الدكتورة داليا أحمد

الدكتورة داليا أحمد

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع مارستان الطبي - شارع الملك خالد - بجوار موبايلي فرع الانتر كونتينتال - حي السيفة - الاحساء, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 38 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتورة داليا أحمد
الدكتورة داليا أحمد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة داليا أحمد هي أخصائية طب الفم وجراحة الأسنان، وهي طبيبة مصرية كانت تُقيم في منطقة الإحساء بالمملكة العربية السعودية وعملت لمدة طويلة في المدينة المنورة.

تمتلك د. داليا خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (15) عاماً في مجال طب وتجميل الأسنان، واكتسبت هذه الخبرة من خلال عملها في عديد من العيادات الخاصة في مصر والسعودية.

تحرص د. داليا على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية، وتتابع أحدث التقنيات المستخدمة في مجال طب وجراحة الفم والأسنان.

عملت الطبيبة في مجمع مارستان بمنطقة الإحساء، وصولا إلى إنشاء عيادتها الخاصة في جمهورية مصر العربية. وتُقدم الطبيبة بها العديد من خدمات تجميل الأسنان وعلاجها، وتحرص على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى.

تتميز دكتور داليا بالدقة والأمانة في عملها في سواء في المملكة العربية السعودية أو في مصر.

تخرجت الدكتورة داليا أحمد من كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة - مصر، كما حصلت على دبلوم في تجميل الأسنان، ولديها أكثر من (15) عام من الخبرة في مجال طب وتجميل الأسنان.

التخصصات

تتخصص الدكتورة داليا أحمد في تقديم تخصصات متميزة مثل، تجميل الأسنان، وتركيبات الأسنان، وعلاج أمراض الفم واللثة، وجراحة الفم والأسنان.

تقدم د. داليا خدمات متعددة في تجميل الأسنان، مثل فينير الأسنان، ولومينير الأسنان، وإعادة تأهيل الابتسامة، وترميم الأسنان، وتنظيف وتبييض الأسنان، وإزالة تصبغات اللثة، وقص اللثة بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، وغلق المسافات بين الأسنان، والحشوات التجميلية للأسنان، والحشوات بالليزر، والحشوات البورسلين.

تقدم أيضاً د. داليا خدمات في تركيبات الأسنان، مثل، تركيبات الايماكس، وتركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، وتيجان الأسنان، وجسور الأسنان، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات الأسنان الثابتة الأمامية.

لا تغفل أيضاً عن تقديم علاج وتجميل فراغات الأسنان، وترميم الأسنان، علاج كسور الأسنان، وعلاج العضة غير المتساوية، وعلاج بروز الأسنان، وعلاج بروز الفك العلوي.

عيادتنا

اعتادت الدكتورة داليا أحمد على العمل في عيادات السعودية مثل مجمع مارستان، ولكنها الآن تعمل في عيادتها الخاصة في جمهورية مصر العربية.

حرصت د. داليا على تجهيز عيادتها بأحدث الأجهزة والمعدات التقنية الدقيقة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة داليا أحمد في ١٢ شارع يحيي توفيق إمام سنترال مصر الجديد، القاهرة، جمهورية مصر العربية

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج