أفضل دكتور تكميم في مصر

سجلت عملية تكميم المعدة في مصر ومختلف أنواع عمليات إنقاص الوزن بشكل عام ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات الطلب والإقبال خلال السنوات الماضية، يعد ذلك أمراً طبيعياً حيث أن بعض الدراسات الحديثة قد أشارت إلى أن معدلات السمنة بين البالغين في مصر قد بلغت 35% مع التوقعات بارتفاع النسبة خلال السنوات القليلة المقبلة. إلا أنه في المقابل شهد عدد الأطباء زيادة أيضًا واليوم لم يعد من الصعب عليك أن تجد أفضل دكتور تكميم في مصر ليجري لك هذه العملية.

ساهمت عدة عوامل أخرى في رواج هذا النوع من الجراحات، من بينها تطور الآليات والتقنيات المستخدمة بها مما جعلها آمنة بدرجة أكبر وقلل من احتمالات التعرض لأي مضاعفات صحية مترتبة عليها، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى العديد من الأطباء المحترفين ذوي الخبرة في مصر والمشهود لهم بالكفاءة، بعضهم يتم الاستعانة بخبرته ببعض المراكز الطبية في الدول الأخرى.

 

أفضل دكتور تكميم في مصر

 

معلومات هامة حول طريقة اختيار افضل دكتور تكميم في مصر  

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

احسن دكتور تكميم في مصر

 

1- دكتور محمود زكريا الجنزورى

الأستاذ الدكتور محمود زكريا استشاري جراحات السمنة والمناظير وأستاذ جراحات السمنة والسكر في جامعة عين شمس، يعد في نظر الكثيرين أفضل دكتور جراحات السمنة في مصر لما له من خبرة طويلة في هذا التخصص الجراحي، بالإضافة إلى قيامه على مدار سنوات نشاطه المهني بإجراء عدد كبير من مختلف أنماط جراحات إنقاص الوزن مثل عمليات تكميم المعدة، بالون المعدة، حزام المعدة، تحويل مسار المعدة المصغر، هذا بالإضافة إلى إجراء بعض عمليات تحسين مظهر القوام اعتماداً على بدائل الجراحات مثل عملية تفتيت الدهون بالتبريد.

حصل أ.د. محمود زكريا على درجة الدكتوراه في الجراحة والمناظير من جامعة عين شمس المصرية، كما حاز خلال مسيرته على العديد من عضويات الهيئات والمنظمات الطبية الدولية منها:

  • المنظمة الدولية لجراحي السمنة المفرطة
  • كلية الجراحين الملكية في لندن
  • الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المناظير

تقع عيادة الدكتور حمود زكريا في مصر الجديدة بالقاهرة

 

دكتور محمود زكريا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور تامر سعيد

الدكتور تامر سعيد استشاري جراحات السمنة والسكري والأستاذ المساعد في كلية الطب جامعة عين شمس، اكتسب خبرته الجراحية في ذلك التخصص من خلال التعاون مع عدد كبير من المراكز الطبية العالمية في أمريكا وكندا وأوروبا المتخصصة في جراحات السمنة، كما تولى الإشراف على الأبحاث الطبية المتصلة بمجال تخصصه، كان ذلك أحد أسباب اعتباره أفضل دكتور جراحات السمنة في مصر من قبل الكثيرين.

أجرى الدكتور تامر سعيد المئات من عمليات تكميم المعدة وجراحات إنقاص الوزن التي سجلت نسب نجاح بالغة الارتفاع، وهو حاصل على عدة زمالات وعضويات بالجمعيات الطبية المصرية والعالمية من بينها الآتي:

  • زمالة كلية الجراحين الملكية في لندن بالمملكة المتحدة
  • الجمعية الأمريكية للجراحين
  • عضوية الجمعية الدولية الفيدرالية لجراحات السمنة والسكر
  • الجمعية الأوروبية لجراحة المناظير
  • عضوية الجمعية المصرية لجراحة السمنة والسكر  

الدكتور تامر سعيد هو استشاري جراحة السمنة والسكر والمناظير في مستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس، بينما يقع مركزه الطبي الخاص “مركز د. تامر سعيد لجراحات السمنة” في مدينة نصر بالقاهرة.

 

دكتور تامر سعيد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور محمد هانى عاشور

الدكتور محمد هاني عاشور استشاري جراحات السمنة والمدرس بمعهد البحوث الطبية في جامعة الإسكندرية، والحائز على درجة الدكتوراه في تخصص الجراحة العامة والأورام وجراحة المناظير والسمنة المفرطة. يجري الدكتور محمد هانى عاشور مختلف أنواع جراحات إنقاص الوزن وفي مقدمتها عملية تكميم المعدة وقد حققت جراحاته نسب نجاح مرتفعة.

ويُعرف الدكتور من قبل مرضاه بأنه افضل دكتور تكميم في مصر لما له من خبرة في هذا التخصص، بالإضافة إلى اهتمامه البالغ بإجراء مجموعة الفحوصات المسبقة وكذا متابعة الحالة والتعرف على نتائج الجراحة بشكل دوري، هذا بخلاف ما يوفره من تسهيلات مميزة للمرضى منها إمكانية التواصل معه ومتابعة نتائج العمليات بسهولة من خلال التطبيق الرقمي الخاص بالعيادة.

يجري الدكتور محمد هانى عملية تكميم المعدة وجراحات السمنة المفرطة الأخرى من خلال عيادته الخاصة الواقعة في منطقة الإبراهيمية بمدينة الإسكندرية.

 

دكتور محمد هانى عاشور

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور شريف حتحوت

الأستاذ الدكتور شريف حتحوت استشاري الجراحة العامة والمناظير، قد شغل خلال مسيرته العلمية والمهنية عدداً من المناصب الأكاديمية المتصلة بمجال تخصصه، أبرزها منصب أستاذ الجراحة العامة والمناظير وكذلك رئاسة وحدة جراحات السمنة المفرطة في كلية الطب بجامعة القاهرة. يتم تصنيفه أفضل دكتور جراحات السمنة في مصر بفضل خبرته الطويلة في هذا التخصص التي تمتد لقرابة ثلاثين عاماً، أجرى خلالهم عدداً كبيراً من عمليات تكميم المعدة وعلاج السمنة المفرطة بالإضافة إلى إجراء العمليات التصحيحية لجراحات السمنة الخاطئة.

يتخصص الدكتور شريف حتحوت في جراحات السمنة المفرطة والجراحة العامة وجراحات المناظير، كما حصل خلال مسيرته الطبية على العديد من الدرجات العلمية وعضويات الجمعيات الطبية وأبرزها:

  • درجة الماجستير في تخصص الجراحة العامة والمناظير
  • درجة الدكتوراه في تخصص الجراحة العامة والمناظير
  • عضوية الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة والسكر

تقع عيادة الدكتور شريف حتحوت في منطقة المنيل بمحافظة القاهرة.

 

افضل دكتور لعملية التكميم في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتور أسامة فؤاد

الدكتور أسامة فؤاد هو أحد الأطباء المصريين المتخصصين في مجال جراحات الجهاز الهضمي والغدد وجراحات السمنة المفرطة، تمتد خبرته في هذا المجال الطبي لأكثر من ثلاثين عاماً تمكن خلالهم من إجراء مئات عمليات تحويل مسار المعدة وعمليات التكميم التي بلغت نسبة نجاحهم 99% مما كان سبباً في وصفه بأنه أفضل دكتور تكميم في مصر وأحد أفضل جراحي السمنة بشكل عام.

لا ينظر للدكتور أسامة فؤاد فقط باعتباره أفضل دكتور جراحات السمنة في مصر بل أن البعض يصنفونه ضمن رواد هذا المجال الطبي؛ إذ كان من أوائل الأطباء الذين أجروا عملية تكميم المعدة بالمنظار في مصر عام 2006، كما يعد أحد مؤسسي جراحات مناظير البطن وجراحات السمنة المفرطة في كلية الطب بجامعة عين شمس.

تقع العيادة الخاصة للدكتور أسامة فؤاد في منطقة مصر الجديدة بمدينة القاهرة.

 

افضل دكتور تكميم المعدة في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور هانى ارميا

الدكتور هاني أرميا استشاري الجراحة العامة والمناظير وجراحات السمنة والأستاذ المساعد في كلية الطب القصر العيني بجامعة القاهرة، أجرى الدكتور خلال مسيرته عددًا كبيرًا من الجراحات العامة وجراحات السمنة المفرطة التي سجلت نسب نجاح مرتفعة، يعد في تقدير الكثيرين احسن دكتور تكميم في مصر إلا أن تخصصاته أكثر تعدداً وشمولاً من ذلك؛ إذ تتضمن أنواع أخرى من جراحات السمنة مثل ربط المعدة وتحويل مسار المعدة وغيرها.

يحمل الدكتور هاني أرميا درجة الدكتوراه في الجراحة العامة والمناظير، كما استطاع خلال مسيرته المهنية والأكاديمية الحصول على عدد من الزمالات وعضويات الهيئات الطبية الدولية، من بينها ما يلي:

تقع عيادته في حي المهندسين بمحافظة الجيزة، كما يتعاون مع مستشفى مركز الحياة في مصر الجديدة بمحافظة القاهرة.

 

دكتور هانى ارميا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتور شريف نبيل

الدكتور شريف نبيل استشاري الجراحة العامة والمناظير والسمنة المفرطة والمحاضر الدولي المعتمد من كلية الجراحين الأمريكية في مجال طب الطوارئ، يعد أحد الأطباء الحريصين على المشاركة الدورية والدائمة في ورش العمل والمؤتمرات الطبية في مصر والدول الأوروبية.

يصنف الدكتور شريف كواحد من افضل اطباء تكميم المعدة في مصر بفضل نسب النجاح المرتفعة التي سجلتها عمليات تكميم المعدة التي أجراها، تشمل تخصصاته بالإضافة إلى ذلك جراحات المنظار والجراحة العامة إلى جانب مختلف أنواع جراحات السمنة المفرطة الأخرى، كذلك كان أول من أجرى جراحة استئصال المرارة بالمنظار عن طريق جرح واحد فقط، كما أنه حائز على عضويات بالعديد من الهئيات والجمعيات الطبية المصرية والدولية منها:

  • عضوية الجمعية المصرية لجراحات المناظير
  • الاتحاد الفيدرالي الدولي لجراحات السمنة المفرطة
  • جمعية دول البحر المتوسط لجراحات السمنة والمناظير

الدكتور شريف نبيل هو استشاري الجراحة العامة في مستشفى مصر للطيران، بينما تقع عيادة الدكتور نبيل للجراحة العامة والمناظير وجراحات السمنة في مصر الجديدة بالقاهرة.

 

دكتور شريف نبيل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

آخر أخبار عملية تكميم المعدة في مصر

مجال الطب بكل نواحيه وتخصصاته في تطور مستمر ولا نستثني من ذلك الطب التجميلي إذا جاز لنا أن نعتبر جراحات السمنة تابعة لهذا التخصص الطبي. لكن في الحقيقة فإن هذه النوعية من العمليات التجميلية مهمة للصحة الجسدية أكثر من كونها متعلقة بالشكل وحده بالنظر إلى أن السمنة المفرطة والتي تعتبر أهم شروط إجراء هذه العملية تسبب العديد من الأمراض والمشاكل الصحية ومعها تزداد مخاطر أمراض القلب ولذا فإن التخلص منها يكون ضرورة في بعض الأحيان وليس مجرد قرار جمالي بحت أو اختياري.

إلا أن واحدًا من أكبر المخاوف التي تواجه الأشخاص الذين خضعوا لعمليات تكميم المعدة وأمثالها هو استعادة الوزن الزائد مرة أخرى بعد فترة وبالتالي فقدان النتائج المبهرة التي حصلوا عليها بعد العملية. وهو ليس أمرًا هينًا أو مبهجًا خاصة لو نظرنا لتزايد اسعار عملية تكميم المعدة في مصر على سبيل المثال والتي تبدأ من 25 و 30 ألف جنيه مصري.

ولذا فإن بعض الدراسات انكبت على هذا الأمر تحاول البتّ في أمره ومعرفة احتمالية حدوثه وكانت النقطة الأولى التي أجمعت عليها كل الدراسات أنه من الصعب التنبؤ بقابلية جسد الشخص لاستعادة الوزن المفقود من عدمه قبل إجراء العملية.

بعد ذلك تسهم العديد من العوامل في هذا الجانب مثل الحالة النفسية التي يمر بها الشخص والعادات الغذائية التي يتبعها بعد فترة التعافي وفقدان الوزن الزائد كله، وفي حالة أنه عاد لعاداته الضارة السابقة فغالبًا سيؤدي ذلك لاستعادة الوزن مرةً أخرى ناهيك عن حدوث مضاعفات ضارة للمعدة وبالتالي للجسم كله بسبب الإصرار على نمط حياة غير صحي بعد العملية.

من المعروف أنه لن يطلب من الشخص أن يفقد وزنه بعد عملية تكميم المعدة لأن فقدان الوزن يأتي كنتيجة طبيعية لها، لكن التحدي الحقيقي هو الثبات على الوزن الذي يصل إليه وتغيير نمط حياته الكسول أو الضار لنمط حياة صحي وأكثر نشاطًا يساعده على الحفاظ على جسده الجديد وأيضًا على صحته التي سيشهد فيها تحسنًا ملحوظًا بدون شك.

أقرأ أيضاً

افضل عيادة للبشرة في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

تكلفة عملية طي المعدة في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

زراعة الذقن في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

تجميل الأنف بالإبر في القاهرة

تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

تكلفة عملية تكميم المعدة في القاهرة

تكميم المعدة فى القاهرة

عملية تصغير الشفايف في القاهرة

تجميل الانف بالليزر في مصر

افضل دكتور اسنان في مصر