هوليود سمايل في الجزائر

هوليود سمايل في الجزائر

ازدهرت الرعاية الصحية في الجزائر بعد أن عانوا لسنوات طويلة من الاستعمار، وبدأ الاهتمام بتجميل الأسنان وعمليات التجميل في الانتشار خلال السنوات العشر الأخيرة. وكان لابتسامة النجوم أو ما تسمى هوليود سمايل في الجزائر نصيباً كبيراً في الازدهار والانتشار، حيث أقبل عليها الأفراد من مختلف الطبقات والأعمار لتحقيق ابتسامة تليق بهم. فكما نعرف حب الجزائرين للجمال الذي يظهر تماماً في طقوس أعراسهم ومناسباتهم، ولن يكتمل هذا الجمال إلا بابتسامة برّاقة ناصعة البياض.

تميزت عمليات التجميل في الجزائر بانخفاض تكلفتها؛ لجذب وتشجيع المرضى على اتخاذ تلك الخطوة، بعد أن رفضت وزارة الصحة الجزائرية إجراء عمليات التجميل لفترة طويلة. تعرف معنا في هذا المقال على هوليود سمايل في الجزائر وأفضل العيادات و كيف يمكنك اختيار الطبيب المناسب.

 

نبذة عن الجزائر وعن ابتسامة هوليود فيها :

تُعد الجزائر من دول المغرب العربي وتوجد في الجزء الشمالي الغربي من قارة أفريقيا.

تشترك الجزائر في حدودها الشمالية مع البحر المتوسط، ومع المغرب غرباً، وموريتانيا ومالي في الجنوب الغربي، بينما يحدّها النيجر من الجهة الجنوبية الشرقية وليبيا وتونس شرقاً. تمثل الصحراء أكثر من 80% من مساحة الجزائر، مما أدى إلى تمركز معظم السكان في منطقة التلال الشمالية وعلى طول سواحل البحر المتوسط.

عانت الجزائر من الاستعمار الفرنسي لأكثر من 130 عاماً، فهي بلد المليون شهيد، ولكنها استعادت قوتها ومكانتها في السنوات الأخيرة، واهتمت بتأسيس البنية التحتية للبلاد في كل القطاعات الطبية والتعليمية والترفيهية والرياضية. فانتشرت المستشفيات في كافة أنحائها، لتضم أمهر الأطباء، كما اهتمت بإدخال التقنيات الحديثة لمواكبة التطورات والوصول بالخدمة الطبية إلى أفضل نطاق.

نبذة عن الجزائر وعن ابتسامة هوليود فيها

 

أنواع هوليود سمايل في الجزائر

ازدهر قطاع التجميل وزاد الإقدام على هوليود سمايل في الجزائر؛ حيث تُقدم العيادات أسعاراً تعتبر هي الأقل مقارنة بالدول الأخرى، رغبةً اجتذاب أكبر عدد من مواطني الجزائر وما حولها. ويُطلَق اسم هوليود سمايل في الجزائر على عدسات الأسنان، وهي قشور رقيقة جداً تُغطي السطح الأمامي للأسنان وتُصنع من مادة البورسلين أو الإيماكس، ويوجد نوعان من العدسات:

1 – الفينير

الأكثر شيوعاً وانتشاراً، ويتطلب إزالة القليل من السطح الأمامي للأسنان. يساعد الفينير في إخفاء تصبغات الأسنان وعلاج انحرافات الأسنان الطفيفة، وكذلك تبييض الأسنان.

2 – اللومنير

يُثَبَّت مباشرة على الأسنان دون الحاجة إلى تنحيفها وهو رقيق جداً وقد يعكس لون الأسنان؛ لذا فإن استخدامه محدود جداً فى حالة الرغبة إلى تبييض الأسنان فقط، أما إذا وُجِد ميل أو تصبغات شديدة بالأسنان، يصبح الفينير الحل الأمثل لتجميل الأسنان.

مع التطور المستمر، زَخُرت العيادات بأحدث التقنيات المستخدمة في تحليل الحالة وتشخيصها ببرامج مخصصة، بل ورسم الشكل النهائي للابتسامة ومناقشتها مع المريض قبل البدء في اتخاذ الخطوات الحقيقية نحو تجميل الابتسامة.

أنواع هوليود سمايل في الجزائر

 

سعر هوليود سمايل في الجزائر

يختلف سعر هوليود سمايل في الجزائر من عيادة لأخرى، فهناك عوامل مختلفة تتحكم في تكلفة ابتسامة هوليود مثل:

  1. تجهيزات العيادة والتقنيات المستخدمة.
  2. خبرة الطبيب ومؤهلاته الدراسية، فلا يتساوى طبيب الأسنان العام بطبيبٍ متخصص في المجال وقادر على استخدام أحدث التقنيات في تقييم الحالة وتحليلها لتحقيق أفضل النتائج.
  3. عدد التدخلات والحالات التي عالجها الطبيب ودقة النتائج النهائية.
  4. المواد المستخدمة في تحضير ابتسامة هوليود، فكما ذكرنا تُحضَّر عدسات الأسنان من مادتي البورسلين أو الإيماكس ولكل منهما سعر مختلف.
  5. حالة أسنان المريض وهل تحتاج إلى تدخلات ومعالَجات أخرى قبل إجراء الفينير أم لا، يؤثر في التكلفة النهائية للخدمة المقدمة.

يرتفع سعر هوليود سمايل في الجزائر المصنوعة من الإيماكس عن تلك المصنوعة من البورسلين؛ إذ يتميز الإيماكس بمظهر جمالى يتعدى البورسلين بدرجة عالية ويتشابه كثيراً مع بريق الأسنان الطبيعية. تقدم الجزائر عروض أسعار مميزة ومنخفضة جداً مقارنة بغيرها من الدول فهي ما زالت في مرحلة التطور، وترغب في جذب وتعريف الناس بها ومدى تطور ومهارة أطبائها وعياداتها وتقنياتها. كما تقدم باقات أسعار مختلفة خاصةً للقادمين من الدول الأخرى، تشمل الإقامة والتنقلات والتشخيص والمتابعة وتسهيلات دفع متعددة، بل وتوفر بعض العيادات مترجمين داخليين لسهولة التواصل مع الأجانب.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

من هم المرشحون لإجراء هوليود سمايل في الجزائر؟

  1. البقع البيضاء في الأسنان الناتجة عن تسمم الفلورايد.
  2. تصبغات الأسنان الناتجة عن التدخين أو عادات غذائية معينة لفترات طويلة.
  3. اصفرار الأسنان.
  4. انحرافات أو كسر بسيط بالأسنان.
  5. تآكل السطح الأمامي للأسنان نتيجة تناول الحمضيات أو المشروبات الغازية.
  6. انحرافات طفيفة بالأسنان ولا يرغب المريض بالخضوع لتقويم الأسنان.

المرشحون لإجراء هوليود سمايل في الجزائر

 

مميزات وعيوب هوليود سمايل في الجزائر

لكل شيء فوائده وأضراره، ونسرد لكم فيما يلي بعض مميزات وعيوب هوليود سمايل في الجزائر

مميزات هوليود سمايل في الجزائر

  1. تجميل الأسنان بأقل تكلفة وأسرع وقت.
  2. إخفاء تصبغات واصفرار الأسنان.
  3. تبييض الأسنان والحصول على ابتسامة ناصعة البياض.
  4. إخفاء شروخ الأسنان. 

مميزات وعيوب هوليود سمايل في الجزائر

عيوب هوليود سمايل في الجزائر

  1. إذا حدث بها كسر، يجب استبدالها.
  2. قد تصبح الأسنان أكثر حساسية للبارد والساخن.
  3. إذا حدث تسوس بالأسنان، قد تضطر لاستبدال العدسات.
  4. لن تكون هوليود سمايل خياراً مناسباً لك، إذا كنت تعاني من أمراض اللثة.
  5. إذا كنت تقطُن بعيداً عن العيادة، تصبح مراجعة الطبيب بين الحين والآخر أمراً صعباً؛ مما قد يسبب مشكلات أو تسوس بالأسنان، أو صعوبة في استبدال العدسات البالية مع نفس الطبيب.

عيوب هوليود سمايل في الجزائر

 

أفضل عيادات هوليود سمايل في الجزائر

تميّز أطباء الجزائر بمهارتهم وبراعتهم في تجميل الأسنان، ولكن اختيار أفضل طبيب يتأثر بعدة نقاط يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الطبيب ، مثل:

  • مؤهلات الطبيب الدراسية وهل تخصص في مجال تجميل الأسنان أم لا.
  • عدد سنوات الخبرة.
  • عدد الحالات التي أجراها الطبيب، وتقييم نتائجها.
  • تقييمات المرضى للطبيب والخدمة المقدمة بداية من التشخيص مروراً بتواصل خدمة العملاء ومرونة التعامل، حتى تحقيق أفضل النتائج المرجوة.

لذا، قبل اختيارك الطبيب يجب التأني والبحث جيداً حتى لا تقع ضحية لطبيب قليل الخبرة والمهارة، وإليك بعض العيادات التي قيَّمها المرضى كأفضل عيادات هوليود سمايل في الجزائر:

  1. عيادات Cabiet dentaire في ولاية بسكرة.
  2. عيادات Cabinet Dentaire Dr.REMKI M.Yacine في باب الزوار.
  3. عيادة Leghrib بمنطقة العلمة بولاية سطيف.

أفضل عيادات هوليود سمايل في الجزائر

 

أماكن الإقامة في الجزائر

الجزائر من أكبر المدن السياحية التي يتوافد إليها ملايين الزوار سنوياً؛ لذا فهي تضم العديد من الفنادق بمختلف مستوياتها، التي تتفاوت أسعارها من منخفضة تماماً إلى مرتفعة نسبياً حسب موقع الفندق وإمكانياته. ولا تنسى أن يكون مكان إقامتك أقرب ما يكون لعيادة الطبيب؛ حتى لا تضطر إلى هدر وقتك في التنقلات أو انتظار الطبيب لفترات طويلة.

 

وسائل المواصلات في الجزائر

توفر الجزائر أنواعاً مختلفة من وسائل النقل حرصاً على راحة الزوار لتناسب كل المستويات، فهناك الحافلات التى تنقلك بين مختلف المناطق، ومترو الأنفاق يوفر لك الكثير من الوقت والمال. وتجد أيضاً المصاعد الهوائية وهي أسرع وسائل النقل، وتساعدك في التنقل بسهولة بين أحياء الجزائر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الترجمة في الجزائر

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الأم في الجزائر، ولكن نظراً لطول مدة الحكم الفرنسي سيطرت اللغة الفرنسية على بعض المناطق وأصبحت اللغة الرسمية لهم. ولكن، لا داعي للقلق، فستجد الكثير من مكاتب الترجمة التي ستسهل عليك الأمر، بل قد توفر لك العيادة مترجماً يساعدك في التواصل وفهم الآخرين دون عناء.

 

أماكن قد تستمتع بها عند زيارتك للجزائر

تستقبل الجزائر 2.5 إلى 3.5 مليون زائر سنوياً، ولما لا، وهي من أروع الأماكن السياحية التي قد تراها عيناك، فلكل مكان في الجزائر جماله وطبعه الخاص. بداية من سواحلها المتلألئة مروراً بطبيعة صحرائها الأخّاذه وآثارها الرومانية المنتشرة. وتُعد الجزائر أكبر دول أفريقيا وعاشر دول العالم مساحةً.

أثناء تنقُّلِك لإجراء هوليود سمايل في الجزائر، قد يصادف طريقك مقام الشهيد الذي يبلغ طوله حوالي 92 متراً ويوجد على مرتفعات مدينة الجزائر (العاصمة)، إذ شُيّد إحياءً لذكرى ثورة التحرير التي استشهد إثرها أكثر من مليون ونصف شهيد، وصمم على شكل ثلاثة أوراق نخيل تحمل شعلة، وفي بداية كل ورقة يوجد تمثال لجندي. كذلك يمكنك زيارة مدينة وهران التي تقع على سائل البحر المتوسط ،وبنيت أثناء الحكم الفرنسي؛ لذا تَحمل مبانيها الطابع الفرنسي، وهناك يمكنك زيارة مسجد حسن باشا (المسجد الكبير) الذي شُيِّد عام 1797. أما في تلمسان -لؤلؤة المغرب الكبير- ستلمس اختلاف العصور وتداخل الحضارات، حيث تضم العديد من المباني الأثرية التي شُيدت منذ قرون طويلة. بينما في القسنطينية -مدينة الجسور المعلقة- ستؤسِر قلبك الجسور وروعتها وهي تمتد لتربط بين الجبال وبعضها البعض. فمهما تحدثنا عن الجزائر وروعتها لن نوفيها حقها ولن تشعر بهذا الجمال إلا إذا لمستَه.

Top5 Algeria افضل 5 مواقع سياحية في الجزائر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً:

زراعة الأسنان في الجزائر

ازالة الشعر بالليزر في الجزائر

تقويم الأسنان في الجزائر

افضل دكتور زراعة اسنان في الجزائر

تكلفة زراعة الاسنان في الجزائر