عمليات التجميل في لوس أنجلوس

تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية بصفة عامة واحدة من الدول الرائدة في مجال جراحات التجميل، فهي المُطور الأول عالمياً للأدوات والتقنيات الطبية المستخدمة في هذا المجال، كما إنها تحتل مرتبة متقدمة عالمياً من حيث معدلات نجاح عمليات التجميل بمختلف أنواعها.

تعد مدينة لوس أنجلوس إحدى مراكز تجمع عيادات ومراكز التجميل الأمريكية، حيث يفد إليها الآلاف سنوياً لإجراء جراحة واحدة أو أكثر من هذا النوع. التقرير التالي يتناول عمليات التجميل في لوس أنجلوس وسر الإقبال المتزايد وما يميزها عن غيرها سواء من المدن الأمريكية أو العالمية.   

عمليات التجميل في لوس انجلوس

 

ما يجب معرفته عن عمليات التجميل في لوس أنجلوس

تعد لوس أنجلوس واحدة من أشهر وأرقى المدن الأمريكية وهي المدينة الأكبر في ولاية كاليفورنيا، تقع لوس أنجلوس بجنوب غرب الولاية على ساحل المحيط الهادي. وهي مركز ثقافي واقتصادي وعلمي كما أنها ثاني أكبر المدن الأمريكية من حيث تعداد السكان بعد مدينة نيويورك.

فيما يخص عمليات التجميل في لوس أنجلوس فإنها تأتي بالمركز الثالث بعد مدينتي ميامي ونيويورك، ذلك من حيث معدلات الإقبال وليس مستوى الخدمات الطبية المقدمة، دليل ذلك أن العديد من مشاهير هوليود توجهوا إلى مراكز التجميل في لوس أنجلوس لإجراء الجراحات التجميلية.

تنتشر مراكز التجميل في لوس أنجلوس بمختلف المقاطعات لكنها تتركز بصفة رئيسية في بيفرلي هيلز، التي تضم كبرى مراكز وعيادات التجميل أو ما يطلق عليه مراكز النخبة، وعمليات التجميل الأكثر إجراءً بها كالآتي:

عمليات تجميل الوجه
  • تجميل الأنف
  • شد الوجه
  • جراحة الجفون
  • تصغير الشفاة
عمليات تجميل الجسم

تكلفة عمليات التجميل في لوس أنجلوس

تختلف أسعار عمليات التجميل في لوس أنجلوس وفقاً للعديد من العوامل أهمها مكانة الجراح ومركز التجميل المُجراة به، كذلك تتحدد وفقاً لنوع التشوه أو العيب المُراد علاجه، كذلك قد تزداد نظير بعض الخدمات المضافة مثل أن تتضمن تكلفة العملية الإجلامية مصروفات الإقامة والانتقالات وغير ذلك عن طريق نظام الدفع المتكامل.

لكن بشكل عام إجراء العمليات في مراكز التجميل في لوس أنجلوس مرتفعة نوعاً ما، فيمكن إجراء عمليات التجميل في أوروبا مثلاً والحصول على مستوى رعاية طبية مقارب وبسعر أقل.

القائمة التالية ترصد الحد الأدنى التقريبي لمجموعة من عمليات التجميل في لوس أنجلوس:

  • شفط دهون البطن: 3500 دولار
  • تكبير الثدي بزراعة السيليكون: 4000 دولار
  • عملية تجميل الأنف: 5000 دولار  
  • تنحيف الأفخاذ: 5000 دولار
  • تجميل الجبهة البارزة: 3000 دولار
  • تكبير الشفاة: 2000 دولار

أسعار عمليات التجميل في لوس انجلوس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل دكتور تجميل في لوس أنجلوس:

يتوقف نجاح عمليات التجميل على مهارة الجراح ومدى خبرته؛ لهذا يقضي الجميع أوقات طويلة للبحث عن الجراح المناسب الذي سيضع بين يديه مستقبل مظهره، لكن عند اختيار أحد مراكز التجميل في لوس أنجلوس لإجراء الجراحة لن يكون الأمر بتلك الصعوبة؛ إذ أن كل دكتور تجميل في لوس أنجلوس يمكن أن يُوصف بالأفضل، فهم نخبة من أساتذة الجراحين أصحاب الخبرة وأعضاء في نقابة جراحي التجميل الأمريكية ويحملون شهادة البورد.  

يمكن التعرف على مستوى كل دكتور تجميل في لوس أنجلوس من خلال استعراض سيرته المهنية التي يمكن الوصول إليها من خلال قواعد البيانات الإلكترونية، حيث أن كل مراكز التجميل في لوس أنجلوس لها مواقع إلكترونية خاصة بها على الإنترنت، ومن خلالها يتم عرض السيرة المهنية للجراحين وخبراتهم وعدد العمليات التي أجروها ونسبة النجاح.

كما يمكنك السؤال عن بضعة أمور تسهل عليك تحديد أفضل دكتور تجميل في لوس أنجلوس بالنسبة لك. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس يشكون من نفسك أعراضك المرضية من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لمعرفة انطباعه عن الدكتور والعملية ونتائجها؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت تتعلق بالعملية التي تريدها أو بأسلوب تعامله بوجه عام؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ وهل شرح لك بدائل العملية؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية والاهتمام بمدى تطور حالتك؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل في لوس أنجلوس بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين غير معروفين.

بعض أفضل أطباء التجميل في لوس أنجلوس هم:

  • Dr  Eugene Kim
  • Dr  Jimmy S. Firouz
  • Dr John Diaz

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر متعددة باللغة الإنجليزية عن أفضل دكتور تجميل في لوس أنجلوس

 

مميزات وعيوب عمليات التجميل في لوس أنجلوس

تكاد تنحصر عيوب عمليات التجميل في لوس أنجلوس في الإرتفاع النسبي للتكلفة الإجمالية لتلك الجراحات، أما بخلاف ذلك فإن اختيارك مراكز التجميل في لوس أنجلوس يضمن الحصول على رعاية طبية فائقة وتحقيق نتائج إيجابية، فمن أهم العوامل التي تمتاز بها ما يلي:

  • تستخدم مراكز التجميل في لوس أنجلوس أحدث التقنيات الطبية وأكثرها تطوراً.
  • تحتل مركزاً متقدماً عالمياً من حيث نسبة النجاح.
  • تعتمد المراكز في لوس أنجلوس على نظام راقبي شديد الدقة في اختيار الجراحين وكذلك عمليات التعقيم ومكافحة نقل العدوى.
  • توفر الرعاية النفسية اللازمة لعملائها بعد إتمام الجراحة وهو أمر مُهمل في أغلب الدول الأخرى.

ميزات عمليات التجميل في لوس انجلوس

 

أماكن الإقامة في لوس أنجلوس:

 أرقى أماكن الإقامة:

تضم لوس أنجلوس مجموعة كبيرة من أفخر الفنادق التي تقدم خدمة فندقية متميزة وتصنف سياحياً بخمس أو سبع نجوم، تكلفة الليلة الواحدة للغرف العادية بهذه الشريحة من الفنادق تتراوح ما بين 400 إلى 5000 دولار أمريكي، وتلك القيمة قد تتضاعف عدة مرات في حالة الحصول على خدمات إضافية أو في حالة الرغبة في الحصول على جناح خاص.

 

أرخص أماكن الإقامة:

كما يتوفر في المدينة عدد من الفنادق ذات تصنيف نجمتين أو ثلاث نجوم، تلك الفنادق خالية من كافة مظاهر الفخامة أو الترفيه، لكنها في النهاية أماكن مناسبة للمبيت وبأسعار مخفضة تتراوح ما بين 40 إلى 100 دولار لكل ليلة، لكن هذه الأسعار لا تشمل أية خدمات إضافية.  

اماكن الاقامة في لوس انجلوس

 

وسائل النقل في لوس أنجلوس:

تتوفر في مدينة لوس أنجلوس خيارات عديدة فيما يتعلق بوسائل النقل والمواصلات، فبداية توجد شبكة قطارات مترو الأنفاق والتي تربط بين مختلف مقاطعات المدينة، هذا بجانب الحافلات العامة وسيارات الأجرة، كما يمكن تحميل تطبيق الموبايل الخاص بالمدينة والذي سيرشدك إلى مواقع محطات الحافلات والمترو.

بالإضافة إلى إمكانية طلب سيارة أجرة عن طريق الهاتف أو من خلال الفندق الذي تقيم به، كما أن اللوحات الإرشادية الموجودة بكل مكان تُسهل عليك عملية التحرك والوصول إلى العناوين التي تقصدها بسهولة.

وسائل المواصلات في لوس انجلوس

 

خدمات الرعاية الصحية:

تعد المنظومة الصحية الأمريكية واحدة من أفضل خمسة أنظمة صحية على مستوى العالم، عيبها الوحيد إن الرعاية الصحية لا تقدم بالمجان أو بتكلفة منخفضة إلا لحاملي الجنسية الأمريكية أو حاملي بطاقات الإقامة Green card، أما بالنسبة للسائحين فسيحصلون على رعاية طبية فائقة ولكن سيكون المقابل المادي لذلك مرتفع قليلاً.

رقم الهاتف 911 هو الرقم المخصص لحالات الطوارئ وفور طلب النجدة من خلاله تصل عربة إسعاف في غضون دقائق وتنقل المريض إلى أقرب مستشفى حيث يتلقى الرعاية اللازمة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مدى توفر خدمات الترجمة:

لم يتم إدراج حاجز اللغة ضمن عيوب إجراء عمليات التجميل في لوس أنجلوس لسببين: أولهما أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للبلاد وهي في ذات الوقت اللغة الأكثر انتشاراً حول العالم، من ثم فإن اللغة لن تمثل مشكلة أمام الشخص الذي يجيد التحدث بالإنجليزية.

أما في حالة عدم إجادتها فإن لوس أنجلوس تضم عِدة مكاتب تقدم خدمات الترجمة الفورية ولكنها قد تكون مكلفة بعض الشىء، إذ أن المترجمين يتقاضون مبلغ 200 إلى 500 دولار عن كل ساعة عمل.

جدير بالذكر أن بعض مراكز التجميل في لوس أنجلوس تتضمن عروضها توفير الترجمة بمقابل مادي أقل.

التنزه في لوس انجلوس

 

كيف تستغل رحلتك إلى لوس أنجلوس ؟

كما ذكرنا سابقاً فإن لوس أنجلوس أحد أهم المراكز الثقافية والفنية في الولايات المتحدة، فإن توجهت إليها لإجراء جراحة تجميلية فكن واثقاً أن الرحلة لن تقتصر على هذا فقط، فهناك العديد من الأماكن والمعالم التي ستود زيارتها، مثل يونيفيرسال ستوديوز وأحد فروع ديزني لاند وممشى المشاهير في هوليود، كما يمكن التوجه إلى الشواطئ خاصة أن لوس أنجلوس تمتاز بطقس متوسطي نصف جاف.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في لوس أنجلوس وأمريكا

عملية تجميل الأنف في لوس انجلوس

عملية شد الوجه في لوس انجلوس

شفط الدهون بالليزر في أمريكا

عملية تجميل الأنف في أمريكا

عملية تجميل الأنف في نيويورك