مركز استيتك

مركز استيتك

لا توجد تقييمات
التقييم
Postane - Tarhan Sk No:3/1 - 34940 Tuzla - İstanbul - Turkey., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز استيتك
مركز استيتك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أهم ما يميز مراكز التجميل الجيدة تقييمها المرتفع والإيجابي من قبل عملائها، لأن آراء العملاء هي الوجه الحقيقي للمهارة والخبرة، ينطبق هذا على مركز استيتك والذي حرص القائمون عليه منذ تأسيسه في عام (2007) على توفير العديد من الخدمات التجميلية وفقاً لأعلى المعايير العالمية وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة المتوفرة دولياً.

يتعاون مركز استيتك مع عدد كبير من أفضل الأطباء المقدمين للخدمات التجميلية في تركيا ويحرص على تلقيهم التدريب المناسب وحضور المؤتمرات والندوات الطبية الدولية؛ ليوفر لعملائه أفضل الخدمات بأقل عوامل خطورة.

يتميز مركز استيتك بتقديم خدماته بتكلفة قليلة نسبياً عن مراكز التجميل المجاورة له، يفضل لذلك العديد من العملاء إجراء الخدمات التجميلية التي يحتاجونها فيه، كما يوفر المركز جميع خدمات السياحة العلاجية من إقامة وانتقالات واستشارات مجانية.

التخصصات

يقدم مركز استيتك عدداً كبيراً ومتنوعاً من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأنف، تجميل الأذن الخفاشية، تنحيف الخدود ورفع الشفايف.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للوجه فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد المؤخرة، شد الترهلات بعد جراحات علاج السمنة، شد البطن، شفط الدهون ونحت الجسم.

يتميز مركز استيتك بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط، شد الوجه بالهايفو، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الذقن، فيلر الخدود، فيلر تحت العين، حقن البوتكس، حقن الخلايا الجذعية، حقن لقاح الشباب، حقن الكولاجين، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، إزالة الشعر بالليزر، جلسات الديرما بن، الهيدرافيشيل، التقشير الكربوني، تحلل الدهون بالتبريد، التخسيس بالراديو فريكوينسي وعلاج السيلوليت.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي يقدمها مركز استيتك: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي.

الفريق الطبي

يعتمد مركز استيتك على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

حي بستاني، شارع طرهان، رقم (3/1)، (34940)، توزلا، إسطنبول، تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج