ابر الجلوتاثيون في مصر

بعد معاناة الكثير من الفتيات والبحث الدائم حول طرق ووصفات لتفتيح البشرة، ظهرت ابر الجلوتاثيون في مصر وانتشر كثيرًا في الفترة الأخيرة على أنها الحل السحري لكل مشاكل البشرة وتصحيح الجلد وتوحيد لون البشرة وعلاج المناطق الداكنة.

لذلك جمعنا لكم في هذا المقال كل ما يخص ابر الجلوتاثيون في مصر وما هي الجلوتاثيون وهل هي مادة طبيعية أم صناعية وما مدى فعاليتها على جسم الإنسان وهل هي آمنة على صحة الإنسان وما فوائدها وهل لها آثار جانبية تمنع من استخدامها على المدى البعيد؟

ابر الجلوتاثيون في مصر

 

ما هي الجلوتاثيون ؟

تتكون مادة الجلوتاثيون من ثلاثة أحماض أمينية قوية وهي: الجلوتاميت، والسيستيين، والجلايسين ، وهي إحدى مضادات الأكسدة القوية التي تستخدم في علاج بعض الأمراض وتعمل على التخلص من نواتج التمثيل الغذائي الضارة والجذور الحرة، تنتج المادة بشكل طبيعي في الكبد، وتوجود في كثير من الأطعمة والأغذية مثل الفواكه والخضراوات واللحوم، ويبقى معدلها طبيعي في الجسم إلى عمر الخمسين ثم يقل بنسبة 1%.

 

فوائد الجلوتاثيون في مجال التجميل

  • تساعد في خروج الفضلات والسموم من الجسم
  • توحد لون البشرة وتعالج مشاكل البشرة من النمش والكلف وتعالج آثار حب الشباب
  • تمنح الوجه إشراقة ونضارة طبيعية
  • يعمل الجلوتاثيون على حماية البشرة من الإصابة بالتجاعيد وشد البشرة
  • يعمل على زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي
  • يزيد من فعالية فيتامين E وفيتامين C
  • تعالج التشققات الجلدية وتزيل الهالات السوداء تحت العينين
  • تعمل على إعاقة إنتاج مادة الميلانين التي تزيد من سواد البشرة واسمرارها

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

استخدام الجلوتاثيون عن طريق الفم

تساعد في علاج بعض الأمراض التي تصيب العيون مثل المياه البيضاء أو الزرقاء، كما ساعد في الوقاية من أمراض القلب وضبط مستوى الكوليسترول في الدم وعلاج الشيخوخة وفقدان الذاكرة والحفاظ على صحة الجهاز المناعي، والتعافي من متلازمة التعب المزمن.

استخدام الجلوتاثيون في الحقن الوريدي

يزيل من تأثير العلاج الكيميائي المستخدم في علاج مرض السرطان، وعلاج مرض باركنسون، ومرض السكري، وفقر الدم لدى المصابين بغسيل الكلى، وعلاج تصلب الشرايين وتساعد في علاج العقم عند الرجال.

تساعد مادة الجلوتاثيون في علاج مرض الشلل الرعاش، كما أن استنشاق مادة الجلوتاثيون يساعد في علاج بعض أمراض الرئة. أيضا تساعد الجلوتاثيون في علاج التليف الرئوي مجهول السبب، والتليف الكيسي، وأمراض الرئة لدى المصابين بفيروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز).

 

الآثار الجانبية للجلوتاثيون

  • تؤدي إلى الإصابة بالحساسية الجلدية وقد تصل إلى الإصابة بمتلازمة ستيفن جونسون
  • تسبب اضطرابات في وظائف الكلى وقد يصل الأمر إلى لفشل الكلوي إذا استمر تناولها لفترات طويلة
  • اضطرابات في وظائف الغدة الدرقية
  • تعمل على منع إنتاج مادة الميلانين التي على الرغم من إنها السبب الرئيسي في الهالات السوداء، إلا أنها تعمل على حماية البشرة والجلد من الإشعاعات الضارة والاشعة فوق البنفسجية وخاصةً أصحاب البشرة البيضاء
  • تؤثر على شعر الرأس والرموش وتعمل على تفتيح بصيلة الشعر أيضًا
  • يعود اللون الطبيعي للبشرة بعد التوقف عن استخدامها

اسعار ابر الجلوتاثيون في مصر

 

أسعار ابر الجلوتاثيون في مصر

تختلف اسعار ابر الجلوتاثيون في مصر من عيادة لأخرى وعلى حسب تركيز مادة الجلوتاثيون في الحقن والتركيز الوحيد الذي وافقت عليه وزارة الصحة العالمية هو 600 مجم من الجلوتاثيون ويختلف سعر الحقن من مكان لآخر على حسب الدولة المصنعة للحقن، ولكن في مصر تبدأ سعر الجلسة الواحدة لابر الجلوتاثيون الأمريكية الصنع من 250 جنيه مصريًا إلى 300 جنيه مصريًا، يجب الخضوع إلى حوالي 12 جلسة على الأقل أو كما يرى الطبيب الحالة للحصول على أفضل النتائج.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تفتيح البشرة بالليزر في القاهرة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

بالون المعدة في القاهرة