د. أحمد محلمي

د. أحمد محلمي

لا توجد تقييمات
التقييم
9366 طريق الملك خالد، الهفوف, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد محلمي
د. أحمد محلمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد محلمي اختصاصي طب وجراحة الأسنان، من أفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال، حيث يمتلك خبرة طويلة تتجاوز 15 عامًا، وهو طبيب سوري الجنسية ويُقيم في منطقة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، بعد تخرج د. أحمد محلمي من كلية طب الأسنان بدمشق تدرب وعمل في العديد من الهيئات الحكومية والعيادات الخاصة، حتى اكتسب خبرة كبيرة في مجال تجميل الأسنان.

حضر الطبيب العديد من الدورات التدريبية والمؤتمرات الصحفية في مجال تركيبات الأسنان وزراعة الأسنان الثلاثية بدون جراحة، ويُعد من أفضل أطباء الأسنان في منطقة الاحساء بالسعودية، كما يعمل د. أحمد محلمي بمجمع مارستان الطبي ويُقدم العديد من خدمات تجميل الأسنان، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية المصرح بها في مجال طب الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد محلمي كل من تركيبات الأسنان، تجميل الأسنان، زراعة الأسنان ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى جراحة الفم والأسنان.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات ومنها خدمات تركيبات الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تلبيسات الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان، فينير الأسنان، عدسات الأسنان، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية.

يوفر الطبيب خدمات علاجية ومنها إعادة تأهيل الفك بالكامل، علاج خراج الأسنان، علاج الأسنان المدفونة، جراحة اللثة والأسنان، علاج انحسار اللثة، علاج نزيف اللثة، قص وتوريد اللثة، الابتسامة اللثوية.

عيادتنا

يعمل د. أحمد محلمي ضمن الفريق الطبي المتخصص بمجمع مارستان الطبي في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز الطبيب بالدقة والأمانة في عمله ويستمع إلى شكاوى المرضى بصدرٍ رحب، ويتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى، كما يتميز الطبيب بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

يحرص الطبيب على مناقشة مرضاه بشأن خطط العلاج، وتوقعاتهم للنتائج، حيث يجيب على أسئلتهم حول العلاجات الطبية والتجميلية، كما يحرص على التواصل والمتابعة مع العملاء.

الموقع

يعمل د. أحمد محلمي ضمن الفريق الطبي لمجمع مارستان الطبي، والذي يتميز بموقعه الإستراتيجي، والقريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في 9366 طريق الملك خالد، الهفوف، المملكة العربية السعودية، ويتميز المجمع بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج