لافيدا كلينك

لافيدا كلينك

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
30 ش المبتديان متفرع من شارع القصر العيني - برج المبتديان الطبي، الدور السادس, القاهرة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
لافيدا كلينك
لافيدا كلينك
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة لافيدا التجميلية من أبزر عيادات التجميل في القاهرة، تأسست في عام 2018 على يد د. أحمد حسين استشاري جراحات التجميل ونحت القوام وحرصت منذ ذلك الحين على تقديم أفضل الخدمات التجميلية المتوفرة باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية، وتُعتبر عمليات نحت الجسم بأنواعها المختلفة هي أكثر العمليات التي يتم إجراؤها في العيادة، حيث يتمتع أطباء العيادة بالعديد من سنوات الخبرة في هذا النوع من العمليات بالتحديد ويظهر ذلك جلياً على العديد من التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها العيادة.

تقوم العيادة بتوفير أفضل الخدمات المتعلقة بالمتابعة الطبية عقب إجراء عمليات التجميل لديها وذلك نظراً لأن أغلب عمليات نحت الجسم قد تتطلب شهوراً عديدة من المتابعة الطبية قبل الحصول على النتائج النهائية.

التخصصات

تتخصص عيادة لافيدا للتجميل في جميع أنواع الجراحات التجميلية للوجه والجسم، بالإضافة لعمليات شفط الدهون وشد الجسم.

تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من خدمات التجميل الجراحي تجميل الأذن البارزة، علاج التثدي عند الرجال، التخلص من الترهلات والتجاعيد حول العين، تجميل الأنف، عمليات تجميل الثدي وتضم تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تكبير الثدي، نحت الخصر، نحت الجسم الديناميكي، شفط دهون البطن، نحت الأرداف، شد الذراعين، شد الفخذين، شد الجسم، شد الترهلات، حقن الدهون الذاتية، حقن الدهون لتكبير المؤخرة، شد الجفون، شد الرقبة والوجه، شد الوجه والرقبة، نحت وتقسيم عضلات البطن والصدر وشد الجلد للرجال، شد ترهلات البطن، نحت الجسم عالي التحديد، شد الفخذين الجراحي ما بعد فقدان كبير في الوزن، شد ترهلات الذراعين.

الفريق الطبي

تستعين لافيدا كلينك للتجميل بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. أحمد حسين استشاري جراحات التجميل ونحت القوام.

الموقع

تتميز لافيدا كلينك بموقعها الاستراتيجي في قلب العاصمة المصرية القاهرة، حيث تقع في 30 شارع المبتديان متفرع من شارع القصر العيني، برج المبتديان الطبي، الدور السادس، ويقع فرع التجمع الخامس في فيلا 203، الحي الأول، المنطقة السادسة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

مجهود جبار والمتابعة بعد العملية مميزة.

شكراً لك د. أحمد على مجهودك الجبار معي ونتائج العملية المدهشة.

شكراً لك دكتور أحمد على تميزك وخبرتك ومستواك الراقي.

الدكتور بارع ومحترف.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج