مركز إليتيوم

مركز إليتيوم

لا توجد تقييمات
التقييم
Esenkent Mahallesi Süleyman Demirel Caddesi No:17 Esenkent İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إليتيوم
مركز إليتيوم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر مركز إليتيوم الطبي الجراحي من أشهر المراكز الطبية في تركيا، وحقق بعد تأسيسه في عام (2012) هدفه في توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية، في منطقة لا تضم الكثير من الرعاية الصحية الكافية.

نال مركز إليتيوم شهرة كبيرة وثقة سكان المنطقة حيث قدم لهم جميع التخصصات الطبية لينافس في جودته أشهر وأكبر المستشفيات في تركيا، وبدأ المركز في تقديم خدمات تجميلية وجلدية مميزة؛ إيماناً منه بأن الصحة الجيدة دائماً ما تحتاج إلى صورة جميلة تزينها.

لتحقيق كل ما سبق حرص مركز إليتيوم على عدة عوامل ساعدته في مهمته الصحية والطبية والتجميلية، مثل التعاون مع أمهر أطباء تركيا، وتدريب الطواقم الطبية تدريباً مكثفاً.

استخدم مركز إليتيوم أحدث الأجهزة المصنعة حالياً سواء في غرف الكشف أو الأشعة وغرف العمليات؛ توفيراً لخدمات ذات نتائج رائعة مما يمكنه من منافسة العديد من الدول بها.

التخصصات

يتخصص مركز إليتيوم في تقديم العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف المفتوح، تجميل الأنف المغلق، تجميل طرف الأنف وإصلاح الحاجز الأنفي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس للتجاعيد، حقن البوتكس للتعرق الزائد، حقن البلازما للوجه، جلسات التنظيف العميق للبشرة، التقشير الكيميائي، علاج حب الشباب وآثاره، علاج التصبغات، العلاج بالأوزون وإزالة الشعر بالليزر.

يتميز مركز إليتيوم بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي وحقن البلازما للشعر.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مركز إليتيوم: زراعة الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، تركيبات البورسلين، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر وتنظيف الأسنان من الجير.

الفريق الطبي

يتعاون مركز إليتيوم مع عدد من أشهر أطباء التجميل، ومن أهمهم: الدكتورة باريسا صالحي: أخصائية جراحة التجميل، الدكتور حسن بكتاش: أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، الدكتورة سيراي جاندار: طبيبة الأسنان، الدكتور أيبيرك جان إرديم: طبيب الأسنان، الدكتور هاكان إرسوي: طبيب الأسنان والدكتورة كانيول سالييفا: أخصائية الجلدية والتجميل.

الموقع

حي إسينكينت، شارع سليمان ديميريل، رقم (17)، إسينكينت، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج