ابر الجلوتاثيون في الإمارات

لم يعد الحصول على بشرة أكثر بياضاً أمراً مستحيلاً، فما قدمه إلينا طب التجميل فاق توقعات الكثيرين، فالآن ومن خلال إجراء بسيط يمكنك الحصول على بشرة موحدة اللون خالية من أي عيوب متعلقة بلونها بالإضافة إلى درجة لون أفتح.

ابر الجلوتاثيون في الإمارات

سيكون حديثنا في هذا المقال عن واحدة من أهم المواد المستخدمة في طب التجميل ألا وهي مادة الجلوتاثيون واستخدامها في مجال تفتيح البشرة في الإمارات.

فما هي ابر الجلوتاثيون؟ وما هي مميزات استخدامها؟ وأين توجد أفضل الأماكن لإجراء ابر الجلوتاثيون في الإمارات؟ وما هي أسعار ابر الجلوتاثيون في الامارات؟ هذا ما سوف نعرفه فيما يلي.

 

 

نبذة عن الإمارات

الإمارات دولة عربية تقع في جنوب غرب قارة آسيا، تتكون من مجموعة من الإمارات أشهرها إمارة دبي وأبو ظبي والشارقة، يتحدث السكان الأصليين للبلاد اللغة العربية بلهجة خليجية محلية، ولكن تنتشر اللغة الإنجليزية خاصة في إمارة دبي لوجود عدد كبير من الجنسيات المختلفة بها. يعد الدرهم الإماراتي العملة الرسمية للبلاد ويساوي حوالي 0.27 من الدولار الأمريكي.

 

حدثت طفرة حضارية واقتصادية كبيرة في دولة الإمارات شملت تقريبا كل النواحي في البلاد في الثلاثين عام الماضية، الأمر الذي وضعها في مصاف الدول المتقدمة، ومن أهم المجالات التي ازدهرت في الإمارات هو مجال طب التجميل، فانتشرت العيادات ومراكز التجميل المتخصصة، واشتهر العديد من الأطباء الإماراتيين والوافدين من الدول الأخرى بتميزهم في مجالات عديدة؛ مما جعل الإمارات قبلة لكل من يريد أن يجري أي عملية تجميل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ابر الجلوتاثيون في الإمارات

ابر الجلوتاثيون هي أحدث ما توصل إليه طب التجميل في مجال تفتيح لون البشرة والقضاء على البقع الداكنة والكلف والتخلص من مشكلة عدم توحد لون البشرة. ومادة الجلوتاثيون نفسها عبارة عن أحماض أمينية كانت تستخدم في الأساس لبعض الأغراض الطبية، ولكن منذ عدة أعوام أكتشف الأطباء تأثيرها على لون البشرة.

يتم إعطاء إبر الجلوتاثيون على يد طبيب خبير من خلال الحقن الوريدي أو العضلي مرتين أسبوعياً ولمدة عدة أسابيع قد تمتد حتى 15 أسبوع على حسب الحالة، ودرجة لون البشرة ومدى استجابتها للعلاج.

ماهي ابر الجلوتاثيون

 

مميزات استخدام ابر الجلوتاثيون في الإمارات

هناك العديد من المميزات التي تميزت بها ابر الجلوتاثيون ومن أهمها :

  • توافر أفضل أنواع الجلوتاثيون المستوردة من دول أوروبا وأمريكا وبعيدة عن المنتجات المقلدة
  • وجود أطباء تجميل وجلدية من ذوي الخبرة والمهارة، فإجراء الحقن لا يقتصر على إعطاء الشخص المادة بطريقة صحيحة، بل الأمر يحتاج إلى طبيب خبير يقيم إذا ما كانت هذه المادة ملائمة لهذا الشخص أم أنه يمكن أن تعرضه إلى مخاطر، بالإضافة إلى تحديد العدد المناسب من الجلسات التي يحتاجها كل شخص
  • انتشار مراكز التجميل والعيادات الجلدية بشكل كبير، وبذلك يمكنك المفاضلة بينهم من حيث الخدمات الطبية التي يقدمها كل مركز وأيضا اختيار الأسعار المناسبة لميزانيتك
  • إذا ما قررت إجراء ابر الجلوتاثيون في الإمارات، فلا تجعلي رحلتك تقتصر على تلقي العلاج فقط، بل استمتعي بهذا البلد الجميل والمتقدم والمليء بالفعاليات الدورية والأماكن الجذابة

مميزات استخدام ابر الجلوتاثيون في الإمارات

 

أفضل مراكز التجميل والعيادات الجلدية في الإمارات

  • عيادة دبي كوسمتك سيرجيري
  • مركز ليزر سكين كير
  • عيادة بلولايت التجميلية
  • عيادة لندن للتجميل

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أفضل مراكز التجميل والعيادات الجلدية في الإمارات

 

تكلفة ابر الجلوتاثيون في الامارات

لا يمكن تحديد تكلفة ثابتة لابر الجلوتاثيون في الامارات، إذ أن ذلك يعتمد على عدة عوامل أهمها سعر أمبول المادة نفسها والذي يتراوح ما بين 250 إلى 300 دولار، ويمكن أن يزيد عن ذلك، بالإضافة إلى سعر الفيتامينات المضافة إلى الجلوتاثيون ليزيد من فاعليته وتغذية البشرة وإضفاء مظهر أجمل لها.

وبالطبع لا يجب أن نغفل شهرة الطبيب وسمعته والتي تتناسب طرديا مع الأسعار التي يقدمها.

تكلفة ابر الجلوتاثيون في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الإقامة والمواصلات في الإمارات

تتواجد الإمارات على خريطة السياحة العالمية بقوة في السنوات الأخيرة، مما أهلها لامتلاك بنية تحتية قوية في مجال المواصلات والخدمات السياحية الأخرى، السفر إلى الإمارات يكون في الغالب عبر مطار دبي الدولي، أو مطار أبوظبي الدولي، وانطلاقاً من أي من المطارين توجد شبكة مواصلات داخلية قوية تُغطي كامل مساحة البلاد، مثل سيارات الأجرة، وخدمات التنقل الشخصي، ومترو دبي المنشأ حديثاً.

يُمكن العثور على الفنادق وأماكن الإقامة في أي مكان تقريباً في البلاد، وتتباين تكلفة الإقامة في مثل هذه الفنادق حسب مستوى الفندق والخدمات المقدمة فيه، وأيضاً حسب توقيت الزيارة، إلا أنه من الممكن إيجاد أماكن اقتصادية ملائمة للإقامة دون 100 دولار لليلة الواحدة بدون الخدمات الإضافية بينما يُمكن أن تصل التكلفة إلى آلاف الدولارات في الفنادق شديدة الفخامة المنتشرة في البلاد.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

إبر التبييض الألمانية في الإمارات

قص المعدة في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

زراعة الشعر في الإمارات

علاج تساقط الشعر في الإمارات

علاج الصلع في الإمارات