ابر الجلوتاثيون في مصر

ابر الجلوتاثيون في مصر
ابر الجلوتاثيون في مصر

أنا مهندس كيميائي ولدي أيضًا شغف بجميع أشكال الفن. بدأ شغفي بالكتابة عندما كنت في المدرسة الابتدائية، وعملت لتحسين مهاراتي بهدف ربط العلم بحياتنا اليومية، كتبت العديد من المقالات في موقع تجميلي

إنشاء: 28 يونيو 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

بعد معاناة الكثير من الفتيات والبحث الدائم حول طرق ووصفات لتفتيح لون البشرة، ظهرت ابر الجلوتاثيون في مصر وانتشرت كثيرًا في الفترة الأخيرة على أنها الحل السحري لكل مشاكل البشرة  وتوحيد لون البشرة وعلاج المناطق الداكنة.

لذلك جمعنا لكم في هذا المقال كل ما يخص ابر الجلوتاثيون في مصر وما هي الجلوتاثيون وهل هي مادة طبيعية أم صناعية وما مدى فعاليتها على جسم الإنسان وهل هي آمنة على صحة الإنسان وما فوائدها وهل لها آثار جانبية تمنع من استخدامها على المدى البعيد؟

ما هي ابر الجلوتاثيون

تتكون مادة الجلوتاثيون من ثلاثة أحماض أمينية قوية وهي: الجلوتاميت، والسيستيين، والجلايسين ، وهي إحدى مضادات الأكسدة القوية التي تستخدم في علاج بعض الأمراض وتعمل على التخلص من نواتج التمثيل الغذائي الضارة والجذور الحرة، تنتج المادة بشكل طبيعي في الكبد، وتوجود في كثير من الأطعمة والأغذية مثل الفواكه والخضراوات واللحوم، ويبقى معدلها طبيعي في الجسم إلى عمر الخمسين ثم يقل بنسبة 1%.

ما هي ابر الجلوتاثيون

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

فوائد الجلوتاثيون في مجال التجميل

  • تساعد في خروج الفضلات والسموم من الجسم
  • توحد لون البشرة وتعالج مشاكل البشرة من النمش والكلف وتعالج آثار حب الشباب
  • تمنح الوجه إشراقة ونضارة طبيعية
  • يعمل حقن الجلوتاثيون على حماية البشرة من الإصابة بالتجاعيد وشد البشرة
  • يعمل  الجلوتاثيون على زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي
  • يزيد من فعالية فيتامين E وفيتامين C
  • تعالج التشققات الجلدية وتزيل الهالات السوداء تحت العينين
  • تعمل على إعاقة إنتاج مادة الميلانين التي تزيد من سواد البشرة واسمرارها
فوائد الجلوتاثيون في مجال التجميل

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

 حبوب الجلوتاثيون عن طريق الفم

تساعد مادة الجلوتاثيون في علاج بعض الأمراض التي تصيب العيون مثل المياه البيضاء أو الزرقاء، كما ساعد في الوقاية من أمراض القلب وضبط مستوى الكوليسترول في الدم وعلاج الشيخوخة وفقدان الذاكرة والحفاظ على صحة الجهاز المناعي، والتعافي من متلازمة التعب المزمن.

حبوب الجلوتاثيون

حقن الجلوتاثيون في الوريد

يزيل من تأثير العلاج الكيميائي المستخدم في علاج مرض السرطان، وعلاج مرض باركنسون، ومرض السكري، وفقر الدم لدى المصابين بغسيل الكلى، وعلاج تصلب الشرايين وتساعد في علاج العقم عند الرجال.

تساعد مادة الجلوتاثيون في علاج مرض الشلل الرعاش، كما أن استنشاق مادة الجلوتاثيون يساعد في علاج بعض أمراض الرئة. أيضا تساعد  حقن الجلوتاثيون في علاج التليف الرئوي مجهول السبب، والتليف الكيسي، وأمراض الرئة لدى المصابين بفيروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز).

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

الآثار الجانبية للجلوتاثيون

  • تؤدي إلى الإصابة بالحساسية الجلدية وقد تصل إلى الإصابة بمتلازمة ستيفن جونسون
  • تسبب اضطرابات في وظائف الكلى وقد يصل الأمر إلى لفشل الكلوي إذا استمر تناولها لفترات طويلة
  • اضطرابات في وظائف الغدة الدرقية
  • تعمل على منع إنتاج مادة الميلانين التي على الرغم من إنها السبب الرئيسي في الهالات السوداء، إلا أنها تعمل على حماية البشرة والجلد من الإشعاعات الضارة والاشعة فوق البنفسجية وخاصةً أصحاب البشرة البيضاء
  • تؤثر على شعر الرأس والرموش وتعمل على تفتيح بصيلة الشعر أيضًا
  • يعود لون البشرة الطبيعي بعد التوقف عن استخدامها

الآثار الجانبية للجلوتاثيون

أفضل مراكز حقن الجلوتاثيون في مصر

توجد في مصر العديد من المراكز الطبية والعيادات التجميلية المرخصة والمؤهلة والمجهزة على أعلى مستوى لأداء الإجراءات والعمليات التجميلية، وكل ذلك على يد أطباء وطواقم طبية مدربة وذات خبرة واسعة في المجال.

د. سعيد حلمي
لا توجد تقييمات
بنها, مصر
عيادات الخالد التخصصية
لا توجد تقييمات
الجيزة, مصر
بيلا فيتا
لا توجد تقييمات
المنصورة, مصر
دكتورة عزيزه رمضان
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

سعر حقن جلوتاثيون فى مصر

تختلف اسعار ابر الجلوتاثيون في مصر من عيادة لأخرى وعلى حسب تركيز مادة الجلوتاثيون في الحقن والتركيز الوحيد الذي وافقت عليه منظمة الصحة العالمية هو 600 مجم من الجلوتاثيون ويختلف سعرحقن الجلوتاثيون من مكان لآخر على حسب الدولة المصنعة للحقن، ولكن في مصر تبدأ سعر الجلسة الواحدة لابر الجلوتاثيون الأمريكية الصنع من 300 جنيه مصريًا إلى 500 جنيه مصريًا، يجب الخضوع إلى حوالي 12 جلسة على الأقل أو كما يرى الطبيب الحالة للحصول على أفضل النتائج.

سعر حقن الجلوتاثيون في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

هل حقن الجلوتاثيون آمنة؟

يفترض أن الجلوتاثيون آمن عند استخدامه عن طريق الفم والاستنشاق أو حقن العضل أو الوريد، أما في حالة استخدامه على الجلد بشكل موضعي، قد يسبب طفح جلدي عند وضعه على الجلد، لا زالت المعلومات غير كافية عن الآثار الجانبية الناتجة عن حقن الجلوتاثيون، لذلك من الأفضل تجنبه خلال فترة الحمل والرضاعة. 

متى تظهر نتائج حقن الجلوتاثيون؟

تشارك فتاة شابة من أصل أفريقي أمريكي نتائج تجارب حقن الجلوتاثيون بعد الانتظام عليها فترة طويلة وتقول التالي، في الواقع أحب هذا الجلوتاثيون كثيرا بعد بضعة أسابيع بدأت أرى تغييرا كبيرا، مع الجلوتاثيون تصبح بشرتك أفتح لكنها في الواقع تظهر صحية وليست باهتة على الإطلاق، في البداية مرت أيام ولم أرى أي تغيير ولكن الآن بعد الاستمرار لفترة ومع الكثير من الجلوتاثيون، أرى فرقا كبيرا، الآن أيضا أخضع لجلسات تقشير حمض اللاكتيك على الركبتين والكوعين وبعض المناطق الداكنة وهذا يساعد أكثر في الوصول لهدفي، في النهاية أنا راضية عن تجربتي مع حقن الجلوتاثيون.

تجربتي مع حقن الجلوتاثيون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

سعر حقن الجلوتاثيون في مصر

تفتيح البشرة بالليزر في القاهرة

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...