عيادة د. طاهر عزيز الهيجاوي

عيادة د. طاهر عزيز الهيجاوي

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة العبدلي - جبل الحسين - عيادة د. طاهر الهيجاوي - (7) شارع عسقلان - أمام مسجد القريني ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. طاهر عزيز الهيجاوي
عيادة د. طاهر عزيز الهيجاوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك عمان عدداً وافراً من أطباء وعيادات الأسنان أصحاب الخبرات العالية، وتعد عيادة د. طاهر عزيز الهيجاوي لطب وجراحة الفم والأسنان أو عيادة أبو الهيجاء واحدةً من تلك العيادات، حيث تمتلك شهرةً كبيرةً داخل عمان وخارجها، نظرًا لتميز الخدمات الطبية والتجميلية التي تقدمها في مجال طب الأسنان.

تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، كما تتميز بوجود أحدث أدوات التعقيم حيث يتم استخدام الأدوات لمرة واحدة فقط، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت عيادة د. طاهر عزيز الهيجاوي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي، وتكلفتها التي تناسب كافة الفئات.

تضم العيادة قسم خاص بطب أسنان الأطفال، وإمكانية عمل بعض الإجراءات خلال جلسة واحدة فقط، مما يساعد على توفير الوقت والمجهود، كما توفر العيادة خدماتها على مدار ال 24 ساعة وخدمة الطوارئ.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة د. طاهر عزيز الهيجاوي العديد من التخصصات الهامة أهمها علاجات الأسنان وأمراض اللثة، تجميل الأسنان، التقويمات والحشوات وغيرها الكثير.

تقدم العيادة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية، مثل تقويم الأسنان بجميع أنواعه المختلفة، ومنها التقويم الشفاف، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات والاصفرار، تقنية تجميل الابتسامة ومنها تركيب الفينير واللومينير وابتسامة هوليوود، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية.

توفر العيادة العديد من العلاجات لأكثر مشاكل الأسنان شيوعًا ومنها علاج تسوس الأسنان والتهابات اللثة، خلع الضروس المدفونة، علاج التسوس للكبار والأطفال، بالإضافة إلى علاج مشاكل أسنان الأطفال، وعلاج كسور الأسنان وترميمها.

تتميز العيادة بإجراء عمليات زراعة الأسنان بكفاءة من خلال استخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا، وأطقم الأسنان التعويضية، كذلك تركيبات الأسنان مثل الزيركون.

الفريق الطبي

تتميز عيادة د. طاهر عزيز الهيجاوي لطب وجراحة الفم والأسنان بوجود أطباء ماهرين على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، حيث تعتمد على كوادر طبية مؤهلة في كافة التخصصات وخاصةً مجال طب الفم والأسنان، تحت إشراف وإدارة د. طاهر عزيز الهيجاوي.

الموقع

تقع عيادة د. طاهر عزيز الهيجاوي لطب وجراحة الفم والأسنان، في منطقة العبدلي، جبل الحسين، شارع عسقلان، عمارة رقم 7 مقابل مسجد القريني، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج