أ.د محمود عزام

أ.د محمود عزام

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة البدرشين، مزلقان صيدناوي أمام مسجد أبو حماد, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أ.د محمود عزام
أ.د محمود عزام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد أ. د محمود عزام اخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام، من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال جراحات التجميل، وهو مؤسس سلسلة عيادات بيوتي كلينيك للتجميل والتي تمتلك عدة فروع، ويمتلك الطبيب خبرة طويلة في مجال التجميل نجح خلالها في تحقيق حلم آلاف المرضى في الحصول على جسم رشيق ووجه جميل.

تخرج الدكتور محمود عزام من كلية الطب تخصص في مجال جراحات التجميل، واستكمل دراسته حاصلاً على ماجستير في جراحات التجميل وحصل أيضاً على البورد الأمريكي لجراحة التجميل وأصبح عضواً لجمعية الجراحين، ولديه خبرة عمل في مستشفى الشرطة القصر العيني.

التخصصات

تشمل تخصصات أ. د محمود عزام اجراء عمليات التجميل وتنسيق القوام وعمليات السمنة المفرطة، حيث يقدم باقة متنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتضم جراحات السمنة، تكميم المعدة بالمنظار، عملية تحويل المسار، شد ترهلات البطن بعد الولادة، شد الترهلات بعد فقدان الوزن، شفط الدهون، ازالة اثار الندبات الجراحية، إزالة التثدي عند الرجال، تكميم المعدة، عملية شد ترهلات الذراعين، نحت الجسم رباعي الأبعاد، عمليات شفط الدهون.

يجري الطبيب عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، وشد ورفع الثدي، عمليات شد ترهلات الجسم، عمليات حقن الدهون الذاتية، عمليات تجميل المناطق الأنثوية، عملية تجميل المؤخرة، عمليات تجميل الأنف، جراحات تجميل الأذن البارزة، علاج علامات التمدد في الجسم، عمليات شد الوجه والرقبة، عمليات إزالة آثار الحروق والحوادث، إصلاح العيوب الخلقية للأطفال مثل الشفة الأرنبية.

عيادتنا

يستعين الطبيب بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إشراف وإدارة أ. د محمود عزام، يحرص الطبيب من خلال عياداته على تقديم عروض وخصومات على عمليات التجميل، حيث يوفر خدمة التقسيط على عمليات التجميل لمدة تصل إلى 6 شهور بدون فوائد، كما يوفر كافة وسائل الأمان أثناء إجراء العملية، إلى جانب توفير خدمة المتابعة بعد عمليات التجميل. تتميز عيادة الدكتور محمود عزام بوجود فروع متعددة، بالإضافة إلى عرض صور نتائج عمليات التجميل قبل وبعد الإجراء الطبي.

الموقع

أسس أ.د محمود عزام سلسلة عيادات بيوتي كلينيك للتجميل والتي تمتلك عدة فروع، حيث تقع عيادة البدرشين في مزلقان صيدناوي أمام مسجد أبو حماد، الجيزة‏، ‏جمهورية مصر العربية، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج