مركز يوفوريا

مركز يوفوريا

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا 43 الطريق الشرقي بالقرب من مطار البطين, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز يوفوريا
مركز يوفوريا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر مركز يوفوريا الطبي واحداً من المراكز التجميلية المتميزة في مدينة أبو ظبي منذ تأسيسه في عام (2015)، وتم تصميمه على أعلى مستويات الرُقي والحداثة والرفاهية والخصوصية، من أجل منحك جواً من الراحة والرفاهية التي قلّما تتوافر لدى نظرائه من مراكز التجميل، مما يجعل منه وجهةً متميزةً للنجوم والطبقات الرفيعة من المجتمع.

يحرص مركز يوفوريا على مواكبة أحدث التقنيات التجميلية العالمية، مع توفير أكثر الأجهزة تطوراً في مجال الطب التجميلي، ليضاهي أرقى عيادات التجميل في الوطن العربي والعالم، إلى جانب ما يزخر به من نخبةٍ متميزة من أطباء التجميل ذوي الخبرة والمهارة في تقديم مُختلف الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية.

كما يمتاز مركز يوفوريا بحرص طاقمه الطبي على التواصل الدائم مع المرضى، حتى بعد الانتهاء من الإجراء التجميلي، بالإضافة إلى توفيره باقةً من الأسعار المتميزة، والعروض الموسمية المُميزة، والتي تسمح لكافة المرضى بالحصول على مُختلف الخدمات التجميلية ضمن باقةٍ من الأسعار الاقتصادية.

التخصصات

يقدم مركز يوفوريا باقةً من الخدمات التجميلية والعلاجية الجراحية وغير الجراحية المتميزة للوجه والجسم، وعلى رأسها خدمات الليزر التجميلي والتي تشمل ما يلي: الليزر الكربوني، إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء وتحديد اللحية بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الشعر، حقن البروفايلو، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن البلازما للشعر والبشرة، حقن الميزوثيرابي للشعر والبشرة وحقن الهيالورونيك.

يتميز مركز يوفوريا بتقديم خدمات تجميل الوجه والعناية بالبشرة مثل: تجميل الأنف بالخيوط، شد الوجه بالخيوط، شد الوجه بالهايفو، شد الرقبة بالهايفو، العلاج بالأكسجين، المكياج الدائم، المايكروبليدينج، جلسات تجديد شباب البشرة، جلسات التنظيف العميق للبشرة، علاج الهالات السوداء، علاج حب الشباب، التقشير الكيميائي، التقشير بأحماض الفواكه، تبييض المناطق الحساسة، علاج البورسلين للبشرة وفيشل كليوباترا دياموند.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مركز يوفوريا: تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، هوليود سمايل، تصميم الابتسامة الرقمية، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان وزراعة الأسنان.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التخسيس وشفط الدهون مثل: تخسيس الجسم بالكرايو، تجميد الدهون، نحت الجسم وعلاج السيلوليت بالراديو فريكوينسي.

الفريق الطبي

يضم مركز يوفوريا نخبةً متميزة من الأطباء ذوي الخبرة والمهارة في إجراء العمليات التجميلية وتشخيص مُختلف الحالات المرضية، وعلى رأسهم: الدكتورة هبة محمود: استشاري الجلدية والعلاج بالليزر والدكتورة هبة عاطف: استشاري الجلدية والعلاج بالليزر.

الموقع

فيلا (43)، الشارع الشرقي، بجوار مطار البطين، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج