علاج أمراض الفم واللثة والتهابات اللثة وانتفاخ اللثة، وعلاج جيوب الأسنان وتفرق وتآكل الأسنان، وإجراء الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي للأسنان وعلاج بروز الفك وعلاج اعوجاج الأسنان بدون تقويم.

عيادتنا

يحرص د. محمد عليان على الاستعانة بأفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، لضمان أفضل النتائج، حيث نجح في كسب ثقة مئات المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يتميز الدكتور بتقديم أفضل الخدمات بتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، كما يوفر إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما يحرص الدكتور على مشاركة العملاء بصور قبل وبعد الإجراء الطبي والتجميلي.

يلتزم الدكتور نضال بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

تقع عيادة د. محمد عليان، في حي نزال، بجانب المركز العربي والجبل الأخضر، الدور الخامس، ‏عمان‏، ‏الأردن‏، ويتميز بموقعها المتميز وسهولة الوصول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج