د. الاء الزعبي

د. الاء الزعبي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع زينب بنت الحسين، مجمع طيبة 1، الطابق الثاني، مقابل روان كيك، خلدا، أم السماق, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. الاء الزعبي
د. الاء الزعبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد د. الاء الزعبي أخصائية علاج العصب وجذور الأسنان، من أشهر أطباء الأسنان في هذا المجال، أسست عيادتها الخاصة في عمان بالأردن، وتُقدم جميع خدمات طب الفم والأسنان بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه، وعلاج جذور الأسنان بأحدث التقنيات الطبية المستخدمة.

حصلت الدكتورة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، وحضرت العديد من المؤتمرات العلمية في مجال علاج العصب وجذور الأسنان، دُعيت إلى العديد من اللقاءات التليفزيونية على الفضائيات الأردنية؛ بسبب خبرتها الكبيرة في مجال علاج العصب وجذور الأسنان.

التخصصات

تتسع تخصصات د. الاء الزعبي لتشمل تجميل الأسنان، تركيبات الأسنان، علاج أسنان الأطفال، علاج أمراض الفم واللثة، علاج العصب وجذور الأسنان، بالإضافة إلى تجميل الوجه غير الجراحي.

تقدم د. الاء باقة متنوعة من إجراءات تجميل الأسنان لتشمل الفينير اللومينير للأسنان، ترميم الأسنان، برد الأسنان، تلميع الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليود، توريد وتجميل اللثة، الحشوات التجميلية للأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير.

توفر العيادة مجموعة من العلاجات لأشهر مشاكل الأسنان، ومنها علاج عصب الأسنان، سحب عصب الأسنان، علاج بقايا جذور الأسنان، علاج قنوات جذور الأسنان، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان، جسور الأسنان، وتلبيسات الأسنان، بالإضافة إلى تركيبات البورسلين والإيماكس والزركون، وتركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة.

تتيح د. الاء خدمة طب أسنان الأطفال وتشمل خلع الأسنان اللبنية للأطفال، حافظ مسافات الأسنان للأطفال، غلق شقوق الأسنان لمنع تسوس الأسنان، جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان، الخلع العادي للأسنان، الخلع الجراحي للأسنان، خلع الأسنان المدفونة، علاج خراج الأسنان، علاج التهابات اللثة، وكذلك علاج انتفاخ اللثة، كما تحرص على تقديم أفضل علاج للمحافظة على الأسنان وترميم الجذور باستخدام تقنيات متطورة مثل المايكروسكوب لتتمكن من علاج الجذور التي قد يصعب علاجها في عيادات الأسنان العامة.

تتميز د. الاء بجانب ما سبق بتقديم خدمة تجميل الوجه غير الجراحي ومنها حقن الفيلر تحت العين، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن الفيلر لتجميل الأنف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، بالإضافة إلى شد الوجه بخيوط أبتوس التجميلية.

عيادتنا

أسست د. الاء الزعبي عيادتها الخاصة كما أسلفنا وفق أحدث التقنيات الحديثة، كما تلتزم الطبيبة بتوفير كافة الأجهزة الحديثة للتعقيم منعًا لحدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز الدكتورة بتقديم كافة خدماتها بعناية ودقة لضمان أفضل النتائج، حيث نجحت د. الاء الزعبي في كسب ثقة مئات المرضى ونالت العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع عيادة د. الاء الزعبي، في الطابق الثاني، مجمع طيبة 1، شارع زينب بنت الحسين، مقابل روان كيك، خلدا، أم السماق، ‏عمان‏، ‏الأردن‏، وتتميز بموقعها المتميز وسهولة الوصول لها، كما تتيح خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج