باربي ليزر كلينيك

باربي ليزر كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
(5) شارع نادي هليوبوليس، برج الأطباء، الدور الأول، شقة رقم (5) تقاطع شارع الخليفة المأمون مع شارع الميرغني، روكسي الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
باربي ليزر كلينيك
باربي ليزر كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاعت عيادات باربي ليزر كلينك أن تلبي احتياجات جميع زوارها حول محافظتي القاهرة والجيزة في جمهورية مصر العربية، وذلك بافتتاح عدة فروع رئيسية وهي: فرع مصر الجديدة، ومدينة 6 أكتوبر، والمهندسين، والتجمع الخامس، ومدينة نصر، والمعادي، وشبرا.

تحاول عيادات باربي تطوير نفسها دائماً فهي توفر الأجهزة الطبية التجميلية الحديثة، وتسعى إلى تطبيق كل ما هو جديد من التقنيات التجميلية، كما أنها تتعاقد مع الأطباء المهرة المتميزين لكي تستطيع أن تحقق جميع توقعات عملائها. ليس هذا فقط بل أنها توفر بعض العروض والخصومات على بعض الخدمات في جميع الفروع من وقت إلى آخر؛ لتكون تلك الخدمات في متناول الجميع.

التخصصات

تشمل تخصصات باربي كلينك كافة إجراءات التجميل غير الجراحي للجسم والوجه، الحقن التجميلي، بالإضافة إلى تقنيات التجميل بالليزر.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات التجميلية ومنها تقشير البشرة بالليزر، علاج الهالات السوداء، تقنية الهايفو لشد الوجه، حقن الفيلر لنفخ وتوريد الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط الرفيعة، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، جلسات ليزر إزالة الشعر، الفراكشنال ليزر للوجه، الليزر الكربوني لعلاج كافة مشاكل البشرة، تقنية ديرما بن للوجه، جلسات نضارة للبشرة، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، تصغير المسامات الواسعة، بالإضافة إلى إزالة الندوب وآثار حب الشباب بالليزر.

الفريق الطبي

تستعين عيادة باربي ليزر كلينك بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل ضمن الفريق الطبي بالعيادة كل من د. صلاح محمد سعيد استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، د. هبة علي اختصاصي الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، د. آية عبده جلدية وتجميل والليزر، د. ميرنا الجوهري جلدية وتجميل، د. سلمي عماد جلدية والتجميل، د. آية سليمان جلدية وتجميل.

الموقع

تتميز عيادة باربي ليزر كلينك بموقعها الاستراتيجي، حيث تقع في أحد أرقى الأحياء بمصر الجديدة، والتي تتميز بقربها من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه، حيث تقع العيادة في 5 شارع نادي هليوبوليس، برج الأطباء، الدور الأول، شقة رقم 5، تقاطع شارع الخليفة المأمون مع شارع الميرغني، روكسي، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج