د. نضال عمرو

د. نضال عمرو

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى الاستقلال، مبنى العيادات الخارجية، الطابق الثاني، عيادة رقم 211, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نضال عمرو
د. نضال عمرو
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. نضال عمرو استشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة والتخسيس، ضمن أفضل الأطباء في عمان بالأردن، نظرًا لنجاحه في علاج مئات المرضى وتغير حياتهم للأفضل بعد تخلصهم من الوزن الزائد والسمنة.

حرص الدكتور نضال خلال خبرته الطويلة على الحصول على العديد من الشهادات العلمية ومنها حصوله على البورد الأردني في الجراحة العامة عام 2009م، البورد الروسي في الجراحة العامة عام 2012م، البورد العربي في اختصاص الجراحة العامة عام 2015م.

نال د. نضال عمرو على العيد من العضويات الهامة ومنها عضو جمعية الجهاز الهضمي، عضو نقابة الأطباء الألمانية، عضو جمعية الجراحين الأردنية، عضو الفيدرالية الدولية لجراحة السمنة، عضو جمعية الجراحين العالمية، كما شارك في العديد من مؤتمرات الجراحة العامة وجراحة السمنة في مختلف دول العالم.

أنهى الدكتور عدة دورات أبرزها دورة مدتها شهرين في جراحة المنظار والسمنة على يد أمهر الجراحين في ألمانيا عام 2013م.

التخصصات

تشمل تخصصات د. نضال عمرو الجراحات العامة، وجراحات السمنة وإجراءات التجميل الجراحي، حيث يجري كافة عملياته باستخدام أحدث التقنيات والخامات المعتمدة عالميًا.

يجري الدكتور عملية تكميم المعدة، ربط المعدة، بالون المعدة، تدبيس المعدة، تحويل مسار المعدة، بالإضافة إلى عملية حزام المعدة بالمنظار، قص المعدة.

يتميز د. نضال بإجراء عملية شد ترهلات الجسم، ومنها شد البطن، شد المؤخرة والأرداف، شد ترهلات الظهر، كما يجرى عملية التثدي لدى الرجال.

يوفر الدكتور نضال عمرو برامج تغذية خاصة بكل حالة قبل وبعد إجراء جراحات السمنة لضمان أفضل النتائج.

عيادتنا

يحرص الدكتور نضال عمرو على الاستعانة بأفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، لضمان أفضل النتائج، حيث نجح في كسب ثقة مئات المرضى ونالت العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

توضح صور قبل وبعد جراحات السمنة مدى كفاءة الدكتور في تغير حياة مئات المرضى للأفضل بعد فقدانهم للوزن الزائد، بالإضافة إلى تقديم خطة غذائية دقيقة تناسب كل حالة على حدا وذلك قبل إجراء العملية وبعد العملية ولمدة عام كامل لضمان وصول المريض للجسم الممشوق والذي طالما كان حلم صعب المنال.

يلتزم الدكتور نضال بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

يعمل د. نضال عمرو، في مستشفى الاستقلال، مبنى العيادات الخارجية، الطابق الثاني، عيادة رقم 211، ‏عمان‏، ‏الأردن‏، ويتميز بموقعه المتميز وسهولة الوصول، كما يتيح خدمة الحجز المسبق وإمكانية التواصل بشكل مباشر عبر الواتساب بموقع الدكتور الإلكتروني.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية شد البطن

الدكتور ممتاز وحريص على متابعة المرضى

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج