مركز د. كريم صبري

مركز د. كريم صبري

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مصر الجديدة، روكسي، 19 شارع القبة، فوق صيدلية العزبي، الدور التالت، شقة 12, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. كريم صبري
مركز د. كريم صبري
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز أ.د كريم صبري من أفضل المراكز المتخصصة في مجال علاج السمنة والسمنة المفرطة، أسس المركز أ. د. كريم صبري استشاري جراحات السمنة والمناظير وأستاذ جراحات السمنة بكلية الطب جامعة عين شمس وزميل الكلية الملكية للجراحين في لندن، حيث يمتلك دكتور كريم صبري خبرةً كبيرةً في مجال جراحات السمنة تصل إلى 15 عاماً أجرى خلالها أكثر من 7000 عملية ناجحة، حيث نجح خلال مشواره المهني في تغير حياة الآلاف من المرضى وتحقيق حلمهم في الحصول على جسم صحي ورشيق، ودُعي إلى كثير من البرامج التليفزيونية على الفضائيات المصرية للتحدث عن جراحات السمنة.

يتميز المركز بجانب نجاحه في إجراء آلاف العمليات بوجود أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات المطابقة لمعايير الجودة العالمية، لضمان أفضل النتائج وكسب ثقة العملاء، كما يحرص المركز على تطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز د. كريم صبري إجراء جراحات السمنة والمناظير، حيث يقدم المركز باقة واسعة من خدمات علاج السمنة المفرطة، وتشمل عملية تدبيس المعدة، عملية قص المعدة، عملية بالون المعدة، عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية تكميم المعدة المعدل، عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار، عمليات الساسي للتخسيس بالمنظار، بالإضافة إلى إصلاح جراحات السمنة السابقة والفاشلة.

الفريق الطبي

تستعين مركز أ.د كريم صبري بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إشراف وإدارة د. كريم صبري جراحات السمنة والمناظير.

ويعد د. كريم صبري أول جراح يُجري عمليات الساسي للتخسيس في مصر بنسبة نجاح كبيرة، ولديه بحوث منشورة في مجلات علمية دولية عن جراحة الساسي وكيفية تطويرها، كما يعمل د. كريم بمستشفى ألفا بالإسكندرية ومستشفى ابن سينا في طنطا بجانب عمله في عيادته الخاصة بالقاهرة ويتميز بإجرائه جميع جراحات السمنة والتخسيس وإصلاح جراحات السمنة الفاشلة.

الموقع

يتميز مركز أ.د كريم صبري بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة المصرية القاهرة، حيث يقع في 19شارع القبة فوق صيدلية العزبي الدور الثالث، شقة 12، روكسي، مصر الجديدة‏، ‏محافظة القاهرة‏، ‏جمهورية مصر العربية، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور ممتاز

رائع!!!

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج