عيادات التفاح الأخضر

عيادات التفاح الأخضر

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
– – ضاحية الحسين – بالقرب من مستشفى بديعة., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات التفاح الأخضر
عيادات التفاح الأخضر
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تضم إربد عدداً لا بأس به من عيادات ومراكز الأسنان المتطورة، وتعد عيادات التفاح الأخضر الطبية إحدى عيادات الأسنان المتميزة التي تقدم خدمات جراحة الأسنان وتركيبات الأسنان الحديثة وتبييض الأسنان وغيرها من علاجات الفم والأسنان.

تقدم عيادات التفاح الأخضر الطبية خدمات أخرى مثل الجراحة العامة وطب الأطفال بالإضافة إلى إجراء التحاليل الطبية، لتعمل كعيادة متكاملة لأهم الخدمات التي يحتاج إليها المجتمع، كما تنفرد العيادة باهتمامها بنشر التوعية الصحية من خلال المعلومات الطبية الهامة والتي تحرص العيادة على نشرها تحت اسم "فقرة الثقافة الطبية".

تعتمد العيادة على وجود فريق متخصص من أمهر الأطباء في مجالات الأسنان وكافة المجالات الأخرى، كذلك وجود أحدث الأجهزة والتقنيات المساعدة للحصول على ثقة المرضى وإرضائهم.

تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، كما تتميز بوجود أحدث أدوات التعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت عيادات التفاح الأخضر الطبية على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي.

التخصصات

تضم تخصصات عيادات التفاح الأخضر الطبية العديد من التخصصات الهامة ومنها طب الفم والأسنان، طب عام وطب الجراحة العامة، وطب الأطفال، بالإضافة إلى التحاليل المخبرية مختلفة.

تتوسع الخدمات التي تقدمها العيادة ومنها جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الأسنان وإزالة طبقات الجير، وعلاج تسوس الأسنان واصفرار الأسنان، بالإضافة إلى ابتسامة هوليوود، والتقويمات المختلفة ومنها التقويم الشفاف والمعدني.

تضم خدمات العيادة جسور الأسنان، ودعامات الأسنان، عدسات الأسنان، تركيب تيجان الأسنان البورسلين والتيجان الزيركون، بالإضافة إلى تركيب القشور الخزفية للأسنان، والحشوات التجميلية والإيماكس، والفينير واللومينير.

تقدم العيادة العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان الشائعة ومنها التعويضات السنية، تركيب طربوش الأسنان والضروس، علاج التهابات وتصبغات اللثة، علاج الجذور والأعصاب، وعلاج أسنان الأطفال، بالإضافة إلى إجراء جراحات الفم والأسنان، وجراحة الوجه والفكين.

الفريق الطبي

تتميز عيادات التفاح الأخضر الطبية بوجود أطباء ماهرين على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، حيث تعتمد على كوادر طبية مؤهلة في كافة التخصصات وخاصةً مجال طب الفم والأسنان.

ويعد د. رامي الأشقر أخصائي طب الفم والأسنان وهو أحد الكوادر الطبية الموجود في العيادة.

الموقع

تقع عيادات التفاح الأخضر الطبية، ضاحية الحسين، بالقرب من مستشفى بديعة، اربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طاقم العمل بارع وخدمات مميزة ومجالات طبية واسعة جيدة، أوصي الجميع بزيارتها

خدمات مثالية.

طبيب مميز للغاية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج