عيادة د. خالد فارسي

عيادة د. خالد فارسي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حي (1014) مسكن - مقابل المركز الصحي في - ب., سطيف, الجزائر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. خالد فارسي
عيادة د. خالد فارسي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. خالد فارسي من أفضل العيادات المتخصصة في مجال زرع وتجميل أسنان في مدينة سطيف بالجزائر، حيث تتميز العيادة بتقديم جميع خدمات طب الفم والأسنان لمختلف المرضى من كافة الأعمار، كما تمتلك عيادة د. فارسي خبرةً كبيرةً في مجال تجميل وزراعة الأسنان، بفضل ما أجراه الطبيب من علاجات سنيّة لآلاف الحالات المرضية على مدار مسيرته الممتدة لما يزيد عن 18 عامًا.

تتميز العيادة بجانب ما سبق بالاستعانة بفريق طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى حرصها على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة وفق معايير الجودة العالمية، كما تقدم العيادة كافة الخدمات الطبية والتجميلية بأسعار تنافسية تتلاءم مع كافة الشرائح المُجتمعية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. خالد فارسي كل ما يخص مجال الأسنان حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها زراعة الأسنان، هوليوود سمايل المتحركة وهوليوود سمايل الثابتة.

تقدم العيادة خدمات جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، تركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

توفر العيادة خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان بدون جراحة، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الإيطالية، زراعة الأسنان السويسرية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الأمريكية، وجراحة تهيئة الفك قبل الزراعة.

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. خالد فارسي بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إدارة وإشراف د. خالد فارسي.

الموقع

تقع عيادة د. خالد فارسي بالقرب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث تقع في حي 1014 مسكن، مقابل المركز الصحي للحي، مدينة سطيف، الجزائر، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

ممتازة

دكتور خالد مريح وهادئ للغاية.

رائع!!!

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج