مراكز سيمويا

مراكز سيمويا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
أبراج الشركة السعودية، (6) شارع النزهة، أمام دار الدفاع الجوي, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مراكز سيمويا
مراكز سيمويا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مراكز سيمويا الإيطالية للتجميل واحدةً من مراكز التجميل المصرية التي تضم مختلف إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، فيما يخص تجميل الوجه والقوام وزراعة الشعر، حيث تتميز العيادة بتقديم خدماتها التجميلية بجودة وكفاءة وتحقيق نتائج مرضية لعملائها في الحصول على المظهر والقوام المطلوبين، وتتم جميع تلك الإجراءات تحت إشراف مؤسس المركز د. رامي العناني استشاري جراحة التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات مراكز سيمويا الإيطالية، التجميل الجراحي، وإجراءات التجميل غير الجراحي، إلى جانب باقات العناية بالبشرة والجسم.

تقدم المراكز باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية، وتشمل كل من المؤخرة البرازيلية، شد الجلد وشد ترهلات الجسم، شد البطن مع نحت الخصر، شفط الدهون، شد عضلات البطن بعد الولادة، إزالة التثدي عند الرجال، تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، إلى جانب نحت القوام بالفيزر، النحت الأيوني بدون جراحة، شد ترهلات البطن بعد الولادة أو بعد الحمية الغذائية.

توفر المراكز خدمات شد الوجه بتقنية الهايفو، إزالة تصبغات البشرة بالليزر، تقنية بيوتي جان للوجه، التقشير العميق للبشرة، التقشير بتقنية النانو، إزالة ندبات الولادة، الماجيك جلو لتوريد الشفايف والبشرة، تقنية الهيدرافيشل للوجه، إزالة التاتو بالليزر، جروث فاكتور لعلاج الجروح والحفر والندبات، تقنية بروفايلو للوجه، الليزر الكربوني.

تتيح المراكز بجانب ما سبق خدمات تقشير البشرة، وتفتيح المناطق الحساسة، التقشير العميق للبشرة، جلسات إزالة الشعر بالليزر، شد تجاعيد الوجه بالموجات الحرارية، شد الوجه والرقبة بالخيوط، علاج السيلوليت، جلسات الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء، حقن الفيلر لتكبير الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، توريد الشفايف، حقن البلازما للوجه أو الشعر، إلى جانب التقشير الماسي والتقشير الكيميائي.

الفريق الطبي

تستعين مراكز سيمويا الإيطالية للتجميل بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. رامي العناني استشاري جراحة التجميل.

الموقع

تتميز مراكز سيمويا للتجميل بموقعها القريب من كاف وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في أبراج الشركة السعودية، (6) شارع النزهة، أمام دار الدفاع الجوي، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتوفر المراكز خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لا أجد الكلمات التي أستطيع أن أعبر بها عن مدى شكري لهذا المكان والأطباء. الخدمات مميزة على أعلى مستوى.

أوصي بهذا المكان. العيادة رائعة وأيضاً فريق العمل بأكمله يتعامل بلطف ورقي. أنا سعيدة بالتردد عليكم دوماً.

حقن البوتكس

العيادة ليس لها مثيل ابتداءً من الاستقبال والأطباء إلى نظافة العيادة والتعقيم بالإضافة إلى النتائج المبهرة التي حصلت عيها بعد الإجراء.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج