عمليات التجميل في مصر

تعتبر مصر تاريخياً ثاني حضارة عرفت عمليات التجميل بعد الهند، تحدثنا البرديات عن قدماء المصريون أنهم أجروا عملية ترميم الأنف المكسور،  أما عن عمليات التجميل بمصر في زمننا المعاصر فهي أيضاً تأتي في المركز الثاني عربياً بعد عمليات التجميل في لبنان من حيث توقيت البدء، لكن من حيث درجة التطور فهي متراجعة قليلاً، فمراكز التجميل ببعض الدول الخليجية مثلاً تفوق مراكز التجميل في مصر تقدماً والأمر هنا يتعلق بفارق الإمكانيات لا الخبرة.

مستوى مراكز التجميل في مصر ومدى جاهزيتها ومتوسط تكلفة عمليات التجميل المختلفة بها، كل هذا يرصده “تجميلي” من خلال التقرير التالي:

عمليات التجميل في مصر

 

نبذةعن عمليات التجميل في مصر

تم إدراج مراكز التجميل في مصر تحت تصنيف “المستوى المتوسط” وذلك لا يرجع إلى تردي مستوى الخدمة الطبية المقدمة، بل إن مراكز التجميل في مصر تجري مختلف الجراحات التجميلية بأيدي جراحين من ذوي الخبرة، لكن المراكز عالية المستوى أو ما يُمكن أن يطلق عليها مراكز النخبة أو Class A قليلة نوعاً ما؛ السر في ذلك يرجع إلى أن نسبة كبيرة من مراكز التجميل في مصر تفتقر إلى الرفاهية ولا تقدم تسهيلات كبيرة لعملائها كونها لم تسع إلى المنافسة الإقليمية والدولية إلا مؤخراً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

Turkey Clinic

مراكز التجميل في مصر

تنتشر عيادات التجميل الصغيرة بكافة المحافظات المصرية لكن المراكز ذات الخبرة والموثوق بها وبمستوى خدماتها الطبية تتمركز بشكل رئيسي في محافظة الجيزة خاصة في منطقة الهرم التي تعد من أحياء الجيزة الراقية. أما المركز الثاني من حيث انتشار مراكز التجميل في مصر فهو من نصيب محافظة الإسكندرية إحدى المدن المصرية الكبرى.

عيادة Change Me Clinic

Tel: 01225555230 – 01277779007

change me clinic

 

أسعار عمليات التجميل في مصر

تعتبر أسعار عمليات التجميل في مصر من أهم العوامل التي تميزها وتدفع البعض لتفضيلها على غيرها من الدول. بالرغم من أن أسعار عمليات التجميل في مصر تختلف باختلاف نوع العملية نفسها وكذلك باختلاف مكانة مركز عمليات التجميل وخبرة الجراح الذي سيجري الجراحة، إلا أن تكلفة عمليات التجميل في مصر بشكل عام هي الأفضل عربياً.

بالمقارنة مع أسعار عمليات التجميل في السعودية  أو عمليات التجميل في الكويت سنجدها منخفضة بشكل ملحوظ؛ يرجع ذلك لانخفاض قيمة الجنيه المصري وكذلك الرغبة من مراكز التجميل في مصر في تقديم عروض تنافسية. تعتبر تكلفة بعض عمليات التجميل في مصر كما يلي:

تضم القائمة السابقة متوسط أسعار عمليات التجميل في مصر داخل مراكز التجميل الكبرى ولكن هناك عيادات ومراكز أخرى تقدم تقوم بإجراء نفس العمليات وبأسعار أقل، يمكن الرجوع إلى المواقع الإلكترونية والتعرف على الأسعار، مع ضرورة التأكد أن انخفاض السعر بمستوى الرفاهية وليس بمستوى الخدمة الطبية.

 

مميزات وعيوب عمليات التجميل في مصر

تتميز مراكز التجميل في مصر وخاصة الكبرى منها بتقديمها خدمات طبية فائقة الجودة وبأقل التكاليف، وتتعاون مراكز التجميل في مصر أيضاً مع نخبة من أساتذة طب التجميل المصريين والنسبة الغالبة منهم على درجة كبيرة من الكفاءة، الأمر الذي يجعل نجاح عملية التجميل أياً كان نوعها شبه مضمون، كما أن مصر بلد سياحي في المقام الأول والإقامة فيه ستكون ممتعة بكل المقاييس.

أما ما يُعيب عمليات التجميل في مصر يتمثل في قلة عدد مراكز التجميل الكبرى مما يضع العميل أمام خيارات وعروض محدودة.  

اجراء عملية شفط الدهون

 

أفضل دكتور تجميل في مصر

تعد عملية التوصل إلى أفضل دكتور تجميل في مصر هي الإجراء الأسهل ضمن كافة الاستعدادات لعملية التجميل، فالأمر لا يتطلب أكثر من زيارة أحد المواقع الإلكترونية المصرية الذي تعد بمثابة دليل إلكتروني يجمع عدد كبير من الأطباء بمختلف المجالات، ومن خلاله يمكن التعرف على أبرز الأسماء  في مجال التجميل والمفاضلة بينهم على أساس الخبرة، ومن ثم التوصل إلى أفضل دكتور تجميل في مصر كما إن الموقع يسمح للزوار بإضافة التقييمات والتعليقات، فيمكن مشاهدة تعليقات المرضى قبل اختيار الطبيب وكذلك التواصل معهم وسؤالهم عن تجربتهم.

كما يمكنك توجيه عدة أسئلة للمرضى ومعرفة هل تعامل الدكتور الذي ترغب في إجراء العملية عنده مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنك التواصل مع مرضاه السابقين لمعرفة آرائهم؟ هل هناك آراء وتقييمات سلبية وتجارب سيئة مع الدكتور تم ذكرها على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان قريب ومناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك والاهتمام بصحتك مثلما كنت تنتظر؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد الجراحة التجميلية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل في مصر. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء تجميل في مصر ماهرين ولكنهم غير مرموقين.

بعض أفضل أطباء التجميل في مصر هم:

  • دكتور محمد عماد الدين
  • دكتور سعيد قراعة
  • دكتور ياسر البدوي
  • دكتورة أميرة حسين

ننصحك بالبحث بدقة في مصادر متعددة عن أفضل دكتور تجميل في مصر

أمكان الإقامة في مصر

تتوفر في مصر أماكن إقامة تناسب كافة المستويات والرغبات، فهناك فنادق مُصنفة بنجمتين أو ثلاث تكلفة الليلة فيها لا تتعدى حاجز مائتي جنيه أي ما يُعادل 20 دولاراً تقريباً، أما الباحثون عن الرفاهية فهناك فنادق عالمية الطراز تقدم خدمة فندقية عالية المستوى ولكن أسعارها مرتفعة حيث تتراوح تكلفة المبيت فيها بين 1500 إلى 6000 جنيهاً لليلة الواحدة وقد يزداد المبلغ باختلاف موقع الغرفة ومساحتها والخدمات المضافة.

 

وسائل المواصلات

تربط شبكات السكك الحديدية والحافلات بين مختلف المدن المصرية وهي تقدم خدمة جيدة، أما داخل المدن نفسها فقد لا تكون المواصلات العامة هي وسيلة الانتقال الأفضل، لكن يمكن الاتصال بإحدى شركات النقل الخاصة والتي ستتولى مهمة إرسال سيارة أجرة مُكيفة إليك لتقلك إلى أي مكان، ويمكن التوصل إلى عناوين مقرات تلك الشركات وأرقام هواتفها من خلال مواقعها الإلكترونية وصفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الدعم الطبي في مصر

تأثر القطاع الصحي في مصر بصورة بالغة بتردي الأوضاع الاقتصادية، ولذلك لا يُنصح بالإعتماد على الخدمات الطبية المُقدمة في المستشفيات الحكومية.

لكن الخبر الجيد هو إن مختلف المدن المصرية تتوفر بها عشرات المستشفيات الخاصة التي تقدم خدمة طبية فائقة الجودة وبأسعار مناسبة، يمكن التعرف على المستشفيات الواقعة في محيط إقامتك من خلال دليل الهاتف أو عن طريق استعلامات الفندق الذي تقيم به.

 

مدى توفر خدمات الترجمة

من غير المُرجح أن يحتاج زائر مصر إلى خدمات الترجمة سواء كان من أصحاب الجنسيات العربية أو أي جنسية أخرى، وذلك لأن العاملين في المجال الطبي يجيدون اللغة الإنجليزية بشكل جيد، كما إن المصريين عموماً يفهمون اللهجات العربية المختلفة ومن ثم فإن اختلاف اللهجة لن تعيق عملية التواصل على الإطلاق، لكن خدمات الترجمة بشكل عام متوفرة في مصر من خلال عِدة مكاتب معتمدة يمكن اللجوء إليها وطلب خدماتها عند الحاجة بما في ذلك خدمات المترجم الفوري المرافق.

مميزات أخرى للرحلة إلى مصر

تعد السياحة أحد أهم مصادر الدخل القومي المصري وبناء على ذلك فأول ما تضمنه عند السفر إلى هناك هو أنك ستحظى بوقت ممتع، الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكن زيارتها بمختلف المدن المصرية تفوق ما يمكن حصره، وتتميز بالتنوع ما بين مواقع أثرية ومواقع تراثية وثقافية بالإضافة إلى المتاحف المتنوعة.

هذا بخلاف الأماكن الترفيهية مثل الشواطئ ومراكز التسوق الكبرى بالإضافة إلى المسارح ودور العرض السينمائي. اختصاراً “كيف ستقضي وقتك في مصر؟” هو سؤال لا يجب طرحه بينما السؤال الأصح هو: كم ستحتاج من الوقت كي تستمع بكل ما تمتاز به مصر؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

عمليات التجميل في ليبيا

Change Me Clinic