الدكتور حازم يونس

الدكتور حازم يونس

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع محمد رأفت، محطة الرمل, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور حازم يونس
الدكتور حازم يونس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حازم يونس هو أخصائي طب وجراحات التجميل والتغذية العلاجية، حاصل على ماجستير جراحة التجميل من كلية الطب جامعة الإسكندرية، يقدم العديد من الخدمات الصحية والتجميلية من خلال فرعي العيادة.

يقدم الدكتور حازم يونس العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية، مثل علاج حب الشباب، تفتيح البشرة، شد ونضارة الوجه، عمليات شفط الدهون والتخسيس، علاج الحروق وإزالة الوشم، وقد حصل على تقييمات مرتفعة من قبل المرضى على محركات البحث.

يهتم الدكتور حازم يونس بتوفير أجواء من الراحة والرفاهية للمرضى، من خلال تصميم العيادة المتميز، وتنظيم المواعيد بدقة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المميزة، والعروض الموسمية المُغرية، والتي تتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

حصل د. حازم على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الاسكندرية، كما حاصل على ماجستير جراحة التجميل من كلية الطب جامعة الإسكندرية، وتمتد خبرته إلى ما يزيد عن (12) عاماً من العمل في هذا المجال.

التخصصات

يتخصص الدكتور حازم يونس في التجميل الجراحي، والتجميل غير الجراحي، ونحت وتنسيق القوام.

يقدم د. حازم خدمات متميزة في التجميل غير الجراحي، مثل التقشير الماسي للبشرة، والتقشير الكيميائي للبشرة، وحقن البوتوكس للبشرة، وحقن الفيلر للبشرة، وحقن فيلر علاج الهالات السوداء تحت العين، وجلسات الفراكشنال ليزر، وعلاج تصبغات البشرة، وجلسات تفتيح البشرة، وجلسات علاج المسام الواسعة، وعلاج الهالات السوداء، وعلاج آثار حب الشباب.

إضافة إلى تقديم خدمات التجميل الجراحي، مثل، شد البشرة بالخيوط الجراحية، ورفع الجفن المترهل، وتجميل الأنف العريض، وتجميل الأذن البارزة، وعملية شد تجاعيد الرقبة جراحياً، وعملية شد الوجه، وجراحات زراعة الشعر.

أما عن خدمات تنسيق القوام يقدم الدكتور حازم عملية شفط دهون البطن، وعملية نحت الخصر، وجراحة شد ترهلات البطن، وشد الترهلات، وشد البطن، وشفط دهون الذراعين، وشد الأرداف، وشد الذراعين، وحقن الدهون الذاتية، ونحت القوام، وتنسيق القوام.

عيادتنا

يعمل الدكتور حازم يونس في عيادته الخاصة التي حرص على تجهيزها باعتماد أحدث الأجهزة والمعدات والأدوات الدقيقة.

الموقع

 يعمل د. حازم في عيادته الخاصة بفرعيها في محافظة الإسكندرية، جمهورية مصر العربية، في أماكن متميزة سهل الوصول إليها عن طريق العملاء لقربها من جميع وسائل المواصلات المختلفة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج